لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'زاستمتعوا 🩵
_ _ _ _ _ _
بدأ الأمر بالصداع اللعين. وعندما كان مع تودوروكي، لأن حياة كاتسوكي أحبت العبث معه.
كان يتدرب مع ايسي هوت عندما هاجم ألم مفاجئ الجانب الأيسر من رأسه وأصبحت رؤيته ضبابية في عينه اليسرى. لقد كان الأمر مؤلمًا للغاية لدرجة أنه لم يعد قادرًا على التركيز لتفادي هجوم تودوروكي التالي، لذلك عندما ألقى الصبي الآخر جدارًا من الجليد أمامه، ضرب كاتسوكي رأسه به. والذي لم يفعل شيئًا سوى زيادة الألم عليه بشكل سخيف.
لقد سقط على الأرض على ركبتيه وفي الحالات العادية كان سيلقي انفجارات على خصمه لمهاجمته له لولا الألم الشديد الذي يشعر به في رأسه حاليًا. ضغط بيده بقوة على عينه اليسرى وحاول أن يفكر فيما يحدث له. هل هو مريض؟ هل سيصبح أعمى أخيرًا بعد كل هذه الانفجارات الساطعة التي تعرض لها في حياته؟ هل أفرط في استخدام قدرته؟ لم يتمكن من تحديد السبب في هذا الكم الشديد من الألم، لكن من المؤكد أنه يجعل من الصعب عليه التركيز على أي شيء سواه.
"باكوغو؟ هل أنت بخير؟"
كاد كاتسوكي يضحك تقريبًا.
"بخير" هسهس من خلال أسنانه وأغلق عينيه، وعد إلى عشرة في رأسه.
"لا أعتقد أنك بخير حقًا" سمع صوت تودوروكي المتردد بالقرب منه.
لقد ضحك فعلاً هذه المرة.
"هل تعتقد ذلك أيها الأحمق؟"
"أعتقد أنك بحاجة للذهاب إلى المستوصف"
"لا، لست بحاجة لذلك" أجاب بغضب، لأن زيارة المستوصف بدت وكأنها فكرة مزعجة وسخيفة، حاول التحديق في الصبي الذي يحدق به لكنه شك في أن نظرته مخيفة بما فيه الكفاية لأن عينيه كانتا تدمعان.
عبس تودوروكي قليلاً.
"يبدو أنك تتألم. وأنت تنزف أيضًا.
عند ذلك عبس كاتسوكي أيضًا ورفع إحدى يديه إلى جبهته. لقد هسهس على الفور عندما لمس الجانب الأيمن منها وعندما نظر إلى يده كانت مغطاة بالدم.
"اللعنة"
"تعال، سأساعدك على النهوض" قال تودوروكي وهو يمد يده إلى كاتسوكي.
لقد نظر إليها بحذر لبضع ثوان. لم يكن هو وتودوروكي أصدقاء حقًا، لكنهم لم يعودوا أعداء أيضًا. بعد ثلاث سنوات من وجودهما في نفس الفصل، تعلم كاتسوكي أنه من الأفضل الأعتراف بأن الصبي كان بطلاً جيدًا وشريكًا جيدًا في القتال أيضًا. لقد طورا نوعًا من العلاقة حيث كانا يتدربان معًا من حين لآخر، ويبذلان قصارى جهدهما حتى يبدأن بالتعرق والشعور بالتعب، وهذا كل ما يربطهما.
أنت تقرأ
وجدتُ الأمل في مرضي | Deku x Bakugou
Romanceكاتسوكي لديه مشكلة صغيرة. يحب أن يطلق عليها 'الأزعاج'. قد يسميه الآخرون ورمًا سرطانيًا في المخ، لكن كاتسوكي يعتقد أنه مجرد خطوة مؤقتة إلى الوراء بالنسبة له. لأنه سينجو منه (ويبقى على قيد الحياة) وسينجح في إخفاء مرضه عن الجميع، لذلك لا داعي للقلق بشأ...