انطلق اول ضوء للشمس في السماء معلن صباح يوم جديد.. الكل يستيقظ من نومه.. اصوات العصافير عاليَ..
الصوت المزعج للعصافير كان كافيا ليزحزح تلك النائمة بهدوء.. تقلبت في فراشها علها لا تسمع صوت العصافير.. عله يختفي..
عادت لغفوتها و لكن سرعان ما استيقظت و الغضب على وجهها عندما داعبت خيوط الشمس عينيها لترفع عنها غطاء الكسل..
( تبااا.. لا اريد الاستيقاظ..) قالتها بعد ان فتحت عيناها بضجر و نعاس.. فركتهما ثم تنهدت بضجر ( اااااه)..ولكنها سرعان ما استسلمت للامر الواقع و هو ان تستيقظ..
رمت الغطاء من فوقها و حركت قدميها لتلامس اطراف اصابعها الارض.. وقفت ولكنها سرعان ما انخارت قواها.. لتقع على فراشها بألم.. ثم وضعت يدها لا ارديا على جرح ذراعها..
لتتأوه بصوت مكتوم خوفا من ان يسمعها مياترن..اغمضت عيناها لتتذكر احداث البارحة و ماذا حدث لها..
تذكرت سيا مهمتها التي تاخرت بها اسبوع
Flashback..
( اذا فلقد قررنا اليس كذلك?? ) قالها احد الشباب الموجودين مع سيا.. لتجيب هي بنعم
( حسنا لقد اتفقنا.. و لكن انا من ستذهب للتنفيذ ) قالتها ليتفاجئ الجميع لان و لاول مرة تذهب هي بنفسها لتنفذ مهمتااولكنهم اومئوا بنعم.. فلا احد يستطيع ردعها.. و خاصتا ان مياترن لم يكن موجود وقتها..
تحظرت سيا و حظرت نفسها , مسدسها , عدساتها , ناظورها , ساعتها , هاتفها ثم وضعتهم في حقيبة للظهر سوداء الون..
خرجت سيا لأغتيال احد كبار المستثمرين الناجحين في امريكا
تجولت في شركته اكثر من يومان لتتخذ قرارها بقتله في اليوم الرابع..
مرت الايام الثلاث و ها قد اتى اليوم الرابع..
الرجل كان يجلس على كرسيه يسجل ارقام و احصائيات في سجله اليومي..كان يدندن باغنية و ملامحه تدل على الاسترخاء.. ليفاجئ بصوت فتاة قادم من خلفه
( اتستمتع بما تفعل.. ) قالتها سيا محدثتا الرجل لتجعل الدم يتجمد في عروقه.. بسبب فوهت المسدس التي وجهتها الى رأسه..
و لكن سرعان ما تفاداها.. دارة معركة صغيرة بينهما..
من يراهما يتاكد من انهم ليسوا ببشرين..
( قتلك ايتها الاميرة سيكون فخراا لي.. ) قالها بينما يوجه ضرباته لها..
لتجيب بغضب ( اتستمتع بما تفعل.. )( نعم استمتع.. و لما الغضب ألم يكونوا هم السبب في تدمير كوكبك الجميل.. و قتل احبتك جميعا ) قالها مستفزاا لها
لتقف هي في جهة و هو في جهة اخرى.. هم الان متقابلان لبعض.. سيا او لنقل " ليلي " فقدت لمعان عيناها رفعت سلاحها ثم اطلقت به على كتفها.. دمائها تسيل بانسياب.. ليلي كانت تنظر لكتفها بدون ان تبدي اي مشاعر..
حولت نظرها من كتفها للرجل.. اعادت مسدسها مكانه على خصرها في حزامها..ثم لمست اطراف اناملها دماها ثم لوثت يدها و تقدمت للرجل بابتسامة شيطانية مرعبة..
تبسمر الرجل مكانه.. عقله يخبره بان يهرب و لكن قدماه ترفض الحراك.. قلبه يضرب جدران قفصه الصدري بقوة و بسرعة عاليّ..
وقفت امامه ثم نظرت في عيناه و ابتسمت ابتسامت انتصارها.. ثم وجهت ضربة قاضية لصدره.. دمائها لامست جلده..
وقع ارضا و بدأة ينفث اخر انفاسه تحت ناظريها..
عاد البريق لعيناها.. نظرت له بطرف عينها ثم قالت له بكل كبرياء ( نعم هم من قتلوا احبتي ودمروا كوكبي.. و لكن..لا يحق لك ان تسلب ارواح اطفال ابرياء..
فل ينفعك مالك الذي جنيته بمتاجرتك بأعضائهم.. )
Flashback end..
تنهدت بضجر مرة اخرى ثم رفعت كف يدها الايمن و وضعته على وجهها بأسى..( اسفة اعذريني.. لقد آذيت جسدك.. حقاا اسفة ) قالتها ليلي محدثتا سيا.. و لكن اسفا.. سيا لا تستطيع سماعها و لن تسمعها ابداا.. فليلي استوطنت جسدها..
هو صحيح جسد و شكل سيا و لكن الروح ليست روحها..اجهشت ليلي في البكاء لتذكرها بأنها آلمت و آذت جسد سيا..
......................................................
مرحباا جميعاا..
اسفة على التأخير وجداا اسفة..
و اسفة على الاخطاء الاملائية..
بتمنى تخبروني ان كان في اي انتقاد لكي احسنه في البارت القادم..
اتمنى انكم قد فهمتم البارت.. لاني وبكل بساطة حاسة انه ما مفهوم.. =_=
شاركوني آرائكم..
ما هو عمل سيا و مياترن??
و لماذا جرحت ليلي نفسها بيدياها??
و جعلت دمها يلامس جسد الرجل??
Seakoo Stieve
With all my love23/9/2015
أنت تقرأ
سَأحَقق إنْتِقامي
Mystery / Thrillerتكثر الجريمة في العوالم التي يستوطنها البشر سَيا: موت من تحب هو اصعب فراق.. قد يحصل لأي شخص.. ليلي: تتعدد طرق الاعذار و طرق نسيان الامر و الانتقام واحد.. شيذارا: من الجميل ان تحب .. و من الغباء ان تكره.. و من المستحيل ان تقتل.. ساندرا: للحياة الوا...