"كل رجل يستمتع بالعمل الذي يناسبه أكثر."
_____________________________________________
تقع السيجارة بين شفتي وأنا أتفقد الأضرار الناجمة
عن هذه الليلة.
نفخة من الورقة المشتعلة تحجب رؤيتي، وتبعث الدخان عبر عدستي، ولا تبتعد عيني أبدًا عن الصورة التي أمامي. لقد عدت إلى مكتب منزلي، وألقي نظرة على مراقبة عدن . إنها فوضى خالصة وأعلم أنه سيتعين علي الابتعاد عن المنطقة قبل أن أبدأ بحثي عن كارمايكل.
كل الأشياء العظيمة تحتاج إلى وقت. إذا انتشر خبر أنني هنا الليلة، فسيقوم الرجال بمطاردتي. يجب أن أشيد بجهودهم حتى لو كان من المحتم أن ينتهي الأمر بكل مطارد إلى بالموت.
سوف يسلكون طريقًا جديدًا لكنهم لن يجدوا أي شيء. هكذا بقيت مخفيًه لفترة طويلة. خطوات لنقلهم إلى مكان عشوائي مقفر بينما أنتقل بالفعل إلى دولة أخرى. سوف ينفقون كل طاقتهم في المكان الخطأ.
سينتهي بحثهم كما هو الحال دائمًا، بلا جدوى.
"أي أخبار؟" يقترب آرلو من الجانب حاملاً كأسين من البيرة، فتناولت إحداهما. يمررها وهو ينظر من فوق الشاشات، وتُعرض الجثث لأول مرة وتتسع عيون أرلو. ملائكتي الساقطة ترقد في نوم
أبدي.
"اللعنة،" يتمتم على شفة البيرة الخاصة به، وهو يستوعب بقايا الجثث الملقاة في الجزء الخلفي من المبنى، وهناك دماء متناثرة على الرصيف والحراس مشغولون بكشط القطع من الأرض. "هذا مقرف، لا أعرف لماذا أتفاجأ دائمًا."
ضحكت قليلاً وهز رأسه قائلاً: "يمكنك أن تأخذي الأمور ببساطة معهم". أنا وهو نعلم أنني لا أستطيع فعل ذلك. ضد كل ما تعلمناه. إظهار الرحمة يعني إظهار
الضعف. في هذا المجال، عليك أن تفعل ما يجب عليك من أجل البقاء. إذا لم أفعل ذلك، فمن المحتمل أن أكون إحدى الجثث التي يتم انتشالها من الرصيف.
"يجب أن تكون فخوراً، لقد استخدمت خدعتك." يبتسم أرلو، وهو يعرف على الفور ما أتحدث عنه. لقد رأيته يفعل ذلك عدة مرات من قبل، وكان دائمًا لديه شيء للتدمير. يقول أرلو إنه يترك رسالة مفادها أنه لا يمانع أبدًا في استخدام الألم للحصول على ما يريد. لقد وجدت الأمر دائمًا مثيرًا للسخرية لأنه اطلق علي نفسه لقب إله الشفاء.
نحن جميعًا نخالف ألقابنا وتراثنا في العالم السفلي.
"كوكتيل مولوتوف؟" عندما أومئ برأسه، يضحك، وتتساقط الأمواج على عينيه المائلتين ويغمز لي قائلاً: "هذه هي العاهرة السيئة التي أعرفها وأحبها". نحن نقرع النظارات ونعيد أنظارنا إلى الشاشات. يصل المزيد من السيارات إلى
مكان الحادث ويبدأ الناس في العودة إلى الداخل، ولا بد أن الحريق قد تم إخماده الآن. أعلم أنهم سيغضبون وأذكر نفسي بإرسال شركة نقل إلى عدن مع شيك. لن يجعل الأمور أفضل ولكنها خطوة أولى.
أنت تقرأ
أقتل من أجلها
Action.فيرا أوراي إلياس هي قاتلة الرجال بعد الزحف للخروج من الجحيم، تعهدت بالانتقام من كل شخص ساعدها في الوصول إلى هناك. لا أحد يعرف هويتها الحقيقية وهي قصة تُروى لتحذير الرجال من ارتكاب الأخطاء. كل ما يعرفونه هو أنها إذا جاءت لزيارتك، فإن الموت هو الزائ...