وصولوا المستشفى و دخلت حصه ع طول سلمت ع امها و كلام حمدان يتودد ف مخها " لا تصيحين امج بتتغذب " كانت قويه و م نزلت منها دمعه ابوها كان وايد خزين ع فراق حرمته و ام عياله حصه كانت واقفه و صامده و تواسي ابوها و اخوها نهيان اشوي يصيح و اشوي يضحك من الصدمه مب مستوعب حصه قلبها عورها ع حال اخوها و ابوها. ... بعيد عن حال الحزن في مكان ثاني تحديداً بيت اليد ..
سالم: والله ما اخليها لحد غيري حصه لسالم وبس
سلامه: يا خوي بس خلاص خلها حمدان يحبها و هي تحبه بعد خلهم
سالم عصب وأيد : أنتي جب حصه تحبني أنا مب هو الخايس و بتأخذني أنا
سلامه سكتت بيأس من اخوها و في هل وقت ميثه كانت تسمع كل شي و صورت إلى يقولونه م كانت موجوده ف المستشفى وياهم عشان ترتب أمور العزا عقبها سالم طلع وراح المستشفى عندهم و ميثا كانت ادق عشان ايبون الخيمه وجي يعني سوالف العزا وصل سالم المستشفى و دخل شافهم انه وضعهم أوكيه مب منهارين يلس يدور بعيونه على حصه شافها يالسه و اخوها حاضننها راح صوبهم وسلم و عزاهم اشوي وقاموا بيروحون عشان يغسلون ام نهيان كلهم راحوا يركبون سيايرهم و حصه راحت الحمام بدون م تقول لحد لكن منو قال سالم كان يشوف كل خطوه تخطيها دخلت الحمام و راح وراها خلصت أمورها وطلعت و م انتبهت لسالم قالت بتنزل من وين مال الطواري ألانه الأصنصير زحمه راحت و راح وراها سالم قرب سالم منها و حضنها حصه خافت و توترت كانت بتصارخ بس حط ايده ع حلجها لفت صوبه و انصدمت منه...
سالم: بخور إيدي بس لا تصارخين
خوز ايده حصه: يا حيوان. يا خايس ...
سالم: اشش بسج حبيبتي ( مسك خدها ) ادري تحبيني ادري لا تحاتين ياخذج و م بخلي ال**** حمدان يقرب صوبج أنتي لسلوم وبس
قرب منها يبا يبوسها وحصه خلاص بتموت مب عارفه شو تسوي من الصدمه م وعت إلا حد يضرب سالم يت تبا تخوزه و كانت الصدمه حمدان! حمدان حبيبها إلا يا وضربه... بس كيف عرف؟
حمدان: يا ال** يا *** ولد الكلب تقرب منها كيف يا النيس و ** يا ** ال***
تموا يضاربون هم الثنين بوكس كف وحصه تبا تفجهم
حصه: حمدان لو لي غلا عندك وقف
سالم: ههههههههههههههههههه هذا؟ هذا يغليج؟ محد يحبج و يغليج كثري يا حصه
حمدان وقف معنه ما بردت حرته من سالم بس عشان حصه قامت حصه و حضنته ع طول بدون وعي منها راحوا حمدان وحصه ركبوا السياره و حركوا...
حصه: كيف عرفت؟
حمدان: ميثا دقت لي وقالت انه سالم مب ناوي خير وإذا شفته وياج أصوره أشوف شو يسوي وسويت كل إلى هي قالته ( تذكر كيف قرب منها وحضنها و عصب ضرب السكان بقوه ) ولد الكلب حضنج كان ياي يسوي الاخس
حصه: م عليه م صار شي أنت كنت هناك
طرش حمدان الغيد حق ميثا و صلوا و غسلوا أم نهيان و خلصوا العزا بعد ثلاث شهور من هل سولف و الأحداث قررت ميثا تيمعهم تغير جو وجي بعد الحزن إلى حل عليهم و رتبت كل شي هي و هزاع. حمدان و طرشوا مسج للأهل وكل راحوا العزبه وين مخطط لهم المكان يسون كل شي...