"النوم لذيذ وعميق، وهو الموت المزيف"
_______________________________________
لقد كنت دائمًا شخصًا عقلانيًا. ومركّز على كل مسعى قمت به. من وجهة نظري على الأقل، لقد كنت عمليًا ودقيقًا، مع العلم أن كل مهمة ستسير كما هو مخطط لها طالما بقيت على المسار الصحيح.
لا توجد أبدًا قطعة في غير مكانها أو حركة خاطئه. أنا دائمًا المنتصر في كل سيناريو. هذا ما تدربت عليه، وهذا ما بنيت لأكون عليه. ولن اخسر ابدا
"آيفي طلبت في الغرفة ب"
لن أفشل في هذا أيضًا، لقد تم استدعائي إلى الغرفة "ب" بعد وقت قصير من إكمال العرض. نظرة سريعة على الغرفة الرئيسية تتيح لي معرفة أنه لم يتم العثور على يوشيا في أي مكان.
لقد حصلت عليه حيث أريد في انتظار أن أضرب، حيث يركز الجميع على الراقصين الآخرين على المسرح.
تم تشكيل الخطة في رأسي، مقابلة يوشيا في الغرفة ب، حيث قمت بزراعة المهدئ سأكون قادره على اغرائه أثناء رقصي معه وإخراجه من العقار دون أن ينتبه احد لذلك. لن يعرفوا أنه رحل قبل فوات الأوان، وسأحصل على يوشيا وسأهرب قبل أن يدق ناقوس الخطر. سوف ينجح.
من المفترض ان يقرع أحد الحراس الباب ويتم اصطحابي إلى الغرفة "ب" بعد الاستحمام وتغيير ملابسي. أنا ممتنه للتخلص من رائحة النادي والعرق من بشرتي. أنا أرتدي مجموعة ملابس داخلية سوداء بالكامل.
يرتبط الدانتيل من الخلف بخيوط تؤدي إلى جوارب الفخذ السوداء التي أرتديها. حمالة الصدر الرفيعة والدانتيل هي الأكثر بخفة التي يمكن أن أجدها وهي مثالية لخطوتي التالية. تحت ستار الظلام، تم فتح المدخل ليظهر أربعة أبواب أخرى أسفل الممر.
في النهاية الغرفة ومصيري ينتظران يفتح الحارس الغرفة ببطاقة مفتاح وألقيت نظرة على الأرقام الموجودة على البطاقة. قد يكون الأمر مفيدًا لاحقًا، ينفتح الباب الفولاذي وأدخل الغرفة، وتردد صدى كعبي في الغرفة الفارغة. الكرسي الذي أتوقع شغله فارغ. ينفجر الهواء عبر ظهري بينما ينغلق الباب، وأترك وحدي في الغرفة.
تتوهج الأرضية بأكملها باللون الأحمر أثناء المشي، وهو نفس اللولب الموجود في الغرفة الرئيسية في كل غرفة من هذه الغرف أيضًا. يملأ الغرفة المظلمة بضوء أحمر ناعم وأغامر بدخولي إلى الغرفة الشاغرة. كرسي العميل عبارة عن كرسي أسود كبير بذراعين في المنتصف، على بعد بضعة أقدام من سرير كبير الحجم مرتفع في الزاوية.
وهي مغطاة بملاءات من الحرير الأسود، تتناسب مع الستائر تصاميم أخرى للغرفة. هناك نافذة واحدة مرتفعة وصغيرة جدًا بحيث لا يمكن لأي شخص الهروب من خلالها. اللعنة.
لقد تركتني أعيد التفكير في خطوتي التالية بينما أنتظر وصول يوشيا. كيفية سحب رجل طوله 6 أقدام من هذه الغرفة إلى خارج عدن دون أن يتم اكتشافه. أريد أن أصطدم بشيء ما، لكن أجبر نفسي على عدم القيام بذلك، وأحفر أظافري في راحة يدي بدلاً من ذلك أشم رائحة همسة دخان قبل أن أشعر بالتحول.
أنت تقرأ
أقتل من أجلها
Action.فيرا أوراي إلياس هي قاتلة الرجال بعد الزحف للخروج من الجحيم، تعهدت بالانتقام من كل شخص ساعدها في الوصول إلى هناك. لا أحد يعرف هويتها الحقيقية وهي قصة تُروى لتحذير الرجال من ارتكاب الأخطاء. كل ما يعرفونه هو أنها إذا جاءت لزيارتك، فإن الموت هو الزائ...