361: 370

153 6 2
                                    

الفصل 361

صعد وي ميداي ولينغ جياكسين وليو جينغ كون إلى المسرح تحت أعين الجميع المذهلة.

عندما رأوا ظهور الثلاثة، كان الجمهور في حالة من الضجة.

"أليس هذا لينغ جياكسين؟  لا يبدو أن أيًا من الأسماء التي قرأتها Baili Hongzhuang الآن هو آه. "

"لم يستخدم كل من Wei Meidai و Liu Jingkun أسمائهما الحقيقية.  ما هذا بحق الجحيم، هل يمكن أن يكون الثلاثة قد خططوا لهذا مسبقًا؟ "

"لا أعرف، لكنني سمعت أن كل من Ling Jiaxin وLiu Jingkun في صراع مع Baili Hongzhaung، لذلك ليس غريبًا عليهما استخدام اسم مزيف.  ولكن لماذا وي ميداي كذلك؟ "

وقف لينغ جياكسين بفخر على المسرح، وهو يحدق في بايلي هونغزهاونغ ساخرًا، "لم تعتقد أبدًا أن الشخص الذي قدم عرضًا للحصول على الحبة الافتتاحية للقناة كان أنا، أليس كذلك؟"

نظر بايلي هونغتشوانغ إلى الثلاثة بلا مبالاة، متجاهلاً تمامًا كلمات لينغ جياكسين.

دون انتظار أن يتحدث Baili Hongzhuang، صرخ Xia Zhiqing أولاً، "Ling Jiaxin، لم أعتقد أبدًا أنك ستكون وقحًا بما يكفي لاستخدام اسم مزيف!"

لقد عرفت منذ فترة طويلة أن لينغ جياكسين لم يأت بنوايا حسنة، وما زالت لا تعرف ما الذي كانت تحاول إيجاد مشكلة معه.

نظر لينغ جياكسين إلى شيا زيمان ببرود، "لقد كانت المزادات دائمًا تتعلق بأعلى عرض، وليس بالاسم.  فهل هناك خطأ إذا استخدمت هذا الاسم للمزايدة؟ "

"هل أنا مخطئ؟  بيلي هونغتشوانغ؟"

حدقت لينغ جياكسين في بايلي هونغتشوانغ، وكان وجهها واثقًا وفخورًا.

ابتسم بيلي هونغتشوانغ، "ما قلته صحيح.  صاحب أعلى مزايد يفوز، وأيًا كان الاسم الذي تستخدمه، فلا علاقة لي به.  حتى لو قمت بتغيير اسمك إلى Pig Head، فلن أهتم أيضًا. "

بسماع ذلك، اختفت ابتسامة لينغ جياكسين، وتحول وجهها على الفور إلى مظهر قبيح.

لقد كان Baili Hongzhuang جيدًا حقًا في إثارة حفيظة الناس!

"بففت."

لم تستطع Xia Zhiqing الغاضبة في الأصل إلا أن تضحك عندما سمعت ذلك.  رأس خنزير؟  هذا الاسم مناسب حقا لينغ جياكسين بشكل جيد للغاية آه!

فكر Wei Meidai في الأصل في التحدث ضد Baili Hongzhuang لكنه لم يتوقع أن يقوم Ling Jiaxin بذلك أولاً.

ظهرت لمسة من الازدراء والكراهية في عينيها السوداء.  يبدو أن الكثير من الناس يكرهون حقًا Baili Hongzhuang!

"بما أننا فزنا بالفعل بعرض حبة افتتاح القناة، أعطها لنا!"

كانت عيون ليو جينغكون قاتمة وباردة.  منذ أن التقى بايلي هونغتشوانغ، كان يعاني دائمًا من الخسائر.  الآن، سيدفع أخيرًا Baili Hongzhuang مقابل كل شيء.

تناسخ عبقريه الطب 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن