لا تنسوا الفوت والكومنت'ز يا بناتياحبكم استمتعوا 🩵
_ _ _ _ _ _
"أنا آسف" كان تاكومي يردد هذه الجملة منذ الحادث مع والدته، وقد بدا على وجهه الندم.
"توقف عن ذلك" تمتم وهو ينظر بعيدًا، شاعرًا بعدم الارتياح.
"لم أكن أعلم أنها مجنونة!"
شخر كاتسوكي "اخرس"
"إنها تشبهك كثيرًا"
"لا أريد التحدث عنها"
"حسناً" قال تاكومي وهو يرتمي على الكرسي المجاور لسريره. "لكنني آسف حقًا"
أدار كاتسوكي عينيه. "ألا يمكنك العودة لمغازلتي وأزعاجي؟ أنه أفضل مما تفعله الآن"
أستقام تاكومي في جلسته وأبتسم له ابتسامة ماكرة. "أوه، إذًا تريد مني أن أخبرك إلى أي مدى تجعلك قصة شعرك الجديدة تبدو جذابًا؟"
غطى كاتسوكي وجهه بيديه. "يا إلهي، لقد جعلتني أندم بسرعة" تجاهل نظرة تاكومي المنتصرة وضيق عينيه عليه. "ألا ينبغي أن تكون في مكان آخر، ربما لتساعد شخصًا على وشك الموت؟"
لوح تاكومي بيده باستخفاف ورفع قدميه فوق سريره. "إيه، يمكنهم الانتظار. أنا أدردش الآن مع مريضي المفضل"
أرسل كاتسوكي انفجارًا صغيرًا بالقرب من قدم تاكومي مما جعل الرجل يقفز وكاد يسقط من كرسيه، شعر بالدوار على الفور تقريبًا من استخدامه لميزته، لكن الأمر يستحق عند رؤية تاكومي يكافح لإطفاء النار المشتعلة في بنطاله.
"يا صديقي!" صرخ تاكومي وهو يربت بسرعة على ملابسه المحترقة. "هذا ليس رائعًا! ليس لدي سوى بنطالين!"
"لكنك ترتديه كل يوم"
"وماذا في ذلك؟"
ابتسم كاتسوكي. "أنت مقرف"
وقف تاكومي ووخز أصبعه في ضلوعه. "أنت فتى شقي غير مهذب"
"ابتعد" صرخ كاتسوكي وهو يصفع يديه بعيداً.
قال تاكومي وهو يمشي نحو الباب: "حسنًا، سأغادر. لا تشتاق لي كثيرًا"
رفع له كاتسوكي إصبعه الأوسط.
"مثير" قال تاكومي قبل مغادرة الغرفة.
بمجرد أن أغلق الباب خلفه، نزل كاتسوكي من سريره وذهب إلى الحمام. ظل يحدق في انعكاس صورته في المرآة لبعض الوقت، لا يزال يشعر وكأنه لا ينظر إلى نفسه. كانت قصة الشعر الجديدة فكرة أشيدو. لقد جاءت إلى غرفته، مع بقية الحمقى، ومعها مقص وفيديو لبرنامج تعليمي مدته خمس دقائق على اليوتيوب، لذلك لم يكن لديه أي خيار غير الموافقة.
أنت تقرأ
وجدتُ الأمل في مرضي | Deku x Bakugou
Romanceكاتسوكي لديه مشكلة صغيرة. يحب أن يطلق عليها 'الأزعاج'. قد يسميه الآخرون ورمًا سرطانيًا في المخ، لكن كاتسوكي يعتقد أنه مجرد خطوة مؤقتة إلى الوراء بالنسبة له. لأنه سينجو منه (ويبقى على قيد الحياة) وسينجح في إخفاء مرضه عن الجميع، لذلك لا داعي للقلق بشأ...