✨الجزء 9✨

144 4 0
                                    

🔥__آســـــــــيــــــر لـــــعــــــــاهــــــــــرة__🔥

تأليف : مميزة ليال & سمسم

🌹الجزء 9🌹

مؤخرتك تجعل براكيـن شهوتي تنفجر 💥

كيتفرج فإنحناءات جسدها المثير و منساجم معا حركتها كيحس على أنه  في القمة و شهوا ديالو تحركات... اكيد شهواتو مغترحموش... سرط ريقو... وقفات قدامو...

عايدة : هيهو فين سهيتي ؟ راني حداك...

شهد :  جلسي بلاصتك... و لا يالله نمشو

عايدة : بحرا جينا !؟ و لا عرفتي يالله نمشو حيت تخنقت...

بلا ميزيد معاها لهضرة وقف و خرج تبعاتو بخطوات مسرعة كتحول تلحق عليه...تواني كان فلوطو تنساها تا ركبات و كسيرا دقايق قليلة دخلو لبيتهم سيدات لباب و قفاتو...

عايدة : "حيدات سباط من رجلها" مالك !؟

قبل لتكمل كلامها لصقها معا لحيط و حاول يتقرب منها و يطبع قبلة حادة فشفيفها... إلا أنها كتوقفو فنص  طريق...

عايدة : شهد شهد

شهد :"عينه حمرين كل محولتو يوصل لشهوة ديالو" اممممم  نعااام "هبط لعنقها طبع قبلة خفيفة...

عايدة : انا عيانة و بغيت نعس معنديش خاطر و غذا خاصني نجمع دار.... لهادا خاصني نعس بكري...

بعدات عليه و توجهات لبيتها خلاتو شاعل... مسح على وجهو بغضب و دخل لدوش طلق على راسو ماء بارد باش يبرد....

مـــــــكـــــــان آخــــــــر

دخلات للبيت و كتحول تبين مفاتين جسمها تلفتات لعند ضحية ليوم...

هديل : "دلات شفايفها"  بيبي انبقاو هنا و لا انمشو لشي بلاصة آوخرا ...

عثمان : انبقو هنا هادا ريسطورو ديالي...

هديل :"قربات لعندو كتحول دير حركات ب صدرها  الجذاب" بصح هه هيا خلاصي ايكون غالي...

حطات يديها على فتحت الفستان لي كانت لابصة ثواني قليلة... كانت فوقو كتمايل و كتحرك تحت العضو ديالو ناويا تجهلو... تحدرات حدا و دنيه...

هديل : "نقطات بصوت خافت" شحال آيكون خلاصي....

عثمان : على قد نشوة لي أنوصل ليها ..

هديل : منعري قاعي تا نشد خلاصي...

عثمان : "دار يدو فجيبو و جبد بزطامو و عطاه ليها"  بصحتك...

هديل بعدات راسها  و قادات جلستها فوق عضو ذكري لي  مخيم... حسبات فلوسها و خشات لبزطام مبين صدرها... هبطات كتبوسط فيه بوسات حارين خلاتو ينهار  دار يدو ورا ضهرها فتح ليها صدارية "سوتيمات"  قلبها و جا فوقها بدا  كيبوس و يمص صدرها.. ثواني بدا هابط لتحتها حيد ليها سترينغ  و بدا كيلعب بلسانو مبين لحمات الفرج "فشلوق"

 ⚫_آســـــــــيــــــر لـــــعــــــــاهــــــــــرة _⚫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن