بكل نشاط وحيوية تنطلق أريانا لعملها بعدما ودعت عمتها وكانت تدعو لها بالتوفيق لمقابلة عملها ،كل الحماس والاستعداد للتحديات الجديدة يكسو وجه أريانا ينعكس في زمردتيها شغف الشباب وقوة الطموح هاهي بطلتنا تبادل التحيات مع أهل حارتها تتألق بالحماس في كل خطوة تنثر الإبتسامات كزهور الربيع حينما تلتقي بالكبار تنعكس باحترامها بلطف في تحية مليئة بالود :صباح الخير عم براون كيف الصحة .
بخير إبنتي ؛يرد السلام العم براون بابتسامة خفيفة . بينما تلمس قلوب الصغار بروحها المرحة مخلقة لحظات تمتزج فيها الفرحة والإنسجام .
_والدة أنس:أنس تعال إلى هنا هياااا لاتجعلني أركد ورائك هياا يا مفتعل المشاكل .
أنس طفل في عمر 10سنوات هو إبن جيران أريانا دائما مايفتعل المشاكل مع جيرانهم حقا هو طفل طائش ومشاغب يتشاجر مع أصدقائه على أتفه الأشياء مما يرفع ضغط أمه أحيانا بسبب طيشه .
_أريانا:سيدة مورين هل هناك خطب ما _ردت عليها سيدة مورين:تعلمين يا أريانا أنا حلقي حقا سوف يختفي بسبب هذا الولد يزعجني دائما بطيشه وإفتعاله للمصائب ،أحس أحيانا أنني لم أولده في مستشفى عادي إنما مستشفى مجانين أو أنه بدلوه بطفل آخر وكأنهم تنبأو بإفتعاله للمشاكل
ضحكت أريانا بصخب على حالة سيدة مورين بسبب ولدها بالرغم من أنه ليس التوقيت المناسب لذلك لكن لم تستطيع التحمل
_ ثم قالت: أحم أحم أنظري يا سيدة مورين لا تقلقي مايفعله إبنك طبيعي جدا كل أطفال زماننا هذا طائشون في تصرفاتهم وهذا جزء طبيعي في نموهم وبمرور الوقت سيكتسب مهارات وتحكم أكثر وإن لم يكن بهذه التصرفات فلن يكتشف العالم من حوله وبصفتك أن تكوني والدته يجب عليك تقبل التحديات بروية وصبر مدركة أن هذه المرحلة ستمر مع تطور الطفل وتنمية شخصيته .وإن كنتي تريدين تربيته بالطريقة الصحيحة لا الصراخ عليه لأن هذا لن ينفع معه مما سيزيده طيشا وسيتجاهل كلامكي دائما لأنكي لايجب أن تنسي أنه سيمر بمرحلة المراهقة وأنت لاتريدين أن يرتفع ضغطك فتصابين بشلل نصفي لهذا أنصحكي بحضور دورات تستمعين فيها لتجارب الأولياء مع أبنائهم وتستفيدين من خبرتهم في تربيتهم ومنه لا تحسين أنك الوحيدة في هذه التجربة ..مارأيك أمم؟؟
_والدة أنس:حقا يا ابنتي دائما ماتفاجئيني بحكمتك في الكلام والنصائح الذهبية التي تقدمينها لي كلما واجهت مشكلة حقا على الإنسان أن يتعلم منكي ..شكرا أريانا سألتزم بنصيحتك حقا لم تخطر على بالي هذه الفكرة .
_ردت عليها أريانا:العفو سيدتي أنا هنا وقتما إحتجتني ..أريانا في الخدمة هههه ابتسمت سيدة مورين لها ثم بعد مرور 5 ثوان فقط سمعت صوت شجار بين الأطفال في الحي ولم يحتج ذلك تفكير فقد عرفت من افتعل هذه المصيبة
_أم أنس:يااالهوي على ضناي أناااااااس تعال هنا أيها الأحمق أنا حقا قد مللت وداعا أريانا حظا موفقا..
_أريانا: شكرا سيدة مورين ثم تكلمت أريانا في نفسها ؛حقا الكلام لاينفع معها ،المهم فعلت الواجب لن أتحمل مسؤولية مايحصل بينهم .
ثم نظرت إلى ساعة يدها وقد لاحظت أن الوقت قد تأخر وقالت : ولييي قد تأخرت من أول موعد علي أن أسرع هرعت أريانا تجري إلى موقف الحافلات تتسابق مع الزمن ومن حظها قد لحقت على آخر حافلة كانت ستنطلق
_أريانا: إنتظر أنا آتية
توقفت الحافلة بمجرد سماع صاحبها صوت أريانا ؛صباح الخير عمو كيف حالك ؟
أجابها صاحب الحافلة :بخير إبنتي ،هيا إجلسي ودعينا ننطلق ..
_أريانا:حاضر سيدي. انطلقت الحافلة وأريانا بكامل استعدادها بمجرد وصولها إلى الشركة وهي تسير في الطريق وتتفقد cvالخاص بها لتجهزه حتى اصطدمت بشخص غريب فارع الطول عليها تقريبا بمترين سقطت على الأرض وتناثرت تلك الأوراق في الهواء :آاه أنظر أمامك عندما تمشي ..أووف ياه
تتأفأف وهي تجمع في أوراقها التي تبعثرت في الأرض بمجرد سقوطها لكن المتواضع تجاهلها ولم يتحرك انشا واحدا إتجاهها ليساعدها ،كان مشغولا بإجراء مكالمة هاتفية وبعدما جمعت أريانا أوراقها نهضت من الأرض وذهبت إتجاهه وهي تنقز على ظهره بحركة خفيفة ؛هاااي أنت ألم يعلمك أهلك كيف تتواضع مع الناس و تعتذر على الأقل .
لف بطوله الفارع إليها بمجرد سماعه هذا الكلام وقطع الإتصال ليرى من هذه الثرثارة التي تضج عليه بالكلام الزائد ،رفعت رأسها بلطف لتلتقي زمردتيها بعيون هذا الرجل الطويل فلامستها مثل النجوم اللامعة التي تسبح في سماء ليل هادئة انعكست في عيونها مزيج من الدهشة والإعجاب حينها توقف الزمن مما خلق فصلا جديدا في تلك اللحظة الفريدة انغمست في عسليتاه مما وجدت نفسها مسحورة في عمقها معبرة بصمت عن إعجابها بهذا العالم الفريد ولا نحكي على ذلك الوجه الوسيم الخمري الذي ينسجم في الرقة مع القوة بتناغم فريد ملامحه تحمل بصمة الزمن وجاذبية الخبرة وكأن رجل حروب ببنيته الضخمة وطوله الفارع يقف أمامها وكأنه آتي من القصص الخيالية مظهره يوحي أن حياته مليئة بالتحديات والإنتصارات ذو لحية خفيفة وشفاه غليظة إنه جينك نيريس أما هو فلم يرى إلا جوهرة نادرة عيونها تعكس عمقا لايضاهى وكأنها نافذة لعالم ساحر وجمالها الفاتن يشع من وسط وجهها كزهرة نادرة في حقل الجمال وكرزتيها المغريتين يتلألأ لونهما برقة على خلفية بيضاء وبمجرد أن قوستهما مع حمرة طفيفة على وجنتيها دليلا على غضبها فتحت براءة الطفولةوسحر الأنوثة في آن واحد ولو ترى فرق الطول بينهم كم هو مضحك ...
_أريانا: آلوو أنا أكلمك .
خرج جينك من صفوه في جمال هذه الملاك التي أمامه وهاا قد عاد الرجل البارد يتجسد الدور من جديد ؛ماذا تريدين إبتعدي عن طريقي
_أوقفت طريقه وقالت له: أ آه حتى تعتذر. رفع حاجبه الأيسر دليلا على تعجبه من جرأتها
_ثم قال: لا تعانديني يا آنسة الإعتذار ليس طبعي فلا تتأملي ذلك مني وبعد ذلك ماذا فعلت لأعتذر
_تعجبت أريانا من تصرفه وقالت :ولا يعلم ماذا فعل ...يااربي أنا ضغطي سيرتفع. ابتسم ابتسامة جانبية لأنه لأول مرة يضيع وقته ويتأخر على إجتماعه الطارئ بسبب هذه الحمقاء .
_ثم قال:يا آنسة لقد سمعت لكلامك بمافيه الكفاية والآن تنحي جانبا من طريقي أو سأضطر للتعامل معكي بوجه آخر .
ردت عليه هذه الجريئة ولا تعلم أنها تواجه الجحيم الآن لأنه قبل قليل كان بركان هائجا ولا تريده أن تأتيه نوبة أخرى بسبب ثرثرتها: حقا وكيف يبدو هذا الوجه الثاني يا ترى ؟؟أنت دفشتني ولم تعتذر على الأقل ثم أصبح أنا الملامة هنا هاا حقا أنت غريب أطوار رجل غبي
بمجرد سماعه لهذا الكلام طفح الكيل عنده _ثم قال:أنا لم أسمعكي جيدا أعيدي ماقلتي
_قلت:رجل غبي ..ألديك مشكلة؟؟
بطريقة مستفزة فجرت ذلك البركان جز على أسنانه وهاهو بدأ يتخيل كيف ستكون طريقة قتلها الشنيعة لكن جينك هدأ نفسه بطريقة ما لأنه لايريد توسيخ يده بدمها فحملها كالدمية بين يديه وعلقها في أحد الجدران ثم أشار بإصبعه لوجهها
_وقال ببرود : المرة القادمة لا تتحديني وتضيعي وقتي وإلا سأجعلك RIP...هل فهمتي؟؟ ثم إنصرف ليركب سيارتك BMW بينما هي جعلها تتخبط كالسمكة أثناء صيدها ثائرة في غضبها تصرخ حقا أصبحت في دقيقتين عكس شخصيتها ؛ سألقنك درسا أيها السيد اللعين ...
لايعلم كيف لكن تلك صاحبة الزمردتين جعلته يهدأ بطريقة ما كموجة أتت من البحر همدت ذلك البركان الهائج . بينما هي تحولت إلى نار موقدة من الغضب .🔴طيش أنس ومعاناة والدته معه😅😂
🔴كيف أتتكم شخصية أريانا❤
🔴سترون كريستين في البارتات القادمة 🔴الإلتقاء الظريف بين أريانا وجينك😁
🔴من توقع جينك يعاقب بهذه الطريقة😂
أنت تقرأ
Tell Me About You
Short Storyوبين رغبتها في الثأر وحبها الذي نما في الظلال ليتسلط الضوء على هذه الكلمات.....I wanted To take the revenge on you ...but I loved you ......so tell me about you...