الفصل الخامس

725 43 94
                                    


لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'ز

استمتعوا 🩵

_ _ _ _ _ _

هناك شيء ما في كونه مخطئًا لن يعتاد عليه كاتسوكي أبدًا. عندما أدرك أخيرًا أن ديكو لم ينظر إليه بازدراء طوال حياته وأنه حقًا شخص طيب وصالح. لقد كان ذلك غريباً. أو في ذلك الوقت، عندما أدرك أنه ليس من الطبيعي أن يتعرض الطفل للضرب المبرح من قبل والديه لمجرد تركه كأسًا في غير مكانه. لقد كان ذلك أغرب.

لكن هذه المرة، بدا الأمر أكثر غرابة. لقد كانت مثل تجربة خروج الروح من الجسد. إن معرفة أنه مخطئ بشأن شيء أراده، وكان بحاجة إلى أن يكون على صواب لمرة واحدة، هذا غير واقعي. لقد أعتمد على كونه على حق. لم يتوقع أن يكون هناك خطأ ما في نتائج التصوير بالرنين المغناطيسي.

"باكوغو؟"

نظر كاتسوكي إلى الأعلى من حيث ينظر إلى الأرض. كانت فتاة التعافي تحدق به بنظرة قلقة وعينين مبللتين. كانت تمسك بمنديل بدا مبللاً بشكل مثير للريبة، وحدق كاتسوكي فيه أكثر. كان أحمر. لقد أحب اللون الأحمر.

"باكوغو؟"

نظر إلى الأعلى ليلتقي بعينيها.

"هل انت بخير؟"

هل هو بخير؟ لم يكن متأكدًا. بدا وكأنه يحلم. ورغم ذلك أومأ برأسه متمسكاً بنظرتها. لقد ابتلعت لعابها بصوت مسموع وجلست بشكل مستقيم خلف مكتبها.

"لا بأس إذا أردت بعض الوقت لأستيعاب الأمر أو البقاء بمفردك لبضع دقائق. يمكنني مغادرة الغرفة إذا أردت-"

"لا بأس" قاطعها. "فقط استمري"

لقد تجنبت عينيه وبدا أنها تفكر فيما ستقوله بعد ذلك. استمر الصمت لفترة من الوقت، لم تقل شيئًا وجلس كاتسوكي ساكنًا في انتظار استمرارها. أخيرًا، تحمحمت ونقرت على شيء ما على الكمبيوتر الخاص بها، وأمسكت بالماوس ومررته بينما جالت عيناها في جميع أنحاء الشاشة.

أجابت وهي تركز عينيها عليه مرة أخرى: "لذا، فإن الشذوذ الذي تم العثور عليه في نتائج التصوير بالرنين المغناطيسي الخاص بك هو شيء غريب تمامًا. إنه يفسر الأعراض التي تعاني منها، وبصراحة، لقد فوجئنا جميعًا بأن كل ما عانيت منه كان مجرد صداع ومشاكل في رؤيتك"

حدّق كاتسوكي، منتظرًا منها أن تكمل، لكنها توقفت مرة أخرى ونظرت إليه بنفس تلك العيون الواسعة والقلقة.

تنهد وأدار عينيه. "ما الأمر؟" سأل بغضب. "ما خطبي؟"

تراجعت فتاة التعافي وبدت عيناها مبللة أكثر. "باكوغو..."

وجدتُ الأمل في مرضي | Deku x Bakugouحيث تعيش القصص. اكتشف الآن