✨لِقآء غيَر متٌۆقع ✨

181 23 8
                                    

مع كل خطوة تخطوها داخل هذا الحي البسيط، كانت المكتبة تبرز كجوهرة ثمينة بين البيوت الصغيرة والشوارع الضيقة، إن وجود مكتبة بهذا الحجم والجمال في هذا المكان المتواضع كان مفاجأة، ولكنها كانت مفاجأة سارة.

بين جدران المكتبة الراقية، كانت الصفوف مليئة بالكتب الملونة والمتنوعة، وكانت الأجواء مليئة بالناس المتحمسين، كل واحد منهم يبحث عن كنز أدبي جديد. كان البعض يحمل كتبهم بين يديهم بابتسامة فرحة، في حين كان آخرون يتجولون بين الرفوف باحثين عن القصص التي ستأسر أفكارهم وتنقلهم إلى عوالم جديدة.

وسط هذا الازدحام السار، كنت أنا، تجسيدًا للترتيب والجهد، أسعى دومًا للتجاوب مع طلبات الزبائن، كنت أرتب الكتب بعناية حسب الأبجدية، وكنت دائمًا على استعداد لمساعدة من يطلبون المساعدة في البحث عن كتبهم المفضلة، لأنها ليست مجرد كتب، بل كانت مفاتيح لعوالم مختلفة.

مضت ثلاثة أيام مليئة بالعمل الجاد والتفاني. بدأت أشعر بقربي من السيد'إريك' وتواصلت علاقتي بالناس الآخرين في المكتبة، وسط أحاديث الناس وتهامساتهم بينهم حول تحولي من النبلاء إلى العامة، مع ذلك لم اعط للأمر أهمية.

في أحد الأيام، بعدما تناولت استراحتي بعد الجهد الشاق، جلست بمفردي لأتنفس جوًّا من السكينة والهدوء، حينها جاء السيد'إريك' وجلس بجانبي، أثنى على عملي بكلمات تنمّ عن الاعتزاز والفخر بينما كان يتحدث، بدأت أشعر بالتوتر متسائلة عما إذا كان يملك سرًا ما..

_أنتِ تستحقين تقديرًا، يا جوري! 
قال بصوت ينبض بالفخر.
_وكمكافأة لك، سأسمح لك بالإحتفاظ بأي كتاب ترغبين به!
تجاوبت معه بامتنان وشكرته.. ثم، بدأت كلماته تتحول إلى حديث يشير إلى أمرٍ آخر
_هل ترغبين في أن أخبركِ بسر صغير، يا صغيرة؟
قال وهو ينظر إلي بابتسامة طيبة ومتحمسة، إقتربت بجسدي نحوه بفضول، وأجبت بحذر:
_نعم، بالطبع أرغب!

وفي همس بسيط، كان وصفه لسره مثل الكشف عن لغز مثير
_هل لاحظتِ أن الزبائن.. خاصة الذكور  يبدون مهتمين بكِ بشكلٍ كبير؟

لم يكن لدي جواب واضح، فتسارعت دقات قلبي، فهمست بخجل مع الابتسامة:
__هذا محرج حقًا، سيد إريك!
فضحك طويلا على كلامي ومن خلال هذا الحديث، بدأت أتساءل عن ما إذا كان هناك شيء آخر ينتظر اكتشافه في رحلتي الجديدة في هذه المكتبة.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
تٌحٍــتٌ...آلُمظًـََلُةّ ✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن