✨الجزء18✨

218 8 1
                                    

🔥__آســـــــــيــــــر لـــــعــــــــاهــــــــــرة__🔥

تأليف : مميزة ليال & سمسم

💫الجزء 18💫

على الرَغم مِن رِقتها هي دائماً سَند لِمَن يَحتاجها...

هديل : "مبغاتش تيبن فرحتها" هاي هاي سيد محسن مقاد و مصايب اش تم هاي هاي ليوم طيح كاع بنات العمارة اتجبهم كاو...

محسن : و اخيراا اغير متواضعين معاكم فهاد لبلاد سعيدة...

هديل "قربات كتقاد ليه فلكول د لقيمجة و لكرافاط"...

محسن : بلا ماتشوفي فيا هكذاك راه ليوم بلقيس عندها حفلة مفركعة... و انا غانوصلها و خاصني نبان... راه فراسك لبلان...

هديل : أيه سير الله يسخر... هه شوف لعحباتك شي وحدة وريها ليا نمشي نخطبها لك من دبا...

🔱 مساء 🔱

واقفة قدام لباب كتستقبل المدعوين للحفل بلباس او قفطان عصري.. بلون أخضر سامبل مرصع بجواهر وكريستال راقي من جهة صدر...شعرها القصير لي زادها جمال  و خلاها تبان أصغر من عمرها معا مكياج خفيف كمل لمستوى على إطلالتها... صحيح انها كبيرة فلعمر إلا أنها شادة فصحتها و جسمها رشيق... لي كيخليها تبان أنثى فلعيشرينات...

ثواني قليلة وقف حداها راجلها لي على مشارف المحاكم.. بلباس رسمي...و بدلة فلأسواد ذو بنية جسمانية...  جذابة... صحيح ان شعرو أشيب فلون أبيض إالى انه مشهد تاشي تساقط لأي شعرة... كذالك لحية بيضاء خفيفة على ذقنو ...جات متناسقة معا شعرو...

محمود : "همس فودنيها" احم احم جيتي زوينة ليوم

حياة : "بإبتسامة لضيف لي قدامها"  ههه بحرا بنت ليك..من قبايلا و انا كنضور حداك...

محمود : "بهمس" هههه  بغيتيني نجي عندك و انا باقي ممهليش فحالتي ميمكنش راني كنمتلك قدام هاد ناس لي جايين...

حياة يالله بغات تجوبو  تا قطعها صوت من وراها و شكون من غيرو..

عمر :  ياربيييي يااااارب تكوني ديما هكذا كتشحفوني انا معاكم والله و ا بلاتي و لا نتوما كتمثلو لمحبة و لمودة  قدام خويا امممم..

حياة : ههه بلا متحول 

محمود : ولدك حمق...

حياة : "جمعات بتسامتها" اهاه أسيدي ولدتو بوحدي...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 28 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 ⚫_آســـــــــيــــــر لـــــعــــــــاهــــــــــرة _⚫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن