"part 25"

674 23 3
                                    

عندما تحب احداً
لا تخبره كثيراً عن ذلك الحب
فقط اجعله يراه~



حبايبي الجزء الاول قرب يخلص عايزه اعرف الروايه عجبتكم ولاااا.....
عموماً البارت الجاي هينزل بعد 8تصويت و 10تعليقات...
قراءة ممتعه لليوم و....
Let's go...

ـــــــــــــــــــــــــــ

"انا حامل.. بداخلي طفل من حبيبي"

هتفت بسعاده غامرة لتقف امام المرآه تمسح على بطنها المسطحه بحب.
آنيا: هكذا سأستطيع ان امحو تالا من تفكير جون نهائياً.
امسكت ذلك الجهاز قائلة بحماس: يجب ان اخبر جون بهذا الخبر الجميل.
لتضم الجهاز بقوة الى صدرها......
.............
ارتشفت من كوب الكابتشينو الدافئ الذي بين يديها بينما تقف بذلك المقهى الجميل المطل على الشاطئ وتنظر لغروب الشمس الذي يعكس لوناً بهياً على عينيها الهادئتين.
لم يكن ينظر للغروب فكل اهتمامه الان منصباً على النظر لهذه اللوحه الجذابه امامه وحفظ هذه اللحظه بقلبه.
التفتت له لتقول: اليس الغروب جميلاً.
امال رأسه ينظر لها اكثر ليقول بصدق: جمل جداً.
اصبغ خديها بالاحمر لتقول: لقد تأخرنا نحن من الصباح بالخارج.
ابتسم لها بوسامه ناطقاً بصوته الرخيم: اتريدين العوده.
مولي بعفويه: بصراحه تعبت منذ الصباح.
ضحك عليها: اذاً هيا بنا.......

في مكان آخر فوق ذلك الجبل كانا يجلسان بالقرب من بعضهما يراقبان الغروب بينما ميا تمسك باقة زهور برية ذات رائحة عطره.
ادريان: فالحقيقه انتي هادءه جداً ولا تشبهين مولي.
ضحكت برقه: هناك بعض الاشياء المشتركه وليس دائماً ما يكون التشابه افضل الاختلاف يكون اجمل.. فالحقيقه لقد بدأت صداقتنا بعد شجار بيننا.
ضحك عليها: حقاً.
ميا: اجل.. لقد كان اول يوم جامعه لي و.........
بدأت تسرد له بينما هو يصغي لما تقوله ويضحك على بداية هذه الصداقه العجيبه.
ميا: وبعدها قلت لها.. هااااي يامزعجه لا تلتصقي بي.. واحذر ماذا فعلت...
ادريان بتساؤل: ماذا؟.....
ميا بضحك: شخرت لي بصوتها العالي امام جميع من فالقاعه ومن بينهم الدكتور ليطرد اثنتينا للخارج.

انفجرا فالضحك ليقول ادريان: لا استبعد فعلتها اختي واعرفها جيداً.
ميا بضحك: صدقاً كنت اكره تصرفاتها وقلت ذوقها ولكن عندما كان احد الطلاب يزعجني ويتعرض لي كثيراً لم يكن هناك احد يهتم او يبعده عني إلا هي وقفت امامه بالرغم من ان كل مافعلناه قبلاً كان العراك والمناوشه مع بعضنا.
ضمت الورود لها مكمله بصدق: بالرغم من ان مولي قويه وشرسه الى انها لطيفه جداً....

عقد حاجبيه ليقول: اختي انا لطيفه!!.. لا لا انا لا امتلك اخوه لطافاء أبداً.
ضحكت على كلامه بينما هو اكمل بانزعاج: اتتصرف مع الجميع بلطف ايلا انا لا اصدق....
ابتسمت بلطف تستنشق الازهار بين يديها براحه.
ادريان: ستذبل الى يوم غد.
مطت شفتيها بحزن: اتعتقد هذا.. فالحقيقه اريد ان اعطيها لتالا لتصنع لي عطر منها.
شرد بملامحها وهي تحدثه ليقول جاذب انتباهها: انها تشبهك جداً....
ميا باستغراب: مَن؟
غازلها ادريان بكلمات نابعه من اعماقه: الازهار.. جميلة ورقيقه ورائحتها ذكيه مثلك تماماً.
اصبغت خدودها بالاحمر لتنهض بسرعه: اا.. الشمس تغرب.. علينا العوده قبل الظلام.
نهض هو ايضاً: معك حق.. هيا بنا.
قال يسبقها نحو الدراجه بينما هي تبعته بحماس.
اعطاها الخوذه لتنفي: لا اريد ارتدائها.
اومأ لها ليشغل الدراجه: تمسكي جيداً.
اومأت له لينطلق بها بينما هي تستمتع بالهواء البارد يلفح وجهها ويطير شعرها لتصرخ بسعاده: انااااا اطييييييير.. ووووووووو...
قالت بعد ان تركته وفردت ذراعيها فالهواء ليبتسم على فعلتها ليرفع بالدراجة حصان فتصرخ بخوف وتتمسك به ليقهقه على فعلتها بينما هي ضربت كتفه بحنق:مزعج....

نيران فؤادي.. The fires of my heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن