اللغز |13|

28 5 0
                                    

قد عانيت كثيرًا بالفعل، وقد تعبت كثيرًا في مخاطر الأمواج والحرب. دع هذا يضاف إلى قصة هؤلاء."

______________________________________________

كانت السيارة متوقفة أمام مستودع في منتصف النهار عندما تبدأ أشعة الشمس في بريق الأبراج. إنه شيء جئت للاستمتاع به في المدينة. حيث لا توجد نجوم، يتلألأ الزجاج والعوارض مثل ضوء القمر. توهج يغطي أميالاً من الغابة الخرسانية التي سافرت للوصول إلى هنا بسبب رساله واحده.  

أزحت النظارة الشمسية الداكنة على وجهي وخرجت من السيارة دون أن أرغب في إضاعة دقيقة أخرى. الشمس مختبئة خلف السحب وأرتدي معطفي الطويل وأنا أعبر الشارع. الأرصفة مزدحمة بالناس والضوضاء عندما أنضم إليهم. ضحكات مبتهجة ومحادثات مروعة من الزوار، وجميعهم غرباء يعيشون حياة منفصلة.

الناس العاديون يقضون أيامهم في القيام بأشياء عادية كم تبدو الحياة سهلة في عطلات نهاية الأسبوع هذه حيث يهرب الناس من منازلهم بحثًا عن شيء جديد. مغامرات بسيطة تقضيها مع الأشخاص الذين يحبونهم. أرى عائلة صغيرة مكونة من أم وأب يمسكون بيدي فتاة صغيرة بينهم. صرخات الضحك التي تخرج من شفتيها عندما تؤرجحها ذهابًا وإيابًا.

عيناها مليئة بالدفء الذي يؤلمني. في العديد من النواحي، شيء عادي وحلو مثل هذا يبدو وكأنه تعذيب. لقد ضاع الكثير منذ الأيام التي مررت فيها بهذا. 

شعر الفتاة الصغيرة على شكل ضفائر، يتمايل وهي تتأرجح بين ذراعي والديها. عندما تبتسم أستطيع أن أرى أسنانها الأمامية المفقودة. صورة البراءة في ظهيرة هذا اليوم الهادئ.

 منظرها يكاد لا يحتمل. لقد وجدت أنه على الرغم من كل تجربة مؤلمة مررت بها في حياتي، وكل معاناة شهدتها. تظل الذكريات هي الأكثر إيلاما. لتذكيرك بما كان لديك وما ليس لديك. أنه ذات يوم كانت الأشياء جميلة. أنه كانت هناك فتاة صغيرة أحبها والداها لدرجة أنهما كانا سيفعلان أي شيء من أجلها.

كانت هناك فتاة صغيرة وقعت في حب الأساطير لأنها تذكرها بوالدها. موسيقى الإنجيل ووصفات عائلية بسبب والدتها. يجعلني أفكر في "ماذا لو". كيف كانت ستصبح حياتي لو بقيت تلك الفتاة الصغيرة في سريرها لفترة كافية لرؤية عيد الميلاد قادمًا. إذا لم يكن هناك الكثير من الأسرار التي يجب كشفها من تلك الليلة.

كم ستكون الأمور مختلفة لو مت معهم. تضحك الفتاة الصغيرة مرة أخرى، وعيناها مثبتتان على السماء وكأنها تلمسها. كم هو رائع أن تكون قادرًا على الحلم والتخيل. لقد أحببت دائمًا فكرة الحقائق المتعددة. أبعاد قريبة جدًا من أبعادنا التي تتعايش في نفس الوقت. في الليالي التي لا أستطيع فيها النوم، أفكر في عالم لا يزال فيه والداي على قيد الحياة. حيث ذهب عيد الميلاد كما ينبغي ولم يأتِ أي رجل أشرار ليأخذنا بعيدًا. حقيقة حيث أنا لم يجب علي  عدم التخلي عن الأشخاص الذين أحبهم.

أقتل من أجلهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن