همسات الليل |8|

63 5 0
                                    

"هناك وقت للكثير من الكلمات، وهناك أيضًا وقت لـينام"

____________________________________________

 سماء الليل تطل علي وأنا أستيقظ. لقد كان كائنًا ثابتًا في حياتي، دائمًا هناك الدم والمذبحة. إرث حملته منذ دخولي العالم السفلي. الغسق الذي يستهلك ويدمر.

 هذا هو كل ما عرفته. مجرد اسم أطلقه عليّ وحش، الإله الذي يطارد ساحات القتال والأموات.

السماء تملأني بالخوف وأدير عيني بعيدًا. بعد كل هذه السنوات، لا تزال السماء تعذبني. قصص الموتى والمفقودين تهمسوا طوال الليل. إنه يحمل  ذكريات كثيرة جدًا، والكثير منها حاولت أن أنساها.

الماضي الذي طاردني والعالم السفلي. أنا الوحش الذي يتربص في الظل، الجحيم وكلب الصيد على استعداد ليأخذاني إلى الظلام. لقد عرفت القليل من الكنوز والأسماء والكائنات، كلها ضاعت مع الزمن. لكن الليلة سأشهد على واحد منهم.

دفئها بجانبي يلفت انتباهي، المرأة المقنعة الفاتنة التي سرقتني وسرقت الجمهور في ثوانٍ معدودة. وحش آخر فقد غرزت مخالبها عميقًا وسممتني.

أعلم الآن أنها عدو خطير، وليس من السهل ترويضه. عندما دخلت، اعتقدت أن آيفي ستكون مثل الآخرين. أعظم المدعين في هذا العالم. سوف تتلاشى واجهة شجاعتها وقوتها وستكون مجرد واحدة أخرى من ضحاياي. يمكنني أن أعترف عندما أكون مخطئًا، وحتى مع اقتراننا الأخير، أنا معجب بالمرأة.

لقد مر وقت طويل منذ أن التقيت بلاعب آخر، على قدم المساواة. إنها تلعب لعبتي وتلعبها بشكل جيد. أول لمسة لنا أشعلت شرارة والآن أتساءل عن مدى سطوع نيراننا. أفكار خطيرة في الليالي التي تهمس فيها السماء، حقيقة أتجاهلها كثيرًا. يغزل القدر خيطًا ثقيلًا، وفي أي لحظة يمكن أن يقطعه إلى قسمين.

لم يعد هناك ضوء في الغرفة، وحتى الموسيقى تحولت إلى صمت. فقط هذه المرأة ورغبتي المضطربة، وعد ينتظر التنفيذ. تحت عباءة الليل الثقيلة، أسمح لنفسي بالاسترخاء بجانب هذه الغريبة.

إنها على عكس أي امرأة قابلتها على الإطلاق. تم وضع المرأة على الأغطية، على غرار لوحة فينوس وأفروديت. شيء يجب التحديق فيه وهي ترقد بسلام بين الأغطية ورغوة البحر. ورحل البحارة والمسافرون محتارين من حضورها،أعظم إغراء.

إنها تبدو كعارضة أزياء تنتظر أن يرسمها فنان عظيم. إنها آسرة، وأكثر من ذلك مع كدمات بشرتها البنيه هذه الثعلبة تحفة فنية.

ابتلعت ريقي وأشعر بالتوتر في فكي وحنجرتي، كلانا مرهق وكدمات من بعضنا البعض. لقد أمضينا الليل في رؤية إلى أي مدى يمكننا أن نأخذ الأشياء.  إنها حيوان، وحش مثلي، وهناك الكثير من الألعاب المتبقية للعب. عيون آيفي الشبيهة بالثعلب تنظر إلي في الظلام وأشعر أنني مدعو إلى دفئها مرة أخرى. القليل الذي أستطيع رؤيته منها، أتبعه بنظري. عندها أدركت أن أقنعتنا قد تم إزالتها.

في مكان ما من الليل أثناء استراحتنا، لا بد أنها سقطت أنا متلهف لإشعال الضوء، ولا أستطيع رؤية عينيها إلا بشكل غامض في الظلام. أريد أن أرى كل هذه المرأة المجهولة.

كما لو أنها تعرف ما أفكر فيه، شددت قبضتها حول معصمي،

"لا تفكر حتى في ذلك."

صوتها منخفض، مثل التهويدة ولحن لأذني. صراخها يصبح أفضل عندما تفقد السيطرة. 

"ولم لا؟"

أتحرك فأحلق فوقها، تنثني عضلاتي وعينيها شاردة. ومن الجيد أن نعرف أن الانجذاب متبادل. أريدها مرة أخرى بشدة، لم يرضيني أحد بهذه الطريقة من قبل. أفكر في كلماتي السابقة، لا بد أنها شيطانة. اقتربت منها، ورائحة الزهور والشيا تحيط بي

"ضد القواعد".

 قواعد سخيفة غبية، أنا لا أهتم بها. أريد إلقاء نظرة كاملة على المرأة، أفكاري تتشتت عندما يتحرك جسدها تحتي.

ساقاها الطويلتان تلتفان حولي مثل سيقان زهرة، متشابكة في أوراقها حتى فوات الأوان للهروب. يقلقني أنني قد لا أرغب في المغادرة بالقدر الذي أعتقده. 

"أنا مندهش أنكي لا تزالين لديكي الطاقه" 

قبلاتها سم مميت بخطورتها وجمالها. ومن المثير للسخرية أنك لا تدرك أبدًا مدى خطورة هذه الفاكهة حتى تتناول قضمة منها. لسانها وجد لساني وأنا أداعبها بهدوء قبل أن أعاقب شفتيها بأسناني. لا يتم إغراءي بسهولة ولدي شعور بأنه يمكن قول الشيء نفسه عنها.

 "أنا أحب الألم".

 وأنا أيضًا، حتى بعد كل الضرر الذي سببناه لبعضنا البعض. لا يكفي. يقلقني ذلك، لكني أجبر نفسي على عدم التفكير في الأمر، وما سيحدث بعد ذلك. والسؤال الأثقل لا يزال قائما، من هي هذه المرأة؟...... إنها تبدو مثل ملاك سقط من السماء ومع ذلك وقع في هذا العمل الخاطئ معي. أدركت حينها أنها امرأة طروادة، كما تصف الأساطير. امرأة ذات جمال يخطف أنظار الرجل وتبدأ الحرب.

إنها حطام كل سفينة عظيمة على المياه الصخرية

 "أنت مثير للشفقة، لا يمكنك حتى أن تسمح لي بالرحيل."

ينتفض فكي

 "أغلقي فمكي اللعين". 

الليل يحمل أسرارًا وهو ينظر إلينا. لقد ربط مصيرنا معًا قبل وقت طويل من هذه الليلة. أقسى تطور في القدر كما لو كان من تصميم الآلهة نفسها. نحن فقط لم نعرف ذلك بعد.

  ************************************************

شكرا لقرائتك 👽👍

قم بالتصويت والتعليق والمتابعه ✨😫

اعطيني رأيك لا تكن قارئا صامتا 😂




أقتل من أجلهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن