الفصل 663 - مو يونجو
قامت Baili Hongzhuang بجمع أكياس qiankun الخاصة بالقاتلين الثلاثة، ويبدو أنها حصلت أيضًا على الكثير من الثروة هذا المساء.
"صفق".
تماما كما تم جمع غنائم الحرب، سمعت بايلي هونغتشوانغ صوت تصفيق قادم من خلفها.
عند الاستماع إلى الحركات التي خلفها، تحولت عيون Baili Hongzhuang إلى الجدية. لم تكن على علم بمن يمكن أن يكون في الوقت الحالي.
ومع ذلك، عندما رأت مظهر الشخص، لم تستطع إلا أن ترمش في مفاجأة.
وكان الرجل يرتدي عباءة سوداء ناعمة مطرزة بالحرير الأزرق. كان الوجه الوسيم كما لو أن الله قد نحته من أجود أنواع اليشم.
كانت العيون العميقة المظلمة مليئة بابتسامة طفيفة، وتم التعرف على هذه العيون على الفور من قبل Baili Hongzhuang.
كانت عيناه مختلفة عن عين دي بيتشن. بينما كان دي بيتشين عميقًا مثل المحيط، مليئًا بالثقة، كان الرجل الذي أمامها أسود مثل الليل، يحمل ضغطًا خانقًا ويأسًا في داخله.
"انه انت؟"
حدقت Baili Hongzhuang في الرجل الذي أمامها، وكانت هذه هي المرة الثانية التي يلتقيان فيها ببعضهما البعض.
لم يكن هذا الشخص سوى مو يونجو، مو يونجو التي التقت بها خارج سلسلة الجبال عندما ظهر حشد الوحوش.
"لقد التقينا مرة أخرى بفتاة بايلي،" ضحك مو يونجو. اجتاحت عيناه عن قصد أو عن غير قصد صفًا من المنازل على اليسار.
خلف هذه المنازل، عبس رجلان وامرأة عندما لاحظوا نظرة مو يونجو.
"كيف وصل مو يونجو إلى هنا؟ يبدو أنه لاحظنا بالفعل! " كان هناك تلميح من البرودة في كلمات المرأة. "مهمتنا اليوم لا يمكن أن تكتمل."
"سمعة مو يونجو رائعة. على الرغم من أنني لم أقاتله أبدًا، إلا أننا نختبئ جيدًا، وما زال يلاحظنا. يجب أن يكون قويًا جدًا."
"بما أننا ضيعنا الفرصة، دعونا نغادر." قال أحد الرجال.
أومأ الرجل الآخر رأسه، "لم أكن أتوقع أن يموت كل ثلاثة منهم بهذه الطريقة، لقد كان مضيعة لفرصة جيدة."
لم يعد الأشخاص الثلاثة مترددين وغادروا. كونك قاتلًا كان هكذا، بمجرد أن يتم كشفهم، سيتعين عليهم البحث عن فرصة أخرى.
لم يكن بوسع بالي هونغتشوانغ إلا أن تنظر إلى صف المنازل قبل أن تلجأ إلى مو يونجو. "شكرًا لك."
"أوه؟" رفع مو يونجو حاجبه، "يبدو أنني لا أعرف ما الذي تشكرني عليه؟"
"إذا لم تصل، أخشى أن مجموعة أخرى من القتلة لن تغادر"، أظهر وجه بيلي هونغتشوانغ الجميل بعض علامات الثقة، وقد أدركت أيضًا أن هناك شخصًا يختبئ هناك.
أنت تقرأ
تناسخ عبقريه الطب 3
Paranormalتكملة الرواية كانت رئيسة عائلة أرستقراطية قوية ذات توجهات طبية. مع مرور الألفية، انتهى بها الأمر في جسد الآنسة "tr*sh" الشابة التابعة للعائلة العامة، والتي انكسرت خطوبتها مع ولي العهد للتو لأنها عانت من استهزاء الجميع! وفي وليمة الصياغة أعاد الإمبر...