الفصل 1201: حار، هان هونغ يي
نظرت هان هونغ يي إلى هان شيلينغ، "إذا لم آتِ، هل ستهدم هذا المنزل من قبلك؟"
سمعت هان شيلينغ عدم الرضا والتوبيخ في كلمات هان هونغ يي، وتمتمت: "جدي، لم تساعدني على الإطلاق اليوم، فقط دع بايلي هونغ تشوانغ يتنمر علي!"
"عاد الرب فجأة اليوم، ومن خلال هذه النظرة، رأى بايلي هونغ تشوانغ منذ فترة طويلة. لا يستطيع الجد التحدث بتهور أيضًا.
علاوة على ذلك، كان أداء بايلي هونغ تشوانغ جيدًا جدًا اليوم. إذا كنت أكثر كرمًا قليلاً، فسيتعين عليك طرح الأسئلة بصوت عالٍ. على العكس من ذلك، ستفقد وجهك. "
أظهرت تقلبات حياة هان هونغ يي نظرة عجز، "شيلينغ، أنت غير متناسب الآن."
طوال هذه السنوات، كانت هان شيلينغ باردة المزاج دائمًا.
بغض النظر عما حدث، لم تكن أبدًا في حالة من الفوضى.
ومع ذلك، أين أصبحت هان شيلينغ فخورة الآن كما كانت من قبل؟
إنها مثل امرأة حزينة عميقة الجذور ليس لها علاقة بها. الآن بدأت في تحطيم الأشياء.
"جدي، أنت تعلم أنني أحببت دائمًا إمبراطور الأخ الأكبر، ولكن الآن جاء بايلي هونغ تشوانغ من الخلف وخطف إمبراطور الأخ الأكبر.
الآن يمكن القول إنها تتألق في أراضي تيانجانج زونج، ناهيك عن أن الرب يحبها كثيرًا الآن.
إذا تزوجت من الأخ الأكبر في المستقبل، فما الوجه الذي سأمتلكه للبقاء في طائفة تيانجانج؟ "
حدقت هان شيلينغ في هان هونغ يي، وكان وجهها الجميل مليئًا بالقلق.
لم تفكر أبدًا أنه سيكون هناك مثل هذا اليوم.
قيل في الأصل أنه طالما لم يأتِ اللورد، فلن يتمكن الإمبراطور من الزواج من بايلي هونغ تشوانغ.
لكن من كان ليتصور أن صاحب السيادة سيعود فجأة في رهبة؟
يبدو أن كل هذا قد قيل، كل الحظ في جانب بايلي هونغ تشوانغ، كيف يمكنها أن تتحمل ذلك؟
تنهد هان هونغ يي بخفوت. لم يكن يعرف ما يفكر فيه شي لينغ، لكن العلاقة بين الرجال والنساء لم يتم تحديدها أبدًا من قبل شخص واحد.
"شي لينغ، كان موقف سيد الطائفة الشاب السابق واضحًا جدًا.
طالما أن بايلي هونغ تشوانغ موجود، لا يمكنك الاستيلاء على قلبه. "
قال هان هونغ يي ببطء، وميض ضوء بارد في عينيه.
عندما انخفض صوت هان هونغ يي، بدا أن هان شيلينغ قد فهمت شيئًا فجأة، أضاءت عيناها، "جدي، هل تقصد أن تقول ..."
أنت تقرأ
تناسخ عبقريه الطب 3
Paranormalتكملة الرواية كانت رئيسة عائلة أرستقراطية قوية ذات توجهات طبية. مع مرور الألفية، انتهى بها الأمر في جسد الآنسة "tr*sh" الشابة التابعة للعائلة العامة، والتي انكسرت خطوبتها مع ولي العهد للتو لأنها عانت من استهزاء الجميع! وفي وليمة الصياغة أعاد الإمبر...