"إن النصل نفسه يحرض على أعمال العنف"
_________________________________________
أصغر ذكرى لدي هي عندما كنت في الرابعة من عمري كنت أشاهد بثًا تلفزيونيًا ورأيت امرأة ذات شعر بلاتيني ووجه مستدير تحمل ميكروفونًا وتعزف أجمل الموسيقى.
الأغاني التي كانت أمي تغنيها لي، الأناجيل التي تحكي للعالم قصة. حتى من منزلنا الصغير في الحي المسيحي الذي كنت أعلم أنه لو أتيحت الفرصة لأمي، لكان بإمكانها أن تصبح نجمة أيضًا. أقسمت لأمي في ذلك اليوم أنني سأصبح مغنية، فنانه، أيًا كان الاسم الذي تطلقه على الحالمين.
سأكون مثل أي شخص قبلي. سأكون نجمه وبينما يحاول الآباء تشجيعهم، قالت إنني أستطيع أن أفعل أي شيء إذا وضعته في الاعتبار. يمكن أن أكون ما أردت.
كلماتها كانت صادقة وصدقتها، أن الأحلام يمكن أن تتحقق لا أعتقد أن والدتي توقعت مني أن أصبح قاتله كما أنني لا أعتقد أنها توقعت أن تُقتل على الإطلاق، لذا فإن ذلك يزيل القليل من الشعور بالذنب. عندما أفكر بها، أجد أن وجهها قد اختفى منذ فترة طويلة ومعظم الذكريات أيضًا، وأتساءل عما إذا كانت هناك ترى الأغاني التي أحملها إلى العالم.
أتساءل عما إذا كانت الألحان تجعلها ترتجف من الاشمئزاز لم أعد أغني ولكني أؤلف الأغاني ألحان من صرخات ضحاياي، الرجال الأشرار الذين يرددون أصوات النساء الذين قتلوا أعطيهم ذوقًا من دواءهم الخاص ويصنعون الموسيقى من معاناتهم.
بطريقة ما، أعتقد أنني أصبحت فنانًه كما أخبرت أمي ليس بالطريقة التي تخيلناها من أي وقت مضى.
أذكر نفسي بأن الإيقاعات التي أصنعها من الرجال الأشرار هي نفس الإيقاعات التي سمعت والداي يغنيانها قبل أن يأخذهما الموت.
لقد تعلمت ألا أهتم بالحكم الصادر عن شخص لم يعد على هذه الأرض بعد الآن. الكلمات لا تدين الموت، ولا تمنعني من الصيد.
الليلة، هناك شخص واحد أقل على قائمتي اسم لشخص سوف يُنسى يومًا ما، وسيُعرف إلى الأبد بأنه مجرد أحد ضحاياي. الرجال الذين وقعوا فريسة لشفرتي.
إنه دائمًا شيء أتعجب منه، مدى سهولة أخذ الحياة ومحوها. لقد تركت العديد من الجثث على شواطئ الحياة وشاهدتها وهي تُحمل بعيدًا إلى بحر العدم.
إنهم لا يستحقون أن نتذكرهم أتذكر هؤلاء الرجال المنسيين وضحاياهم، والنساء لم يفعلن شيئًا على يد قاتليهن. أنا الظلام والموت ولكني العزاء في معرفة أنني العدالة بطريقة ما.
كل امرأة لديها قائمتها الخاصة، الأشخاص الذين خانوها وألحقوا بها ندوبًا. أنا مجرد شخص يشطب الأسماء من القوائم.
تنطلق صفارات الإنذار بعد فترة طويلة من رحيلي أسير بخطوات ثابتة في الشارع، وأسمع صوت كعبي يدقان على الرصيف. تيار من الضجيج على الطريق الصامت، كل المسافرين قد رحلوا منذ زمن طويل. أحسب كل خطوة، وأحسب المسافة التي يجب أن أكونها للخروج من نطاق الكاميرا.
أنت تقرأ
أقتل من أجلها
Action.فيرا أوراي إلياس هي قاتلة الرجال بعد الزحف للخروج من الجحيم، تعهدت بالانتقام من كل شخص ساعدها في الوصول إلى هناك. لا أحد يعرف هويتها الحقيقية وهي قصة تُروى لتحذير الرجال من ارتكاب الأخطاء. كل ما يعرفونه هو أنها إذا جاءت لزيارتك، فإن الموت هو الزائ...