🔥__آســـــــــيــــــر لـــــعــــــــاهــــــــــرة__🔥
تأليف : مميزة ليال & سمسم
🌹الجزء 16🌹
لقد هُلكَ قلبي مِن شدة التفكير بِه ..
عينيها مركزين على كتافو و عضلاتو السداسية و مراقبة كل حركة كيديرها ... كتحاول تحفض ملامحو... على أساس أيغبر عليها...و اتفتاقدو... فيقها من سهوتها صوتو الخشن الرجولي بكل ما تحمله الكلمة من معنى....
كايدن : ليزااا !؟
ليزا : "تقادات فلجلسة" اه هاني نعام ياك لباس....
كايدن حط قدامها بيض مطبوخ بطريقة إيطالية... كيف مكيعجبها حداه شرائح لحم مقلية فزيت... عمر ليها كأس عصير و حطو حداها..
ليزا : "بفرحة" معرفتش بلا بيك شنو نقدر ندير... بليز بليز ديني معاك ميسو سو ماتش...
كايدن : "حرك راسو بملل" لهضرة معاك مكتنفعش..
ليزا تحركات من بلاصتها ووقفات قدامو عنقاتو بشوق حرك راسو بعدم اهتمام... بعدات عليه ببطئ.. كتحول تستنشق ريحتو و تشبع منو...طبعات بوسة خفيفة فعنقو... خلتها ترتاعش كتسنى من ردة فعلو إلا أنه جماد صنم... مجرد نضرات باردة كيعطيها ليها... هنا ليزا قررات تقطع لحدود...قربات لشفايفو و حطات نيفها على نيفو... غمض عينيه بملل و فتحهم من اول و جديد.... كيشوف جسد أنثى بشعر برتقالي و ريحتها لي كتجدبو إلا أنه كيركز فوجها لي بدون ملامح !! بإستغراب دفع الشخص لي قدام فتح عينيه...
ليزا : "لي مخلوعة من درة الفعل" اش واقع...؟!!!
تسمع صوت رانينننن ف أذنو لي فلأصل تا حد مكيقدر يسمعها من غيرو...
كايدن : "بصوت غريب و تقطع فالكلام" اا ليزا...
تواني قليلة رجع فيها لوعي شي لي خلا ليزا تستغرب من هاد ردة الفعل لي هيا اتعتبرها برود من نوع أخر...دقايق و هوما على نفس الحالة... صمت عام المكان.... رنة هاتف قطعة صمت لي مكان تا حد قادر يقطعو...
شاف إسم المتصل و طفاه... رجع كيقاد حويجو باش يستعد لرحلة لي كتسناه...
مـــــــكــــــان آخـــــــر
رجوع للأصل... جالسة فلغرفة ديالها بملابس داخلية جذابة كتنشف شعرها البرتقالي حولت تفكر فلحضة لي دوزات معا آدم و فكلامو صحيح انها جوباتو و مبانتش عاهرة ضعيفة قدامو إلى أنها كتبقى أنتى و أي كلمة فلمحيط ديالها كتأثر بيها زواج!؟ على أي زواج كان كيهضر... واش هيا اتبقى عاهرة طول عمرها و ينتها بها المطاف فمرض صحيح كناخد إحتياط إالى واش هاد شي أيدوم؟!!..
قاطع تفكيرها صوت ورقة تحطات فوق لكوافوز ديالها... شافت بنضرة ذابلة.. فديك الورقة إلا أنها خلتها ترسم ملامح إنبهار فوجها واش زعما حقيقي !؟
اوا يا حميد لبطل تخيل لينا بلقيس 🌝🌝🌝🌝 علاش علاش
أنت تقرأ
⚫_آســـــــــيــــــر لـــــعــــــــاهــــــــــرة _⚫
Action💎❤القصص المغربية بالدارجة💎❤️ ⚫_آســـــــــيــــــر لـــــعــــــــاهــــــــــرة _⚫ ▪(ليسَ في الحبِ مسافات ؛ فالمُتحابان مجتمعانِ دائمًا في فكرة ، وإن كان أحدهما في المشرق و الآخر في المغرب 💗) ▪ ▪️لا شيء سيبقى للابد: حتى الشمس ستكسر القانون يوما؛...