351 : 360

130 7 0
                                    

الفصل 451 هل ستكون معي؟

عند الاستماع إلى كلمات Gong Shao Qing، فكر Baili Hong Zhuang والآخرون أيضًا في نفس الشيء.

لم يكن هناك الكثير من الناس الذين يعرفون عن هذا الأمر.  لا يعني ذلك أنهم كانوا أشخاصًا يحبون أن يهمسوا بمثل هذه الأشياء.  لقد انتهى هذا الأمر الآن ولن يتم ذكره.

والأكثر من ذلك، الآن بعد أن مات يي هو تشنغ، من الواضح أن هذه المسألة قد وصلت إلى نهايتها.

"الأخ الأكبر غونغ، ماذا تقصد بذلك؟"

ارتفعت حواجب ليو تشين يو في لحظة عندما سمعت كلمات غونغ شاو تشينغ.  ولحساسيتها لمثل هذه الأمور، اكتشفت على الفور المعنى الخفي في كلماته.

هز قونغ شاو تشينغ رأسه.  "ليس هناك نقطة في ذلك.  أرى فقط أنك لم تعد تحت ضغط نفسي وتتمتع براحة البال كثيرًا.

وكانت هذه جملة عادية جدا.  ومع ذلك، بعد أن سمعت ليو تشين يو ذلك، تغير تعبيرها.

لقد أفسح التعبير اللطيف المعتاد المجال لطبقات من المشاعر، وكان هناك تلميح من الحزن المنتشر.  كل ما في الأمر أن هذا لم يظهر.

نظر دونغ فانغ يو، وتسوي هاو يان، وزان يون فنغ، وبايلي هونغ تشوانغ إلى بعضهم البعض.  لقد فهموا جميعًا بشكل غير واضح معنى Gong Shao Qing.

كان من المعروف دائمًا أن Gong Shao Qing وLiu Qin Yue كانا قريبين، ومع ذلك، كان موقف Gong Shao Qing تجاه Liu Qin Yue مختلفًا عنه.

من موقف Gong Shao Qing، يمكن الشعور بسهولة أنه لا يحب Liu Qin Yue كثيرًا، ولكن لأنه كان عليه أن يحميها، كانت العلاقة بينهما وثيقة جدًا.

في البداية، شعر Gong Shao Qing أنه كان السبب في الأمور بين Liu Qin Yue وYi Hu Cheng، وكان يحمي Liu Qin Yue.

الآن بعد أن لم يعد Yi Hu Cheng موجودًا، لم يعد لدى Liu Qin Yue أي سبب للخوف بعد الآن.

نتيجة لذلك، من الطبيعي أن Gong Shao Qing لا يحتاج إلى حماية Liu Qin Yue كما كان من قبل.

هذا... كان يرسم خطًا!

نظر كل من Xia Zhi Qing وBai Jun Yu إلى بعضهما البعض بفضول.  لم يعرفوا الأمر من قبل، وبطبيعة الحال لم يفهموا لماذا أصبح الجو غريبًا جدًا.

جلس دي باي تشين بشكل غير مبالٍ ومريح كما لو لم يحدث شيء من حوله.

عند رؤية هذا، جلس Baili Hong Zhuang أيضًا بجانب Di Bei Chen.

وهذا الأمر، حتى لو فهموه ولم يتكلموا، فقد شعروا أنه لا ينبغي لهم سماعه.  كان من المناسب أكثر أن يناقش Liu Qin Yue و Gong Shao Qing هذا الأمر.

بعد رؤية تصرفات Bili Hong Zhuang، تبعها أيضًا Cui Hao Yan والأشخاص الثلاثة الآخرون.  لم يرغبوا في الخوض في هذه الأمور الشخصية.

تناسخ عبقريه الطب 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن