الفصل 1121: إثارة المشاكل، قاعة المؤتمرات
مجلس النواب.
أسياد القاعة الأربعة وشيوخ الإمبراطور بيتشن، حواجب جون يي مرفوعة قليلاً، "ماذا يريد أسياد القاعة الأربعة وشيوخها أن يخبروني؟"
"سيد الطائفة الشاب، لقد فات الأوان حقًا بالنسبة لك للعودة هذه المرة." عبس هان هونغ يي.
تعد كل مسابقة اختيار أمرًا مهمًا جدًا للفنون القتالية، ويحتاج كل فريق فنون قتالية إلى مناقشة أمور محددة.
عاد دي بيتشن متأخرًا بشأن هذا الأمر، وكانوا بطبيعة الحال غير راضين إلى حد ما.
ومع ذلك، في مواجهة تنهد هان هونغي، لم يتأثر دي بيتشن.
"على حد علمي، ستبدأ المفاوضات حول مسابقة الاختيار بعد ثلاثة أيام، ومكان التفاوض ليس بعيدًا عن تيانغانغ تسونغ. يبدو أن الأمر مبالغ فيه بعض الشيء بالنسبة للشيخ ليقول هذا؟ "
كان دي بيتشن هادئًا وهادئًا، وكانت كلماته الفاترة تحتوي على شيء من التحذير والسخرية.
عند الاستماع إلى كلمات الإمبراطور بيتشين، فوجئ هان هونغ يي للحظة، ثم صمت.
لم يكن يعلم أن الإمبراطور بيتشين قد فهم بالفعل أشياء مسابقة التقييم بشكل واضح.
"سيد الطائفة الشاب، ماذا تقصد بإعادة بايلي هونغتشوانغ إلى الطائفة هذه المرة؟" سأل شياو هونغ تشن، سيد قصر تشينغ لونغ، ببطء.
"Hongzhuang هي سيدتي، ما هي المشكلة إذا أعيدتها؟" سأل دي بيتشن بلاغياً كما ينبغي.
عبس شياو هونغ قليلاً، وومض وميض من عدم الرضا في عينيه، "أنت مجرد أحمق!"
"ماذا يعني اللورد شياو بهذا؟"
كان لدى Di Beichen تعبير دافئ ونظر إلى Xiao Hongzhen غير مبال.
لفترة طويلة، أراد Xiao Hongzhen دعم تلميذه الفخور Ji Yangxia ليصبح السيد الشاب لطائفة Tiangang.
لذلك، العلاقة بينه وبين Xiao Hongzhen لم تكن جيدة.
في البداية، لولا حرص شياو هونغ تشن، لما ترك طائفة تيانغانغ.
السبب وراء مغادرته Tiangangzong من قبل هو أنه لم يستطع الوقوف حقًا.
بالنسبة له بهذه الطريقة، حتى هو نفسه لا يستطيع ضمان ما إذا كان يمكنه الوقوف مرة أخرى في المستقبل، ولا يريد أن يتأثر السيد Tiangangzong به في النهاية.
وفي هذه الحالة، اختار الرحيل فحسب.
الآن، منذ أن وقف، لن يسمح لـ Xiao Hongzhen بالاستمرار في غطرسته كما كان من قبل.
"أنت السيد الشاب لطائفة تيانغانغ الكريمة. لقد اتخذت في الواقع فتاة مجهولة كزوجته. أليست هذه مزحة جعلت طائفة تيانجانج بأكملها تصبح مزحة في عيون الجميع؟ "
أنت تقرأ
تناسخ عبقريه الطب 3
Paranormalتكملة الرواية كانت رئيسة عائلة أرستقراطية قوية ذات توجهات طبية. مع مرور الألفية، انتهى بها الأمر في جسد الآنسة "tr*sh" الشابة التابعة للعائلة العامة، والتي انكسرت خطوبتها مع ولي العهد للتو لأنها عانت من استهزاء الجميع! وفي وليمة الصياغة أعاد الإمبر...