chapter 22

303 21 143
                                    

" لكن رغم ذلك هو مستعد لمساعدتي ربما مازلت بقلبه هو لم يتزوج طوال هذه السنوات "

قالت بهدوء لتبتسم الاخرى بمكر

" بلى هو كذلك و خاصة اكثر حين يعرف انك يا كاليسا من قتل اخاه "

" يكفي هذا صونيا لقد قلت ساعطيك ما تريدين و ابقي هانجي خارج الموضوع ساتدبر امري معها امنحيني فقط المزيد من الوقت و سيكون كل شيء بيدك ارجوك "

" حسنا لاباس بهذا امنحك ثلاثة اشهر ان لم يصلني ما اريده ستندمين بشدة "

تحدثت بتهديد لتستقيم كاليسا و تغادر بينما ظهر هيكس لوالدته

" ما الذي سمعته للتو امي "

تحدث بانفعال لتتنهد

" تعال لاخبرك "

تقدم نحوها ليجلس بقربها

" كاليسا تزوجت فيليكس و انجبت هانجي فقط لاجل ان تحصل على الميراث و انا من ساعدتها بذلك بالمقابل ان تعطيني النصف لكنها تحتفظ بكل شيء لنفسها بعد قتلها لفيليكس لذا انا فقط اطالب بحقي "

قالت ببرود ليناظرها باشمئزاز

" و اللعنة كيف تفعلين هذا امي "

" ماذا فعلت !! "

" تهددين صديقك بالفضح ؟؟ "

قال بانفعال لتقلب عينيها

" لسنا اصدقاء نحن مجرد معارف مصالح هذا فقط و هي حمقاء و انا استغل حماقتها لكسب المال لاستقل و اترك والدك اللعين الذي لا تزال عيونه على هذه العاهرة احببته لسنوات طويلة لكنه لم يبالي لامري لقد طلب يدي للزواج فقط لينساها لكنه لم يفعل "

صرخت بانفعال لتنزل دموعها بغزارة

" و انتي تستغلين ذلك لاجل معاقبتها اذا لماذا تلاحقين هانجي و تريدين تخريب حياتها "

" لم اخرب حياتها اردتها زوجة لك لاخلصها من عذابها هذا فقط "

" تريدين تخليصها من عذابها و تعذيبي تعلمين انها لا تبادلني الشعور لذا لا داعي لان اتزوجها "

" اعلم لكن...فكرت انه يمكن ان تحبك بما ان الرجل الذي احبته اتضح انه اخاها من ابيها لذا....اردتك ان تعتني بها و تنسيها بما حدث معها ؛ والدتها ارتكبت خطيئة و هي من دفعت الثمن "

قالت بحزن ليتنهد الاخر

" رغم ذلك انا لن اقترب منها ما لم تطلب المساعدة ربما هي بخير معه مهما كان الوضع "

مأساةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن