الفصل 825 - لان انا معجب بك!
عندما صمت جيان تشينغ تشيو وكانغ هونغشي، فهم الجميع بالفعل.
في الواقع، أراد جيان تشينغ تشيو وكانغ هونغ شي الجدال، لكن هوان تشويو قال ذلك بشكل مقنع للغاية، حتى لو كان لديهم الكثير من الأدلة، لم يتمكنوا من دحضها بشكل أعمى.
وإلا، بمجرد تعرضهم للخطر، سيكون وضعهم أسوأ.
سقطت عيون Baili Hongzhuang أيضًا على Mo Yunjue. كان من الصعب أن نتخيل أن مو يونجو كان يعرف كل شيء بالفعل، بل وساعدهم في العثور على معلومات حول وي هانيون.
ماذا يفعل مو يونجو... في الواقع؟
إن حقيقة أن جيان تشينغ تشيو وكانغ هونغ شي يمكن أن يصبحا مديرين لمدارسهما تثبت أنهما ليسا حمقى. لو لم يكونوا متأكدين تمامًا، لما فعلوا ذلك أبدًا.
ولكن فقط عندما كان لديهم ثقة كافية، تمكن مو يونجو من اكتشاف كل هذه المعلومات، والتي لم تكن قدرة عادية.
من المستحيل على مجرد صاحب مطعم التحقيق في كل هذا، وهو ما يعني فقط أن Mo Yunjue يجب أن يكون لديه العديد من الأسرار الخفية.
"سيدي، مو يونجو هذا قوي جدًا. ظهر وي هانيون اليوم فقط. لم يستغرق الأمر سوى وقت قصير من Mo Yunjue لمعرفة تفاصيل Wei Hanyun، مما يثبت أنه لا بد أن يكون هناك الكثير من الأشخاص خلفه. "
كان لدى Xiao Hei نظرة جادة على وجهه، وكان هذا دليلاً على أن شبكة معلومات Mo Yunjue كانت جيدة جدًا.
أومأ Baili Hongzhuang برأسه قليلاً. يبدو أن مو يونجو، كما كانت تعتقد دائمًا، لم تكن شخصية بسيطة.
يجب أن يكون صاحب المطعم مجرد إحدى هويات Mo Yunjue، وهويته الحقيقية غير واضحة أكثر.
إنها فقط لم تفهم لماذا أراد مو يونجو، الذي كان في البداية أحد معارفه غير الرسميين، مساعدتها بهذه الطريقة؟
"سيدي، هل يمكن أن يكون Nangong Xiujie... من عمل Mo Yunjue؟" فكر شياو باي. عند سماع ذلك، صُدمت بايلي هونغتشوانغ للحظة، وامضت عيناها الداكنتان بضوء ساطع. ما قاله شياو باي لم يكن مستحيلا.
انطلاقًا من موقف Nangong Xiujie تجاه Mo Yunjue في البرج الأول يجب أن يكون هناك شيء خاص بشأن Mo Yunjue لأن Nangong Xiujie والشخصين كانوا خائفين منه تمامًا.
مع قوة Mo Yunjue، لا ينبغي أن يكون من الصعب قتل Nangong Xiujie.
بعد كل شيء، عندما التقت بـ Mo Yunjue لأول مرة، هربت Mo Yunjue من أيدي Tun Yunmang.
إنه فقط... لم يكن لدى Mo Yunjue أي سبب لقتل Nangong Xiujie على الإطلاق.
إلا إذا كان لها!
عندما ظهرت هذه الفكرة، شعر Baili Hongzhuang أن هذا أمر لا يصدق، وهذا ببساطة ليس ضروريًا، آه!
أنت تقرأ
تناسخ عبقريه الطب 3
Paranormalتكملة الرواية كانت رئيسة عائلة أرستقراطية قوية ذات توجهات طبية. مع مرور الألفية، انتهى بها الأمر في جسد الآنسة "tr*sh" الشابة التابعة للعائلة العامة، والتي انكسرت خطوبتها مع ولي العهد للتو لأنها عانت من استهزاء الجميع! وفي وليمة الصياغة أعاد الإمبر...