"part 20"

774 21 1
                                    

ليس عيباً ان تقع في حب انسان لا يصلح للحب
ولكن من الغباء ان تستمر في حبه..



قراءة ممتعة لليوم و...
Let's go
....

رفاييل: مولي!!!
كيف هذا من المفترض ان يكون ادريان هنا.
نهض من جانبها لتتقلب بانزعاج من الضوء ليغلقه ويتجه لخارج الغرفه.
تمشى قليلاً يبحث فالغرف الى ان وجد غرفته مع ادريان ليضع قدم بداخل الغرفه بتردد ولكنه لم يتحمل رغبته فالمبيت بجانبها ليعاود اغلاق الباب ويسرع نحو الغرفه التي تقبع بها من سكنت قلبه.
دخل ليحكم اغلاق الباب خلفه جيداً ليفتح باب الشرفه سامح لضوء القمر الفضي بالانتشار فالمكان والستائر الخفيفه تتمايل مع رياح الخريف البارده ليتقدم بهدوء نحوها يراقب تفاصيل وجهها المحببه لقلبه يعيد رسمها بقلبه للمرة المليون.
مسح على شعرها الذهبي المبعثر ليزيحه عن وجهها برقه: لا اعرف ماذا فعلتي بي.. ولكن ما اعرفه اني اعشقك منذ نعومت اضافرك جميلتي.
تسطح بجانبها ليسحبها لحضنه لترتمي بثقل رأسها على صدره بينما احاطت ساقيه بخاصتها ليضحك بخفه: لهذا بني تكره النوم معك ولكن اتعلمي.. راقني الامر جداً.
زحفت يدها لتتموضع على خده لتحركها بخفه تمسح على ذقنه الخفيفه ليبتلع ريقه بتوتر من فعلتها.
رفاييل: ليس لهذه الدرجه مولي.. هكذا سافقد اخر ذرة تعقل لديَ صغيرتي.
• •.• •    ♡    • •.• •    ♡    • •.• •
كان جون يقف بشرفة غرفته عاري الصدر يدخن بهدوء بينما ينظر للسماء فوقه....
نفس دخانه الرمادي ليحيط به: تظن بانك انتصرت فريدريك.. هه لن تحذر فانا لم ابدأ بعد.
• • • • •
في الصباح...........
انتشر ضوء فجر جديد فالمكان لتدغدغ اشعة الشمس وجهه ليفتحها بثقل.
نظر لتلك التي تدفس وجهها بصدره ليبتسم بجب ويقبل جبيننا قبل ان يبعدها بهدوء وينهض خارج من الغرفه يتسلل كاللصوص حتى لا يراه احد او تستيقظ ذات الخصلات الذهبية القابعه فوق الفراش.
..........
امممم.....
تمطأت بينما تتقلب على الفراش لتصطدم بجسدٍ ضخم ليوقف تحركها لتفتح عينيها بخمول ليقابلها صدره العريض.
تالا: اشرقت الشمس..
نهضت بجزعها تنظر لصاحب الخصلات الفحميه غارق فالنوم لتبتسم بحب وتقترب مبعده خصلاته المبعثره على جبينه لتطبع قبله سطحيه على شفتيه من ثم تنهض.
مددت يديها لاعلى: ااااه أشعر بنشاط غريب.
لتسرع نحو حقائبهم وتخرج لها ملابس عبارة عن بنطال جينز اسود وكنزه بيضاء عليها رسمت قطه لتخرج متجه نحو الحمام قبل ان يزدحم ما ان يستيقظ الباقي.
بعد قليل...........

"اااه اشعر براحه كبيره"

خرجت بشعر مبلل وبيدها مستلزمات نظافتها وعلى خدها غيمات ورديه خفيفه تُنثَر على بياض وجهها نتيجة لاستحمامها بالماء الساخن..
اخذت بخطواتها متجهه لغرفتهم قبل ان تسحبها يدٌ من ناحية الصالة الداخليه وقبل ان تصرخ تموضعت يده على فمها.
نظرت له بعينين فزعه وبدأ جسدها فالارتعاش ما ان عرفت هوية الشخص ليهمس بهدوء: اششش اهدأي صغيرتي هذا انا..... سأبعد يدي ولكن لا اريد سماع صوت.
لمعت عينيها منذره على دموعها ليبعد يده لتهم ناطقه برجفه: ماذا تريد مني ياهذا...
مسح على خدها: صغيرتي الجميله.. الا تتذكريني.. انا جون انظري لي صغيرتي هيا انظري لتذكريني.....
نثرت يده بقوه: لا تلمسني ياهذا.. ماذا تفعل انا حتى لا اعرفك.
جون: ايسلا ايسلا ايسلا.. اااه منكي كيف لا تعرفينني وكنتي طوال الوقت معي.. لا تخافي حبيبتي واخبربني ان كان ذالك فريدريك يهددك لا تقلقي ساحميكي انا.

"تشتت بقوه.. ايسلا مجدداً هل يعتقد باني فتاة اخرى يعرفها واخفي عليه.. الهي ماهذا الجنون"

اخذت نفس عميق لتنظر لذلك الذي ينظر لها بعينين تشع قلوباً وابتسامه تزين شفتيه لتقول: سيدي اعتقد بانك مخطأ فانا لست ايسلا تلك.. انا تالا و......
احمرت عينيه ليصرخ بوجهها: بلى انتي هي ايسلا.. لستي تالا انتي ايسلااا..ايسلاااا..افهمتي.
تالا بصراخ: انت مخطأ.....
جون: لا لست مخطأ....
احوتوى وجهها بين يديه يقربها من وجهه: انا لن اخطأ بهذا.. هذه العينين يستحيل ان اخطأ بصاحبتها.. الانف الشفاه الشعر.. نعم كلها لايسلا.
قرب وجهه منها بينما تالا شعرت بالخطر لتحاول دفعه بقوه
ولكنه احكم عليها لتبكي بخوف وهي تترجاه بالابتعاد.....
اخيراً.. لم تعد تشعر به يمسكها لتأخذ نفس تحاول الرؤيه امامها ليتبين لها ذلك المُلقىٰ على الارض وفوقه وحش ثائر يضرب به بلا رحمه.

شهقت واضعه يدها على فمها: فريد......
قام بلكمه بقوه: كيف لك ان تلمسها بيدك القذره هذه ايها الوضيع....
اعاد ضربه ليستجمع جون قوته ويسدد له لكمه قويه.
تالا بصراخ: توقفوا.. ارجوكم توقفوا.
وضعت يديها فوق اذنيها تحاول منع صوت تحطم الاشياء من حولها وتلك اللكمات القويه من الوصول لها بينما بدأ جسدها بالارتجاف بقوه.

نيران فؤادي.. The fires of my heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن