349: 355

566 13 13
                                    

الفصل 349

"ألا تعتقد أنني غير واقعي؟"

رفعت عيون بيلي هونغتشوانغ، وابتسامة على وجهها الواضح والساحر.

انحنت شفاه ديبي تشين إلى ابتسامة ساحرة وهو يمسك كتف بايلي هونغتشوانغ، "كل ما تريد الزوجة أن تفعله، أنا كزوج سوف أرافقك بشكل طبيعي."

"علاوة على ذلك، قد يكون الأمر غير واقعي بالنسبة للآخرين، ولكن ليس بالضرورة بالنسبة لنا!"

اتسعت ابتسامة Baili Hongzhuang عندما سمعت كلمات Dibei Chen.

اليوم وجدت أنهم كانوا من نفس النوع من الناس.

لم يعرفوا ما يسمى بالخوف!

"ليتل وايت، هل تعتقد أن ما أعتقده هو أن السيد وديبي تشين يبدوان؟" سأل ليتل بلاك.

أومأ ليتل وايت برأسه بالموافقة، "لا عجب أن الاثنين زوجان جيدان، كلاهما أشرار!"

بالنسبة للآخرين، قد يكون اختيار القيام بمثل هذا الشيء أمرًا جنونيًا للغاية.

ولكن بغض النظر عما إذا كان السيد أو ديبي تشين، فقد فكر كلاهما بالفعل في الاحتمالات قبل اتخاذ القرار.

كان من الطبيعي أن لا داعي للحديث عن المعلم. بصفتها ربة الأسرة في حياتها الماضية، عرفت بطبيعة الحال مدى صعوبة تدمير عائلة مؤثرة.

على وجه التحديد لأنها فهمت عائلة مؤثرة جيدًا، فقد عرفت أيضًا الظروف اللازمة لتدميرها.

لم تكن هناك أبدًا قوة لا يمكن أن تسقط أبدًا، بل كان الأمر يعتمد فقط على وقت ظهور قوة أخرى يمكنها تدميرها.

رفع بايشي وهو يحتضن بايلي هونغزهاونغ رأسه لينظر إلى الاثنين ولم يكن أمامه خيار سوى الاعتراف بأن الاثنين كانا بالفعل مثل الأشرار.

الشخصان اللذان لا يخافان شيئًا في السماء والأرض معًا. هذه المرة، عائلة Lan لم يحالفهم الحظ حقًا!

"في هذه الحالة، ماذا تريد الزوجة أن تفعل بعد ذلك؟" ابتسم Dibei Chen وسأل بلطف.
ل

هزت بايلي هونغزهاونغ كتفيها وقالت: "يجب تناول الطعام لقمة تلو الأخرى، ويجب السير على الطرق خطوة بخطوة."

قوتي لا تُقارن بعائلة Lan في الوقت الحالي، لذلك من الطبيعي أن أحتاج أولاً إلى تنمية قوتي وتحسينها.

بمجرد أن أمتلك القوة، سأذهب إلى عائلة لان!"

لقد انتظرت بالفعل 15 عامًا، لذلك من الطبيعي أنها لم تهتم بالانتظار أكثر قليلاً.

"قرار الزوجة جيد."

أومأ ديبي تشن مبتسما. لقد كان هذا هدفًا طويل المدى، وفي الوقت الحالي، كان اتخاذ كل خطوة بشكل جيد هو أهم شيء.

تناسخ عبقريه الطب 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن