.★ تذكروا فلسطين..إدعوا لأهل غزة و أكثروا من اللعن على الملعونين الإسرائيلين★
**
فصل بعنوان" معركة هوجوورتس (٢) "عدد الكلمات =٥٩٠٠
*****
جاثية على ركبتيها وهي لا تعرف بماذا تشعر..لكن الشيء المؤكد أنه لم يكن إستسلامًا.
كانت تستشعر سحر المنزل لتستطيع التحكم به...فليس هنالك فرصة أن يكون سحر الحجر بلا نقطة ضعف.
و قد كانت على حق، عندما وجدت جزءًا من سحر مشابهًا لخاصتها..صانع الحجر كان من نسل السحرة القدماء مثلها و إستيلائها على السحر الخاص بالحجر لصالحها كان صعبًا، لكن لم يقل أحد أنه مستحيلاً.
أخذت شهيقًا و أخرجته ببطء و سرعان ما شعرت بسحر الحجر الذي يحيط المنزل مانعًا إياها من الخروج أو إستخدام سحرها ينتقل عبر الخشب ليصبح تحت نقطة يديها، شهيق آخر سحبت به يديها لتقف و يتبعها السحر منتقلاً من الخشب إلى يديها،
كانت تراه بعينيها..محيطًا بها، و شعرت بقوة سحرية تجتاحها حتى تصعب عليها التنفس بعض الشيء، و نقلت إيلينا كل ما تشعر به بداخل السِوار الملتف حول رسغها.
وقفت لثواني مكانها تستعيد توازنها و تدعوا نجاح ما فعلته، ثم فتحت الباب الرئيسي للمنزل وهي تخرج زفيرًا ثم تنتقل آنيًا إلى أراضي هوجوورتس، تاركةً الكوخ الصارخ بعيدًا عن ذهنها...لأنها في مرحلة اليقين بأن كل شيء قد إنتهى.
******
كان آكلي الموت يهربون بمجرد معرفتهم بأن هاري على قيد الحياة، و رغم أنها كانت تعرف بان ذلك ليس لمصلحتهم لأنهم سيبقون أحرار طلقاء لكن تركيزها كان على أهم جزء في الخطة.
وهو قتل الأفعى.
و رغم أن فولدمورت كان ثائرًا...لكنه للأسف كان لايزال تركيزه حول حماية ناجيني،
حدث كل شيء بسرعة..أسرع مما تخيلته إيلينا..لكن و مع ذلك رأت الأحداث بطيئة أمام عينيها، عندما لوح نيفيل بالسيف وراء رأسه ليقطع رأس ناجيني لكن فولدمورت وجه بعصاته إلى صدر نيفيل قبل أن يمس النصل الأفعى و بحركة من يدها كانت عصاة فولدمورت تطير بعيدًا.
كان ظنها أنها بمجرد أن تنتزع العصاة ستتوقف التعويذة..
لكن ظنها كان مخطئًا.
رأت هاري يسرع بتعويذة حماية أمام نيفيل لكنه كان متأخرًا...و قبل أن تمس تعويذة الموت صدر نيفيل كانت شوانا قد دفعته مكونة حائلاً بجسدها بينه و بين التعويذة.
******
إنتهى كل شيء بالنسبة لإيلينا، لم يكن لديها ما تخسره أكثر من وفاة أحبائها واحدًا تلو الآخر، ولم تهتم بأن شقيقها هو من يجب أن يقضي على فولدمورت، الشيء الوحيد الذي فكرت فيه هو التسبب في أكبر قدر ممكن من الضرر.
أنت تقرأ
𝙀𝙡𝙚𝙣𝙖 𝙩𝙝𝙚 𝙪𝙣𝙠𝙤𝙬𝙣 ᵃᶠᵗᵉʳ ᵛᵒˡᵈᵉᵐᵒʳᵗ ʳᵉᵗᵘʳⁿˢ
Fanfiction..الفتاة التي لم يعرفها أحد ثم أصبحت علي ألسنة الجميع، تظن أنها قد علمت جميع الأسرار لكن في الحقيقة هناك الكثير ما يقبع خلف كل شخصٍ في حياتها هي فقط لم تدقق، و عندما ينكشف واحداً تلو الآخر تزداد بطلتنا...ماذا يا تري؟ و في النهاية تكتشف أن لم يكن الج...