فجأ برعب و عيون واسعَ تذكرتُ مقتل والديَ و مكان اصابتهما في جسدهما.. تذكرت القط و مكان اصابته في جسده..
تذكرت احداث كثيرة ومعاملة الناس لي بشفقة
تذكرت كيف كَفنت القط وتذكرت كيف كَفنوا والديّ.. اتسعت عيناي اكثر حتى صرخت و انا اقف برعب..ركضت الى الشارع الذي قتل به القط.. تذكرت كيف كان ملقا على الارض.. تخيلت كيف من المستحيل ان تكون تلك هي طريقة استلقائه.. تخيلت و كاني انا من اطلق النار عليه و كاني القاتل و من نفس زاوية القاتل الذي اطلق منها..
قلت و عيوني تدل على رعب عميق و صوت متقطع ( م..ستح..يل )..تذكرت مقتل والديّ نفس طريقت الاستلقاء وبرعب دب في عمق قلبي و صوتي قلت ( نفسه نفس القاتل انه نفسه ) جثيت على ركبتي وقلت بالم وغضب
( و لكن لم يكن عليك قتل قط بريئ لم يكن عليك قتله )اكملت سَيا محدثتٌ الفتيات الاخريات اقصد
ليلي وايفا وشيذارا والباقيات " اتذكر تلك اليلة
إنقضت بصعوبه جدا لم استطع النوم بل استمريت افكر بكيفيت الانتقام "قلت في نفسي بعجر وبعض من ملامح التخطيط ( اول شئ يجب ان اخرج من مكاني ثانيا ) ابتسمت ابتسامت خبث و اكملت ( القاتل سياتي بقدميه لي لن اتعب نفسي بالبحث عنه لذلك لن اتردد بقتله)
عندها سكت قليلا وقلت لنفسي بغباء وحزن ورعب ( كيف ساقتله.. انا لم امسك سكينا من قبل.. لم اجرح شخصا.. لم اقتل حشرة واحدة كيف سافعل ذلك?? )
بقيت صامت حتى قفزت من مكاني والفرحة ملئ وجهي قائلتا ( قاتل ماجور نعم سابحث عن قاتل ماجور )
وبنفس الحظة خاب املي وتحطمت احلامي وقلت بسخرية ( فل اخرج من احلامي الطفولية ) واكملت بنفس لهجتي الساخرة ( و من اين لي المال وكيف ساجد هذا القاتل)
لأكمل بصوت يعلوه الضجر ( اه لم اعد احتمل ولم اعد افهم )قلت لنفسي بعد ان تغيرت ملامحي لالجد والعزم ( و لكن سانتقم هذا وعد مني لنفسي ساقتله ) ثم جرحت اصبعي و جعلت قطره من دمي تنزل على الارض واغلقت الجرح قائلتا وبعيوني نظرات حقد ( هذا وعد دم قطعته على نفسي لن اتراجع ابدا.. ) و لم اتذكر متى غفوت في تلك اليلة
استيقظت صباحا كذلك على صوت اجراس الكنيسه لقد كان عالٍ كالعادة كانت الساعة التاسعة..
كانت الشمس مشرقة على غير عادتها.. صوت هدير الحمام انه مزعج اكره هذا الصوت اكره صوت العصافير و الحمام لا احتمله..
وقفت وابتسامه جميلة يعلوها الانزعاج بسبب صوت الطيور ( ساترك مكاني اليوم )قلت بنفسي بصوت متفائل ( سابحث عن عمل هذا اول شئ.. و اول خطوة يجب ان اخطوها و لكن قبل البحث يجب ان افعل شئ اخر.. )
ركضت بسرعة و تفائل حتى خرجت من الشارع..
ذهبت الى قبر القط وقلت له بابتسامه حزينة كأني ارى طيفه واقف امامي ( سانتقم لك وعد مني لك )رفعت راسي لالسماء ليهب نسيم خفيف حرك شعري القصير.. اغلقت عيني لاتحسس هذا الشعور قائلتا باسف وحزن ( اسفه لن استطيع ان ازوركما امي ابي )
سرعان ما تلاشى الحزن من وجهي عندما تذكرت ما يجب ان افعله..
غادرت ابحث عن اي لافتة تطلب فيها اشخاص لالعمل.. بعد بحث دام كثيرا لا اتذكره بالضبط..كنت مرهقة وقفت بزاوية مختبأة من اشعت الشمس الملتهبة قائلتا في نفسي بانزعاج ( كيف هذا؟
البارحة كانت بارداا جدا حتى اني ظننت اني ساموت.. و اليوم هذا الحر الشديد )اكملت معلقتا على كلامي ( قد تكون رسالة لي من السماء تقول لي هذا يوم اهديته لك بعد تلك المعانات )..
ادرت رئسي الى جهة اليسار.. ثم تحركت بسرعة و قلت بفرح ( و اخيرااا ساجد عمل )..
دخلت الى المكان لقد كان كبيرا لا اكذب باني شعرت بتوتر قوي فنظرت الى ارجائه..
لقد كان حديث جدا جدرانه من المرمر الابيض و في الوسط مرمر لونه احمر على شكل نجمه و ما يمزه التماثيل التي كانت تزينه كانت على شكل اطفال يرتدون الزي القديم لبرطانيا القديمه ومرتبون وكانهم يرحبون بالزبائن وما يزيدهم جمالا ابتسامتهم المرتسمة على شفاههم بحيره ..
و اكثر شئ لفت انتباهي الطاولات المرتبه..
تبين لي في الاخير انه مطعم و لكن ليس مثل اي مطعم..
توقف نظري على ثلاث اشخاص تبين لي ان اعمارهم لا تتجاوز 25 ..كانوا ثلاث شباب يرتدون البذلات الرسميه كانوا حقا وسيمين.. سرعان ما عرفت انهم يعملون هنا..
نظرت بنظرات باحثة عن شخص حتى استقرت على رجل عجوز تبين لي انه في ال60 من عمره..تقدمت له بكل توتر و خطوات متقاربة حتى وصلت له نظرت اليه بتوتر و عيون مضطربة وقلت له ( مرحبا ) بصوت متقطع و خافت بالكاد يسمع
اجابني الرجل بعد ان نظر لي ولملابسي التي بالكادِ تغطي جسدي ( مرحبا بك هل استطيع مساعدتك? ) ..
صمت قليلا ثم اجبته بصوت خافت ومتقطع و عيون مضطربة ( اريد ان اعمل هنا..... )......................................................
مرحبااااا جميعااا..
انتهى البارت الثالث..
اسفة على الاخطاء الاملائية وجداا اسفة..
شاركوني آرائكم..
ماذا سيحدث لسَيا ??
هل سيقبل بها الرجل العجوز ام سيعتبرها
مشردة تريد سرقته ??ماذا ستفعل ان لن تجد عملا ??
و ماذا ستفعل في هذا المطعم ان قبل بها صاحب
المطعم ??اتمنى لكم قراءة ممتعة
With all my love
Seakoo stiev
أنت تقرأ
سَأحَقق إنْتِقامي
Mystery / Thrillerتكثر الجريمة في العوالم التي يستوطنها البشر سَيا: موت من تحب هو اصعب فراق.. قد يحصل لأي شخص.. ليلي: تتعدد طرق الاعذار و طرق نسيان الامر و الانتقام واحد.. شيذارا: من الجميل ان تحب .. و من الغباء ان تكره.. و من المستحيل ان تقتل.. ساندرا: للحياة الوا...