عندما تتخذ القرار الصحيح لا تبالي لقلبك،
تألم يوم، شهر، بقرار عقلي صحيح..
افضل من ان تتألم طيلة حياتك
بقرار خاطئ من قلبك...•
•
•
قراءة ممتعه و....
Let's go...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صوت الصراخ يزداد بذلك المكتب والسكرتيره فالخارج تقضم اظافرها بخوف الى ان سمعت صراخ بــ''لاااا''
لترتجف جميع اوصالها خائفه من ان يحدث لها شئ مثل الذي يحدث فالداخل لتجمع اغراضها بسرعه وتفر هاربة من الشركه كلها.دقائق مرت و....
فتح الباب ليخرجن وهن يمشين بتبختر وفالخلف ذلك الذي يطارح الارض وجميع اوصاله لا يشعر بها بينما ملأ جميع وجهه بالكدمات وينزف من رأسه وانفه وفمه وكأنه قام للتو بحادث سير صدم به شاحنة نقل.
نهض بصعوبه يجمع اغراضه ليمسك هاتفه ويتصل بأحد ما.
ديفيد بتعب: احجز لي اول طائرة على استراليا الان وبسرعه.
ليغلق الهاتف مقسم على انه لن يظل دقيقه اخرى ببريطانيا فهذا ما تلقاه من فتيات انطوان يعتبر مجرد مداعبات امام ما سيتلقاه من رجالها.نهض بصعوبه ليخرج من المكتب متجه ناحية المصعد وهو يتأوه بالم من ما اصاب جسده...
عند الفتيات.....
خرجن من الشركه يضحكن ويقلدن طريقة ديفيد بالصراخ.
ميا: اااااه.. ارجوكم توقفو.. ااااااي هذا يؤلم.
آنيا بسخريه: قال يغتصبنا قال.. ذلك الغبي.
تالا: تشه.. يشبه الفتيات.
وقفن ما ان رأين تلك الاجساد الضخمه امامهن ليتوقفن يبتلعن ريقهن بصدمه....
فريدريك بغضب دفين: ماذا كنتن تفعلن بالداخل.نظرن لبعض لتقول تالا بسرعه منقذه للوضع: وماذا تفعلون انتم بالخارج.. اذهبو واطرحوا ذلك المخنث ارضاً.. احم فريدي سأذهب لمولي.
ميا سحبت تالا: تعالي بسيارتي.
آنيا بسرعه: وانتي تعالي معي بني.
ليسرعن بركوب السيارات بينما يقف الشباب ينظرون لهن بحيرة فتصرفهن غريب.
وماهي ايلا ثواني وخرج ديفيد يعرج من المبنى وحالته يرثى لها فبالرغم من غضبهم الان فذلك لم يمنعهم من الضحك على ما فعلنه الفتيات به.دان بضحك: نطرحه ارضاً.. وكأنهن لم يفعلن.
وقف ديفيد برعب امام اولائك الوحوش الاربع ليتقدم منه ادريان ويلكمه لكمه جعلته يغشى عليه فوراً لينظروا له بسخريه.
رفاييل: تشه.. لم يتحمل لكمة واحده حتى.
دان: لقد تكفلن به الفتيات جيداً.
ابتسم فريدريك بشر ليقول: والان دورنا.
ليشير للحارس بان يأخذه... ليحمله ويضعه باحدى السيارات وينطلق به نحو المجهول.
رفاييل بخبث: والان علينا محو اسم ديفيد من الوجود......• • • • • • •
حقاً كان عليها البكاء فالبقاء صامته لن يريحها بقدر افراغ طاقتها السلبية بالصراخ والبكاء ولعن ذلك الغبي.
والان حان الوقت لتعود مولي فبالرغم من ان جرحها عميق هي تعلم جيداً انه سيشفى ويجب ان يشفى فهي لن تبكي طويلاً على خائن كهذا.
دخلن الفتيات ليجدن المنزل فارغ ليرتعبن ويتفرقن يبحثن عنها الى ان وجدتها تالا بغرفة ميا ترتدي احدى فساتينها وحذاء بكعب عالي وتضع المكياج على وجهها والان ترش القليل من العطر.
تالا بضحك: هاقد عادت مولي.
التفتت لها بابتسامه واسعه كعادتها لتحتضنا بعضهما.
تالا: اسفه لذلك.
مولي: لا بأس تعرفين انني اقوى من هذا ومن الجيد انه ظهر على حقيقته الخائنه.
بني: مولي...
احتضنها بلطف: لقد ضربته بقوه على فعلته هذه.
فصلت العناق باستغراب: ماذا؟
ميا: اممم يعني.... ذهبنا لشركته ولقناه درساً لن ينساه ابداً.
مولي بضحك: يالهي انتن شيء ما...
نظرت لانيا لتبرر الكبرى: لا تنظرى لي هكذا لقد لقنت ذلك الغبي درساً لانه ضايقكي ولا يحق لاي احد غيري ان يضايقكي وان فعل اي شخص ذلك سأقضي عليه.
مولي بتأثر: اااااه اختيييي.. احبك جداً.
لتعانق شقيقتها بقوه بينما تحاول آنيا التملص منها ولكن لا مفر من مولي.
آنيا: توقفي اكره العناق ايتها الغبيه.
ولكن المدهش بذلك ان آنيا بادلتها تشد على العناق بقوه ومازالت تتذمر على انها تكره العناق.
مولي: والان احكو لي ماذا فعلتن مع ذلك النتن.
اتجهن ناحية الصالة ليأتي لانيا اتصال لتخرج للشرفه ترد عليه.
أنت تقرأ
نيران فؤادي.. The fires of my heart
Teen Fictionاحضرها يتيمه خرساء عنداً في اهله بعمر العشرة اعوام فقط ووقتها لم يكن يدرك ما ستؤول اليه الامور وما ستفعله تلك الصغيرة الخرساء بقلبه...... "اوضحي لي ماذا تريدين انا لا افهمك"