chap08

16 3 3
                                    

بعدما عادت أريانا من التدريب إلى المنزل استحمت ثم لبست ملابسها الانيقة لتذهب أخيرا إلى العمل وكم كانت تعبانة جدا لأنها لم تتدرب منذ فترة لكنها مجبورة لتكمل العمل في الشركة لتحصل على بيتارها من جهة وتكمل عملها في المقر من جهة أخرى .حسنا تتذكرون عندما قالت أريانا أنها مجبورة للعمل في المقر لأن عليها ديون!!

الديون كانت بسبب الحادثة صحيح!!وأيضا بسبب جينك نيريس..

لكن لماذا؟؟

لأنه في يوم من الايام سمعت والدتها تتكلم في الهاتف

بصوت مرتجف : لكن لا أستطيع لا أريد ترك ابنتي وحيدة ..تعرف أنه قاتل رجل مهووس بي وزيادة على ذلك يعتبر من المافيا ...لكن اسمع وافهمني انه من أخطر المافيا في ألمانيا ...سوف يقتلني افهمني انا لاتهمني حياتي لو لم تكن ابنتي فيها لا اريد ان أيتمها لأنه سيفعل أي شيء لن  يتوقعه أحد .

وبمجرد سماع أريانا لهذا الكلام خافت كثيرا وبدأت الدموع تأخذ طريقها على وجنتيها لم تكن تعلم أن أمها تعيش هذا العذاب لوحدها .لكن ما لفت انتباهها هو عندما سمعت صوت رجل يتكلم من الهاتف

يهددها:إن  لم تذهبي إلى كارلوس نيريس فسوف اسجنكي و ربما تموتين على يدي ..

قالت له:ماذا هل تهددني

قال لها:افهمي مثلما تريدين لكن مثلما بدأتي مهمتك يجب ان تنهيها على أكمل وجه ..او لن تري ابنتكي عن طريقي أنا ...هل كلامي مفهوم

باتت الصدمة ليس فقط على  وجه أم أريانا انما حتى أريانا بالرغم من صغر عمرها خطف لونها ولم تعرف ماذا تفعل .
                                                           

العودة الى الوراء  بشهرين قبل 15سنة:

بعدما عرفت "سونا"(أم أريانا)أن "كارلوس" رجل مهووس ولايريد أن يتركها بحالها و المخيف في الأمر انه مافيا خطير بل مجنون كليا لأنه كان دائما يهددها بعائلتها او زوجها وخاصة ابنتها واكييد خط أحمر على ابنتها فهي تفعل المستحيل لحماية ابنتها ولن تسمح له بلمس شعرة منها فكانت دائما تفعل مايقوله لها ...وفي إحدى المرات قرر زوجها أيهم بعزم صديق طفولته لأنه لم يره منذ زمن بعيد والدليل أنه كان دائما مشغولا بعمله بملاحقة المجرمين والقبض عليهم ولم يتنازل يوما عن مهماته او الاستسلام في القبض على اكبر المافيا وتجار المخذرات بل كان انسان شغوفا وجادا في عمله وقد حصل على جوائز وميداليات كثيرة في مجال التحقيق والشرطة مما كان لديه مقر سري خاص به أنشأه للقبض على أكبر المافيا ومحاسبته لهم بنفسه يعني لايتركهم للعدالة لأنه يعرف هذا النوع من الناس لايبقون طويلا في السجن ويهربون ثم يعود الدمار في ألمانيا لكن لم ينجح في مهمة واحدة مما أحس أن الدنيا ضاقت عليه وبما أنه مهووس بعمله يجب ان يقبض على هذا الوحش الخطير "كارلوس نيريس" 

Tell Me About Youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن