الفصل السادس

575 43 27
                                    


لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'ز

استمتعوا 🩵

_ _ _ _ _ _

في اليوم التالي وجد نفسه جالسًا في حديقة المدرسة تحت شجرة، في انتظار عودة ديكو من أحد اجتماعاته مع أول مايت. لقد شعر بأنه بخير، نوعاً ما.

كان يحل بعض الواجبات المنزلية عندما حجب ظل شخص ما فجأة الشمس أمامه. نظر للأعلى ولم يتفاجأ على الإطلاق عندما وجد تودوروكي واقفاً أمامه. جلس الرجل معه دون دعوة، كما يفعل دائمًا عندما يقترب من كاتسوكي، وحدق فيه لبضع ثوانٍ.

أتكئ كاتسوكي للخلف وهو يضيق عينيه.

"أنت لست على وشك التمرغ على الأرض، أليس كذلك؟"

وسع تودوروكي عينيه في مفاجأة. "تمرغ؟"

"أعني أن تغرق في الشفقة علي فقط لأنك تعلم أنني أموت"

عبس تودوروكي. "ليست شفقة"

أدار كاتسوكي عينيه. "كاذب. لا يهمني ما تقصده حقًا، لكن لا يمكنك فعل ذلك. عليك أن تعاملني بنفس الطريقة كما في السابق. لا يمكنك أن تنظر إلي بهذه الطريقة. هذه هي القاعدة التي تأتي من معرفتك بوضعي"

أطلق عليه تودوروكي نظرة لطيفة ولكنه لا يبدو مستمتعًا بكلامه. "متى حولتها إلى قاعدة؟"

"هل سترفض شيئًا ما لشخص مصاب بالسرطان مثلي؟"

اتسعت عيون تودوروكي وفتح فمه وأغلقه عدة مرات، وبدا وكأنه سمكة، انتهى به الأمر بزم شفتيه بإحكام، وبدا محبطًا وكأنه تعرض للتوبيخ. ابتسم كاتسوكي.

"هل ستستغل وضعك الحالي للحصول على الأشياء التي تريدها؟" سأل الرجل وهو يضع ذراعيه على صدره وينظر إليه باشمئزاز.

أصبحت ابتسامة كاتسوكي أوسع. "أراهن على مؤخرتك أنني أفعل"

"حسنًا" أجاب تودوروكي وهو يدير عينيه ولكن مع لمحة من الابتسامة على شفتيه.

عاد كاتسوكي إلى حل واجباته وظلا صامتين لبعض الوقت حتى تحدث تودوروكي مرة أخرى، وبدا صوته أكثر ترددًا وهدوءًا من ذي قبل.

"هل تشعر بتحسن؟"

"نعم، سأتجاوز الأمر" أجاب ببساطة دون أن يرفع نظره عن ملاحظاته.

"...ماذا تقصد؟"

نظر كاتسوكي إلى الأعلى وهو عابس. ألم يكن الأمر واضحًا؟

وجدتُ الأمل في مرضي | Deku x Bakugouحيث تعيش القصص. اكتشف الآن