|1| عيد الميلاد الأسود

441 16 2
                                    

احذروا  من ويلات الحرب سينتهي العالم كما بدأ بالنار.

_________________________________________

سوف تأكل النيران كل شيء، كل ما هو جيد وسيئ ورحيم.

لن تترك أحد ليروي قصصنا أو حتى يتذكر أننا كنا هنا على الإطلاق. لا شيء سوى همسة من الدخان تتلاشى في الضوء مع بزوغ الفجر. سيرى الجميع اقتراب الشعلة ويصرخون إلى الآلهة في حالة  من الفزع.

 فقط ليسمعوا فراغ الصمت. لقد طرنا جميعًا قريبًا جدًا من الشمس، مثل إيكاروس. السماء الشاسعة تراقبنا ونحن نقترب من الأرض.

كل ما سيبقى هو الرماد. البشر مخلوقات ذات عادات، غير قادرين على التحرر من عبودية رغباتهم. الرغبة في المزيد، وعدم الرضا عن الآن، وسهولة إغراءها. لا يهم من سيخسر ومن سيدفع، إنها الفرصة التي تكون الكائنات الضعيفة على استعداد لاغتنامها.

 لم تعد لعبة البقاء على قيد الحياة، بل هي لعبة يمكن أن يفوز فيها شخص واحد فقط. إنهم يرون نور السماء ويطالبون بالحصول عليه في قبضتهم، ليمارسوا قوته أيضًا.

ما كان في السابق هديتنا تحول إلى هلاكنا. تتبادر إلى ذهني قصة بروميثيوس، أتذكر المرة الأولى التي أخبرني فيها والدي بهذه الأسطورة. جلس بجانبي، وهو يحمل مجلدًا سميكًا، يتضمن تفاصيل أساطير الآلهة، والوحوش، والإنسان. قصة من اللعنات والمعتقدات والمأساة. أسطورة الإنسان، كنت أصغر من أن أفهم مدى خطورتها. إن خلق الإنسان من الطين إلى الجسد هو بداية كل واحد منا. ضوء أوليمبوس يسطع عل العالم.  وكل ما يستطيع الإنسان فعله هو البكاء.

لقد انجرفنا من هذا النور . من  بين يدينا صنعنا بروميثيوس من الطين قلبًا وروحًا ورغبة في ملئهما. أوعية فارغة تحتاج إلى سيد، كان من المفترض أن يكون بروميثيوس.  من شأنه أن يؤدي إلى هلاكه، وتحول خلقه إلى الدمار.

عندما ذهب بروميثيوس إلى السماء وسرق شيئا ليس له. قرعت طبول الحرب يتبع اقترابه بينما استولى على الضوء الذي كان يسلط علينا ذات يوم. صرخة الحرب الأولي

من خلال سرقة النار من آلهة أوليمبوس وإعطائها للبشر، حدد مصير ما سنصبح عليه. يخون إخوته وأخواته ليمنحنا هدية المعرفة والنمو وكل الوسائل التي نحتاجها لنأخذ مكاننا الصحيح في العالم. لقد تركه مقدرًا له أن يقضي بقية الأبدية في تعذيب من أحبهم. منزله مخفي عن ضوء أوليمبوس، لكنه مجبر على مشاهدة ما تفعله إبداعاته بهديته.

أتساءل ما الذي فكر فيه بروميثيوس عندما أمسك النار في قبضته ونزل من قمة الجبل. عبر الغيوم والنجوم حيث كان يسكن منزله وفي السهل الذي أعطانا حق المطالبة به. بعيدًا عن مصيره وبدلاً من ذلك، يلعب دورًا في مصيرنا. ما كان

أقتل من أجلهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن