أغنية الحورية |15|

32 6 0
                                    

"سوف تذهله أغنية صفارات الإنذار العالية والمثيرة، حيث تتسكع هناك في مرجها، وتلتف حولها أكوام من الجثث المتعفنة، وخرق من الجلد تذبل على عظامها."

____________________________________________


عندما أحدق في الإله الذي واجهته منذ عدة أسابيع، أقسم أنني أسمع الأقدار تضحك. ليس لدي الوقت للرد عندما يغوص من أجلي، مثل الكوبرا التي على وشك أن تضرب لتقتله. ليس لدي سوى بضع ثوان لفحصه وتخمين خطوته التالية. و من الصعب الحصول على الدقة عندما يتأرجح بهدف مميت. ليس لدي سوى الوقت للدفاع، والانحناء تحت أراجيحه وحجب الآخرين بذراعي.

قام بعد ذلك بضرب فكي وأرسلت ركلة للأعلى، سدتها ذراعه ودفعني للخلف. أواكبه، وأمنع الضربة التي أصابت ضلعي وأوقعته في فكه. بينما يناضل رجال العالم السفلي من أجل حقهم في الانتقام، يحاربني هذا الصياد من أجل حقه. خصم عظيم عندما تبدأ مهاراته في التطابق. يضرب. حاجز. ركلة. يدفع. مرارًا وتكرارًا حتى أتمكن من الدوران خارج نطاقه وتغيير الاتجاهات.

على الرغم من حجمه الكبير، فهو أسرع مما كنت أتوقع ذهب نحو ساقي وانقلبت عليه، مررت سكيني نحو رقبته لكنه سقط قبل أن يترك أثره. نحن ندور، ونواجه بعضنا البعض مرة أخرى وأرسل ضربة جديدة، محاولًه قطع كتفه لكنه يطرق يدي، مما يجعل السكين يطير أمسكت به في غضون  ثانية واحدة، وأرجعته للأسفل، وعقد ذراعيه ودفعني للخلف. تمت تغطية كلتا الضربتين ورميت السكين، ولفت انتباهه بما يكفي  حتى أتمكن من ركله في جانبه.

يغوص الرجل بحثًا عن السكين، ويرميها للخلف، فأمسكها بين يدي على بعد بوصات من صدري. نظرت إليه من تحت غطاء رأسي، "أيها اللعين" عيناه تجدان عيني من تحت اقنعتنا "العاهرة"

لم يضيع ثانية أخرى، فأرسل هجومه التالي وأنا أدور وأرمي السكين لأعلى وأقفز لأضربه بقدمي. إنه يطير وأنا أركض بالنصل، وأسقطه للخلف لأنه بالكاد يفلت من الشفرة التي تبحر نحوه. سمح لي بسحبه إلى الأرض، ولف ذراعيه العملاقتين حولي وقذفني فوق رأسه. تمسكت، وركلت حافة السقف ومؤخرة رأسي إلى جانب وجهه.

نزلت ذراعه العملاقة بقوة فأمسكتها، وضغطت على نقطة الضغط في رقبته. أنينه يجعلني أبتسم حتى تتصل ذراعه الأخرى بمعدتي، والضلع المكدوم ينبض من الاعتداء. أذرعنا مقفلة معًا، تسحب الشخص الآخر وتحبسه. إنه يؤلمني وألعن، وأرجع رأسي إلى الخلف وأربطه برأسه.

يرتد الألم كالرصاصة، ويفرقنا، ودون تفكير، يمسك بي، ويقذفني إلى الجانب الآخر من السطح. أحاول الإمساك بالحافة وأخطئ، وأطير بعيدًا عن جانب المبنى. انطويتُ على نفسي، وأمسكتُ بحافة سقف المستودع الآخر. يصرخ جسدي وأنا أتسلق على الحافة وأتدحرج إلى بر الأمان. نظرت إلى آش وأجده يوجه مسدسًا نحو رأسي لقد ابتلعنا الظلام وعيني لا تبتعد عن عينيه.

أقتل من أجلهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن