النهاية

364 28 37
                                    


لم يستطع إيزوكو التخفيف من شدة حماسه . لقد عمل بجدية شديدة من أجل هذه المفاجأة بعد أن كان من المستحيل أن تحدث. ما جعل الأمر أفضل هو حقيقة أنه كان متأكدًا من أن كاتشان ليس لديه أي فكرة عما فعله ولم تكن هناك أي طريقة يمكن أن يتوقع فيها ما جهزه.

"لقد وصلنا تقريبًا" قال لحبيبه الذي كان يجلس بجانبه في الحافلة.

"اخخ منك ومن مفاجآتك" اشتكى كاتشان، وذراعيه متشابكتان على صدره، يبدو وكأنه أُجبر على التواجد هنا.

"لكنك تحبهم!"

"أنا لا أحب هذا حاليًا" تمتم.

"ستحبها عندما تراها" قال رغم انه بدأ يشك في نفسه وربت على ساق كاتشان. توقفت الحافلة ووقف إيزوكو وهو يقفز متحمسًا. "لقد وصلنا، هيا، أعطني يدك!"

قال كاتشان "هذا محرج" لكنه فعل ما قاله، مما سمح لإيزوكو بمساعدته على النزول من الحافلة.

"لقد اقتربنا كثيرًا، كاتشان، فقط تحلى بالصبر" قال وهو يوجه حبيبه إلى داخل المبنى، ويتجه على الفور نحو المصاعد.

"أين نحن بحق الجحيم؟" سأل كاتشان، بصوت متوتر.

"ششش، سوف ترى!" أسكته إيزوكو وهو يضغط على إحدى الأزرار ويعاود الإمساك بيد كاتشان.

لقد وصلوا أخيرًا إلى الطابق المنشود وقام إيزوكو بإرشاد كاتشان إلى ممر طويل وواسع، ووصلوا إلى وجهتهم أخيرًا.

"حسنًا، يمكنك خلع العصابة عن عينيك الآن" منحه إيزوكو الأذن أخيرًا.

"أوه، حقًا؟" قال كاتشان بأنزعاج، وشرع في خلعها.

كان إيزوكو يراقب بتوتر بينما يخلع حبيبه العصابة ويراقب عملية تكيف عيناه مع الضوء ثم كيف تضيق عندما يلاحظ محيطه أخيرًا.

^يخوف ليه كذا ديكو مركز على كل حركات باكوغو بديت أصدق انه مهووس بطريقة مو طبيعية 😭^

"أين نحن بحق الجحيم؟" سأل مرة أخرى بصوت مرتبك. "هل تختطفني؟"

"اصمت، وتعال" قال إيزوكو، وبدأ يشعر بالتوتر قليلاً. أخرج مفتاحًا من جيبه. "افتح هذا الباب"

"هل سنقتحم المكان؟" سأل كاتشان بريبة. "ديكو، أحتاج أن أعرف ما إذا كنا نقوم بأنشطة غير قانونية حتى أتمكن من التأكد من أن هذا الأمر لن يُكتب في سجلي عندما أتقدم بطلب إلى وكالة-"

"يا إلهي، كاتشان، أفتحه فقط" قال وهو يضع المفتاح في يدي كاتشان. "هذا لا يُعد اقتحامًا إذا كان لديك المفتاح".

وجدتُ الأمل في مرضي | Deku x Bakugouحيث تعيش القصص. اكتشف الآن