chapter 20

324 22 132
                                    

سمعني جيدا اما ان تتجاهل الحقيقة و نكمل حياتنا معا كاي زوجين عاديين او اقتل نفسي و يموت الطفل معي و انت عش حياتك كما تشاء لديك خياران فقط لا ثالث لهما لك القرار "

تحدثت بينما تنظر بعينيه ببرود ليتنهد ماسحا على خدها

" هانجي ارجوك كوني واعية لا يمكننا ان نكون معا نحن اخوان و هذا لا يجوز ابدا "

تحدث بهدوء لتجيبه بانفعال

" و اللعنة ما الذي لا يجوز هل فقط لاننا نتشارك لعنة تسمى والدنا لا يحق لنا ان نكون معا و ماذا عن كل الوعود التي قطعتها و الحب الذي كان بيننا ام ان كل هذا اختفى في رمشة عين و قررت التخلي عني "

" هانجي انا لم اتخلى عنك ابدا انا هنا لجانبك لكن لا يمكننا ان نستمر بعلاقتنا كزوجين هذا لا يجوز ابدا لا استطيع ان اكمل معك "

تحدث بهدوء لتنزل دموعها اكثر

" هل تتخلى عن حبك لي بهذه البساطة الم اعد اعني لك اي شيء.....ليفاي انت اول رجل اقع بحبه لقد تزوجنا و انا احمل طفلك برحمي هل حقا ستتركني وحيدة و ترحل "

همست بحرقة وسط شهقاتها لينفي

" هانجي انا لن اتركك ابدا اقسم لك انني سابقى معك دائما اهتم بك و اهتم بطفلي "

" لكنك لا تريد ان اكون زوجتك بعد الان اي ان حبك قد تلاشى بلمح البصر ؛ اسمع ليفاي حتى و بعد معرفتي بكونك اخي مازلت احبك مثل السابق و لن اقدر على حب رجل اخر انت الوحيد بقلبي و اتمنى ان تكون مثلي و لا تحب فتاة غيري "

" هانجي انتي لا تشعرين بالامر لانه ليس لديك اخوة على عكسي انتي و ميكاسا مثل بعضكما الان مثلما انا غير قادر على حب ميكاسا لن اقدر على حبك ؛ انا حقا اسف لكنني مضطر للتخلى عن حبي لان زواجنا محرم و يجب علينا الانفصال ساطلقك "

شهقت بحدة لكلمته الاخيرة لتتمسك بذراعيه و ظهرت ملامح الذعر على وجهها

" كلا ليفاي ارجوك اتوسل اليك لا تتركني وحيدة ليس لي غيرك كيف ساعيش من دونك و خاصة مع هذا الطفل الذي يتكون داخلي هل حقا ستتخلى عن اسرتك الصغيرة "

همست بحرقة ليضمها لصدره بقوة محاولا تهدئة بكاءها بينما تمسكت بقميصه تشهق بشدة

هدات بعد لحظات ليست بطويلة ليبعدها عن حضنه بصعوبة حتى يتسنى له رؤية وجهها ليمسح دموعها التي تحرق وجنتيها مقبلا جبينها

" هانجي اسمعيني والدينا ارتكبا خطيئة بحقنا و نحن من دفع الثمن غاليا ؛ نحن اخوان و مضطران لتقبل الحقيقة شئنا ام ابينا ؛ سنتقبل الامر و نعتاد عليه عاجلا ام اجلا لذا لا تحاولي اقناعي انه لاباس ببقاءنا حبيبان لكن رغم ذلك انا لن اتخلى عنك ابدا ساكون معك و بقربك دائما اعلم ان الامر صعب عليك لن اطلب منك تجاوز الامر او تقبله الان لكنني هنا بجانبك سابذل جهدي لتتجاوزي الامر "

مأساةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن