"صدقني، الآلهة المباركة لا تحب الجريمة."
______________________________________
لقد عشت حياة طويله، عشت حيث كنت الفاتح والمدمر حيث كنت ضحية الحرب.
الضحية التي لا يمكنها إلا أن تجلس وتشاهد نفسها وهي تتدمر. هذه المشاعر هي ما جعلتني الأفضل في ما أفعله، ورفضت الشعور بهذه الطريقة مرة أخرى، بالعجز والضعف.
عندما علمت هذا، طالبت باسمي وقوته.
لقد تعلمت بسرعة من أريد أن أكون وما هو الدور الذي يجب أن ألعبه للبقاء على قيد الحياة، نحن جميعًا تروس في آلة الحياة وعلينا أن نفعل ما بوسعنا من أجل البقاء.
كان علي أن أفهم هذا عندما تم إحضاري إلى العالم السفلي. لقد انتهت الحياة التي كنت أعيشها ذات يوم وكان علي أن أتعلم كيف أعيش حياة جديدة.
لقد ماتت الفتاة الصغيرة والآن أقف كخليفة. يجب أن نتغير لنتناسب مع الشخص الذي قُدر لنا أن نكون عليه. إنها ظاهرة غريبة أن تحاول أن تفهم من أنت عندما كان عليك أن تلعب العديد من الأدوار.
البشر والإله والوحوش يتقاتلون جميعًا من أجل الحصول على مكان في هذا العالم.
الاستيلاء على السلطة فقط لتعويض ما فقدته، الانتقام يحمل أفدح التكاليف.
عندما كنت صغيره، كنت أتغذى بهذا الانتقام دون أن أعلم. كل إجراء تم اتخاذه فقط للمساعدة في ملء الفراغ. الثقب الموجود داخل قلبي والذي تم وضعه هناك ليلة أخذ والدي مني.
خسارة لا تعوض أثقلتني منذ أن نجوت. مع مرور السنين وأهوال هذا المكان تستهلكني، أصبح الثقب في قلبي ثقيلًا.
الحفرة تكبر ببطء كل يوم أقضيه في العالم السفلي. الآن بقي لي هذا الفراغ وأحتفظ به وأظل آمل أن الانتهاء من هذه القائمة سوف يملأه في النهاية.
ستسمح لي المرأة ذات الرداء الأسود أن أرتاح أخيرًا وأترك روحي. سأصلح كل شيء وأهرب أخيرًا تمامًا.
إنه تفكير بالتمني. الشيء الوحيد الذي يمكنني التمسك به بعد كل هذا الموت والألم. ربما لم أعد أؤمن بالآلهة بعد الآن، لكني أؤمن بالحرية بمجرد الانتهاء من قائمتي.
أتذكر كل وجوه الأشخاص الذين أحببتهم في حياتي والأشخاص الذين دمروني، ومعظمهم يقع في الجزأين. إن الأشخاص الذين تحبهم دائمًا هم الذين يدمرونك، ويهددون بتحويل حبك إلى رماد.
لقد تجاوزت أسماؤهم قائمتي، وتم مسح الكثير منهم من صفحتي ومن هذه الأرض. ولكن يبقى الثقب. حفرة فارغة أحاول أن أملأها بأي شيء قد يستحق. لكن في مثل هذه الليالي، لا أشعر بالفراغ بعد الآن، أشعر كما لو أنني اكتملت، ولم أعد أهرب من الظلال ومن الماضي.
أنت تقرأ
أقتل من أجلها
Action.فيرا أوراي إلياس هي قاتلة الرجال بعد الزحف للخروج من الجحيم، تعهدت بالانتقام من كل شخص ساعدها في الوصول إلى هناك. لا أحد يعرف هويتها الحقيقية وهي قصة تُروى لتحذير الرجال من ارتكاب الأخطاء. كل ما يعرفونه هو أنها إذا جاءت لزيارتك، فإن الموت هو الزائ...