الفصل 541: تذكير، لين يي رو
"بما أن الآنسة بيلي أصبحت صديقتي، فأنا أود أن أنصحك، وآمل ألا تلومني على قول أكثر مما ينبغي." قال لين يي رو.
ابتسم بايلي هونغ تشوانغ، "من فضلك قل. وبما أنه تذكير لطيف، كيف يمكنني أن أعتقد ذلك؟ "
"لا يتمتع هان شي لينغ بمزاج لطيف بما أن الآنسة بايلي موجودة مع دي غونغزي، لذا عليك أن تكون حذرًا من هان شي لينغ، لا يمكنك أن تكون مهملاً على الإطلاق."
خفضت لين يي رو صوتها وقالت بنبرة منخفضة لم يسمعها سوى هي وبايلي هونغ تشوانغ.
ارتفعت حواجب Baili Hong Zhuang ببطء، ويبدو أن تخمينها كان صحيحًا، ويجب أن يكون لدى Lin Yi Rou بعض العداء مع Han Xi Ling الذي لم يعرفه الآخرون.
ومع ذلك، لم يكن هناك خطأ في ما قاله لين يي رو. لم يكن هان شي لينغ بالتأكيد مصباحًا موفرًا للوقود.
السبب وراء تظاهر هان شي لينغ دائمًا بأنها لطيفة ولم تفعل أي شيء لها أبدًا هو أنها كانت ذكية ولم ترغب في إظهار جانبها السيئ أمام دي باي تشين.
بمجرد انتهاء هذه الرحلة الاستكشافية إلى النصب التذكاري القديم، ستتخذ هان شي لينغ بالتأكيد إجراءً، وستبدأ مشاكلها.
ومع ذلك، كانت المشاكل أيضًا قوة دافعة للتقدم. إذا أرسلت هان شي لينغ مشكلة لها، فإنها ستعتبرها أيضًا بمثابة أحجار شحذ، ولصقل قوتها، كان ذلك اختيارًا جيدًا.
"شكرًا لك يا آنسة لين لتذكيري، سأكون أكثر حذرًا."
كان لوجهها الجميل الذي يمكن أن يدمر المدن ابتسامة لطيفة، وبدا بايلي هونغ تشوانغ خفيفًا وجادًا. وبما أن لين يي رو قد أعطتها تذكيرًا لطيفًا، فإنها ستقبل أيضًا مشاعر لين يي رو.
نظرًا لعدم وجود تضارب في المصالح بينهما، اعتقدت أن لين يي رو لن يؤذيها.
بعد كل شيء، كان عدو عدوك صديقًا، وكان خصمهم المشترك هو هان شي لينغ!
رأى يان لينغ شوان والآخرون أن لين يي رو بدأ فجأة محادثة هامسة مع بالي هونغ تشوانغ، وكانت هناك نظرة مفاجأة على وجوههم.
كان أداء لين يي رو مختلفًا تمامًا عن المعتاد هذه المرة. لم يعرفوا سبب ذلك.
بعد تحذير Baili Hong Zhuang بشأن Han Xi Ling، توقفت عن الحديث وعادت إلى حيث كانت من قبل.
كانت القدرة على إجراء محادثة مع Baili Hong Zhuang كافية لتوثيق علاقتهما، لكنها لم تكن كافية. ومع ذلك، في الوقت الحالي، كان اختيارًا جيدًا أن نقيم علاقات جيدة.
لم يستطع Xia Zhi Qing إلا أن يسير إلى جانب Baili Hong Zhuang ويسأل، "Hong Zhuang، ماذا قال لك Lin Yi Rou للتو؟"
عندما قيلت هذه الكلمات، شعرت شيا تشي تشينغ بأنها تبدو وكأنها شخص مشغول، ولم تستطع إلا أن تشرح، "أعتقد فقط أن هذه العائلات ليست أخبارًا جيدة، لذا بالنسبة لما طلبته، إذا لم يكن مناسبًا لك، لا تجيب."
أنت تقرأ
تناسخ عبقريه الطب 3
Paranormalتكملة الرواية كانت رئيسة عائلة أرستقراطية قوية ذات توجهات طبية. مع مرور الألفية، انتهى بها الأمر في جسد الآنسة "tr*sh" الشابة التابعة للعائلة العامة، والتي انكسرت خطوبتها مع ولي العهد للتو لأنها عانت من استهزاء الجميع! وفي وليمة الصياغة أعاد الإمبر...