الفصل العاشر

694 38 36
                                    


هولا، صار في شوية لخبطة بتنزيل اخر بارت لهيك راجعوا البارت التاسع عشان تتذكروا ذا الفصل يحلوين

لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'ز

استمتعوا 🩵

_ _ _ _ _ _

"هذا غير منطقي" أزال ديكو يديه من وجه كاتسوكي وفركهما على وجهه بينما كانت يدا كاتسوكي لا تزال متمسكة بمعصميه. "لا أستطيع أن أصدق أنك تعتقد ذلك،" أسقط يديه على حجره وكان لا يزال ينظر إليه بتعبير غير مصدق. "لست مصدر أزعاج، أنت حبيبي، وأنا أحب التعامل مع مشاكلك. إنه ليس - لا يسمى حتى التعامل مع مشاكلك، بل يسمى واجبي كوني حبيبك! يا إلهي، كاتشان، هذا – ومتى حاولت أن تخبرني؟!”

"أنا... حاولت في كثير من الأحيان! لقد اعتقدت دائمًا أنني أريد ممارسة الجنس!

بدا ديكو مرتبكًا. "أهذا ما أردت التحدث عنه؟"

"أجل"

"أنا- اعتقدت أنك تحاول إغواءي!"

"لماذا يكون الحديث معك مغريًا؟!"

"أردت أن نكون لوحدنا!"

"نعم، لأنني أردت أن أخبرك أنني مصاب بالسرطان، وليس لأنني أردت ممارسة الجنس!"

"أوه، إذن أنت الآن لا تريد ممارسة الجنس!"

"بالطبع، كنت أرغب في ممارسة الجنس، أيها الأحمق، لكنه لم يكن أولويتي في ذلك الوقت!"

ضغط ديكو بأصابعه على أنفه، وكانت يد كاتسوكي لا تزال ملتصقة بمعصمه. لسبب ما لم يستطع أن يجبر نفسه على أبعادها.

تنهد ديكو وسقط كتفيه قليلاً. "أنا... أعني، لقد خمنت نوعًا ما أنك تريد التحدث عن شيء ما ولكن بما أنك لم تمنعني، اعتقدت أنه لم يكن بهذه الأهمية، و..." أبعد عينيه. "لقد كنت غريب الأطوار، اعتقدت أنك ربما تريد ذلك... لا أعرف..." تراجع وهز كتفيه، وبدا خجولًا بعض الشيء.

لم يقل كاتسوكي شيئًا للحظة، فقط دل يفكر. لقد كانوا حقا عبارة عن فوضى.

تنهد، وحرك يديه للأسفل ليمسك بيدي ديكو بدلاً. "هل ترى مشكلة هنا؟"

تنهد ديكو أيضًا ونظر إلى أيديهم المتشابكة. "أنا... نعم، أفعل ذلك نوعًا ما"

"أعتقد أننا بحاجة إلى العمل على علاقتنا"

ضحك ديكو بخفة. "هل تعتقد ذلك؟"

ضغط كاتسوكي على يديه. "أنا آسف"

"أعرف. على الرغم من ذلك، ما زلت غاضبًا"

وجدتُ الأمل في مرضي | Deku x Bakugouحيث تعيش القصص. اكتشف الآن