الصيد |14|

37 5 0
                                    

يسارع البشر إلى إلقاء اللوم على الآلهة: فهم يقولون إننا نخترع بؤسهم لكنهم أنفسهم  في فسادهم يصممون حزنًا أكبر من الأحزان التي يفرضها القدر ".

______________________________________________

 الخطة بسيطة.

لدى سكان العاصمة دائمًا مكان للاختباء، وهذا هو المكان الذي نجد فيه الصيادة. ناطحات السحاب ومحطات مترو الأنفاق المهجورة، بالنسبة للقتلة المدربين، هذا هو المكان الذي تريد أن تختفي فيه. في مكان مفتوح تمامًا ولكن في مكان عميق بما يكفي بحيث يمكن النظر إليك. يتم وضع خطة في اللحظة التي يتم فيها قفل الإحداثيات، لنصب فخ للصيادة.

من تحقيقنا التفصيلي عنها وعمليات القتل التي قامت بها، أدركنا أنه سيكون لديها مخابئ في كل مدينة رئيسية. إنه أمر منطقي للغاية، أن تتمتع دائمًا بالتغطية بغض النظر عن مكان وجودك في العالم. لقد كانت دائمًا في طليعة اللعبة من خلال معرفة القواعد. الآن نحن نعرف القواعد وهذا يضعنا على السبورة معها.

استغرق الأمر منا أسبوعين لتحديد مكان وجود الصيادة ومن الولاية قمنا بتضييقها إلى المقاطعة ثم المدينة. تم إخطار جميع الصيادين بالمشتبه به ولكن ليس الصيادة. الكثير من الثأر الشخصي والغرور من شأنه أن يفسد عملية القبض على الصيادة. إذا انتشر الخبر حول هويتنا فلن يكون الصيادون فقط هم الذين يبحثون عنها. أحلك أجزاء العالم السفلي سوف ترتفع للقبض عليها.

لمنع كل شيء من الذهاب إلى الجحيم، يعرف رجالي ما الذي يبحثون عنه ولكن ليس من. قبل كل شيء، يعرفون شيئًا واحدًا، التقدم بحذر. لقد ارتكبنا خطأ التقليل من شأنها من قبل. لا يمكن أن يكون هناك خطأ الليلة إذا أردنا إنهاء الأمور أخيرًا. لقد قللت من مدى خطورتها وما ستفعله وما ستصبح عليه قبل خمس سنوات. عندما تم تقديم بصمتها لأول مرة إلى العالم السفلي وتجذر عهدها. كان خطأي هو أنني اعتقدت أنها ستتوقف. مهمتي الآن هي التأكد. 

الصيادة رائعة في الاختباء سواء كان شخصًا واحدًا أو مجموعة. كان علينا البحث في أكثر من عشرة مستودعات في جميع أنحاء البلاد فقط لتضييق نطاق الموقع العام. بعد ساعات لا تحصى من العمل للعثور عليها، شعرت بالفوز عندما شاهدت موقعها يظهر على الشاشة.  قاتل الناس في متناول يدي.

نقطة ذهبية مشتعلة على الشاشة، صغيرة جدًا مقارنة بالمدينة الكبيرة. وهذا هو السبب في أنها تمكنت من الابتعاد. الكثير من الأماكن للاختباء. الشيء الوحيد الذي تجيده الصيادة هو الاندماج، وهي خدعة يجب تجنب اكتشافها أبدًا. في هذه المتاهة، من الممكن أن يكون الشخص الذي تقف بجانبه هوالشخص الذي كنت تصطاده طوال الوقت.

مع أخذ هذا في الاعتبار، يتم متابعة وصفها في جميع أنحاء المدينة من قبل الصيادين. بمجرد أن ترتفع فوق سطح الأرض، سيكون لدينا مراقبون في مكانهم لتقديم تقرير إلى المركز. لقد تم حساب كل إجراء، ومن تاريخها، نعرف كيفية الحصول عليها. قبل ذلك، هناك خطة واحدة تم وضعها بالفعل.

أقتل من أجلهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن