371 : 380

153 8 3
                                    

الفصل 371

بعد أن غادر لينغ جياكسين، سقطت نظرة داي يون يانغ على الصندوقين المطرزين الصغيرين.

لم يكن يتوقع أن تسقط حبة افتتاح القناة المفقودة منذ فترة طويلة بين يديه يومًا ما!

على الرغم من أن شراء حبتي فتح القناة استخدم الكثير من المال، إلا أنه بمجرد بيع إحداهما لذلك الرجل، سيكون قادرًا على استرداد ضعف المبلغ!

بعد وضع الصندوقين بعناية في حقيبته الفضائية، غادر Dai Yunyang مسكنه.  أولاً كان عليه أن يعطي حبوب منع الحمل لذلك الرجل الغني!

……

أخذ Gu Cangyum حبة افتتاح القناة من Wei Meidai، وكان وجهه المسن مليئًا بالإثارة.

"ميداي، أحسنت!"

ابتسم غو كانغيون وربت على كتف وي ميداي، "طالما يدرس المعلم وصفة حبة افتتاح القناة، فإن حالتنا ستصبح مختلفة تمامًا!"

في كل مرة يستعيد فيها سيد حبوب منع الحمل وصفة حبوب منقرضة، حتى لو لم تتغير قدراتهم، ستصبح مواقعهم مختلفة مثل الأسود والأبيض.

ابتسم وي ميدي، "سيدتي، أعتقد أنك ستتمكن بالتأكيد من البحث عن وصفة حبوب منع الحمل!"

ظهر أثر الفخر على وجه غو كانغيون، "سيبدأ المعلم في دراستها اليوم، لا ينبغي أن تكون الحبة من المرتبة الثانية معقدة للغاية.  خذي قسطاً من الراحة مبكراً، حسناً؟"

أومأت Wei Meidai برأسها وفكرت فيما إذا كان ينبغي لها إخبار سيدها بتعاونها مع Wei Meidai أم لا.

ولكن بما أن المعلم أراد الذهاب إلى دراسة منعزلة، فلم يكن الأمر مجرد يوم واحد أو يومين.  بمجرد خروج المعلمة، سيكون Baili Hongzhaung قد تم تدميره بالفعل، لذا لا داعي لقول ذلك.

بعد أن أشار Gu Cangyun إلى Wei Meidai بالمغادرة، دخل غرفة تحضير الحبوب.  أراد أن يدرسها في أسرع وقت ممكن.

لم يبق وي ميداي لفترة طويلة، وغادر بسرعة.

بمجرد رحيل وي ميداي، حدق غو كانغيون في حبة افتتاح القناة وهو يفكر.  ورأى أنه ينبغي أن يأخذ نصفه، وأن البحث عنه سيكون أسهل بعد تجربة آثاره.

بالنسبة للمزارعين، حتى نصف حبة فتح القناة كانت كافية لتكون فعالة ومفيدة.

أخذ Gu Cangyun نصف الحبة دون أدنى تردد.  وفي الوقت نفسه، كان داي يون يانغ يتناول حبوب منع الحمل أيضًا بشخصية رفيعة المستوى.

مع مبالغات داي يون يانغ، دفعت الشخصية النبيلة 10 أضعاف ما اشتراها به.  لقد قام حقا بالقتل!

استمتع Little Black و Little White بعيدتهم بسعادة.  كانت أيديهم وأفواههم مغطاة بالشحم، وكان الوجهان في حالة سكر.

تناسخ عبقريه الطب 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن