الفصل 954
بعد أن استقر Baili Hongzhuang وLiu Zichen في النزل، انتشر الحادث الذي وقع في المطعم بسرعة في جميع أنحاء مدينة Yuan Wu بأكملها.
تم التخلص من وجوه Xie Honglang وLiu Xuerong بالكامل في فترة قصيرة من الزمن. كثير من الأشخاص الذين سمعوا الأخبار لم يعتقدوا أن Di Beichen و Liu Xuerong كانا أقوياء للغاية. لقد اعتقدوا فقط أن Xie Honglang والآخرين كانوا عديمي الفائدة للغاية.
بعد كل شيء، دون رؤيتهم بأعينهم، لا يزال لديهم شكوك حول قوة دي بيتشن.
فيما يتعلق بهذا، شعر Xie Honglang بالعجز. على الرغم من أن هذا النوع من السخرية والسخرية جعله يشعر بالحرج، مقارنة بفقدان حياته، فمن الواضح أن هذا النوع من النتائج لم يكن شيئًا.
أما هذه الشائعات فلم يتمكن من إيقافها. ومع ذلك، كان يعتقد أنه بعد فترة من الوقت، سوف ينسى الجميع تدريجيا هذا الخبر.
طلبت Baili Hongzhuang عادةً غرفتين، واحدة لها والأخرى لـ Di Beichen.
فقط بعد أن صعد الاثنان إلى الطابق العلوي، رد فعل Baili Hongzhuang. لقد كانا متزوجين بالفعل، لذلك لم تكن هناك حاجة لحجز غرفتين.
ولم يعد دي بيتشن على الفور إلى غرفته. بدلا من ذلك، تبع بايلي هونغتشوانغ إلى الغرفة.
"بيتشن، أنا..."
حدق Baili Hongzhuang في Di Beichen. في قلبها، كانت قد قررت بالفعل أن دي بيتشن هو حبيبها. الآن فقط، لقد فعلت ذلك فقط من باب العادة ولم ترغب في أن يسيء دي بيتشن فهمه.
عند رؤية تعبير Baili Hongzhuang الغريب، اتجهت شفاه Di Beichen إلى ابتسامة، "يا زوجتي، ليست هناك حاجة للقول بعد الآن. أنا أفهم."
عند سماع ذلك، لم يستطع بايلي هونغتشوانغ إلا أن يشعر بالذهول. حتى هي نفسها لم تكن تعرف ما هو السبب، لكن دي بيتشن كان في الواقع قادرًا على الفهم؟
"أنت تفهم؟"
أومأ دي بيتشن برأسه قليلاً، وكانت عيناه الوسيمتان مملوءتين بالوداعة.
"على الرغم من أننا متزوجان بالفعل، إلا أننا اضطررنا للزواج تحت ضغط العائلة المالكة في Feng Bo Country. أنت لم تتزوجيني بإخلاص.
الآن، قلوبنا متصلة، لكنني ما زلت مدينًا لك بحفل زفاف كبير حقًا! "
كانت عيون دي بيتشن المرصعة بالنجوم مليئة بالضوء المتألق. في ذلك الوقت، ربما كان حفل الزفاف كبيرًا في Feng Bo Country، لكن بالنسبة له، لم يكن ذلك كافيًا على الإطلاق.
هذه المرة، أراد أن تكون Baili Hongzhuang زوجته عن طيب خاطر. لقد أرادها أن تتزوجه عن طيب خاطر، ليس لأنها مجبرة على ذلك، بل لأنها كانت سعيدة.
لقد أراد الزواج من Baili Hongzhuang في Tiangang Sect وإعلام الجميع أن Baili Hongzhuang كان الحب الحقيقي الوحيد في حياته، Di Beichen!
أنت تقرأ
تناسخ عبقريه الطب 3
Paranormalتكملة الرواية كانت رئيسة عائلة أرستقراطية قوية ذات توجهات طبية. مع مرور الألفية، انتهى بها الأمر في جسد الآنسة "tr*sh" الشابة التابعة للعائلة العامة، والتي انكسرت خطوبتها مع ولي العهد للتو لأنها عانت من استهزاء الجميع! وفي وليمة الصياغة أعاد الإمبر...