356:360

157 8 0
                                    

الفصل 356

"هل قمت بالتحقيق في خلفية Baili Hongzhuang؟"

سأل رن تيانشيونغ ببطء، ولا يزال بصره على الطلاب المزايدين.

"لم أقم بالتحقيق، لكن بالتأكيد كان ينبغي على لو هوايان والآخرين القيام بذلك."  "

ابتسم هوان تشويو بخفة، "بعد خلفيتها، يجب أن يكون لديها نوع من السر."

ظهر ضوء من الموافقة في عيون رن تيانشيونغ، "ليس فقط بايلي هونغتشوانغ، بل إن ديبي تشين أيضًا معقد للغاية بالفعل."

"هذا العام هو غير طبيعي حقا آه."

كان صوت هوان تشويو مليئًا بالعاطفة، "مد الوحش الشيطاني، سيد حبوب منع الحمل من المرتبة الثانية، قادة جدد، غير عادي حقًا."

عند سماع ذلك، انحنيت شفاه رن تيانشيونغ أيضًا إلى ابتسامة صغيرة، "طالما أننا نعلم أنهم طلاب مدرسة أزور للمياه، فهذا يكفي."

بصفتهم مديري مدرسة Azure Water، كان هدفهم هو تربية مواهب جديدة.  لم يهتموا بأشياء مثل طموحات الحياة.

قام Xia Zhiqing بتسليم القلم والورقة.  كان الطلاب في المزاد متعاونين للغاية.

ولكن عندما رأت شيا تشى تشينغ من يأخذ القلم والورق هذه المرة، تغير وجهها إلى حد ما.

"Ling Jiaxin، ألم تقل أن حبوب افتتاح قناة Baili Hongzhuang كانت مزيفة؟  لماذا لا تزال تأتي إلى هنا لتقديم العطاءات بعد ذلك؟ "

كانت عيون شيا تشى تشينغ مليئة بالاشمئزاز والازدراء.  لم تحب أبدًا هذه المرأة التي كانت تبحث دائمًا عن المشاكل مع Hongzhuang.

هل جاءت إلى المزاد اليوم فقط لإثارة المشاكل؟

كان وجه لينغ جياكسين محرجًا إلى حد ما.  لقد اعتقدت في البداية أنه مع حضور الكثير من الناس، فإنها تحتاج فقط إلى إخفاء نفسها قليلاً ولن يلاحظ أحد.

علاوة على ذلك، نظرًا لأن المزايدة باستخدام القلم والورق، فلن تحتاج إلا إلى استخدام اسم مزيف ولن يكون لدى Baili Hongzhuang أي فكرة.

لم تعتقد أن Xia Zhiqing سوف تتعرف عليها أثناء توزيع القلم والورقة.

بعد أن تم اكتشافها، رفعت لينغ جياكسين رأسها بشكل محرج وتحدثت، "هذا المزاد ليس لديه أي قواعد حول من أو من لا يمكنه المزايدة، فلماذا لا أتمكن من الانضمام إليه؟"

ضحك شيا تشى تشينغ ببرود، "آآ..... أنت حقًا وقح بما فيه الكفاية."

كان وجه لينغ جياكسين متصلباً.  كانت كلمات Xia Zhiqing هذه أكثر شراسة من كلمات Baili Hongzhaung، ولم تترك لها وجهًا واحدًا.

"أنت تقول الكثير من الهراء، فقط أعطني القلم والورقة!"

بعد الصراخ في شيا تشى تشينغ، أخذت لينغ جياكسين مباشرة مجموعة من القلم والورق من يديها.

تناسخ عبقريه الطب 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن