لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'زاستمتعوا 🩵
_ _ _ _ _ _
كان يحتضر. ورأسه على وشك الأنفجار. لم يعد بإمكانه تحمل الأمر بعد الآن.
لقد فحص هاتفه، وأكتشف انه قد عبر الثماني وعشرون دقيقة بكثير. استمرت نوبته خمسة وأربعين دقيقة الآن ولم يعد متأكدًا من أنه سيكون قادرًا على التعامل مع الأمر بعد الآن. لقد تقيأ بالفعل من شدة الألم ولم يريد القيام بذلك مرة أخرى.
لسبب ما، لم يهدأ هذا الصداع، ولا حتى قليلاً، وربما تكون عينه اليسرى مغلقة لأنه لم يستطع الرؤية بها. لقد اعترف لنفسه أخيرًا أنه بحاجة لرؤية فتاة التعافي وإلا فإنه سيموت. على الأقل هذا ما شعر به.
لقد كان أمرًا جيدًا أن الفترة السابقة من هذا الشهر لم يكن لديهم فيه الكثير من المهام أو التدريب. واستفاد معظم الطلاب من هذه الفترة القصيرة من وقت الفراغ وذهبوا لزيارة عائلاتهم خلال عطلة نهاية الأسبوع. من الواضح أن كاتسوكي لم يستطع وزيارة منزله مثلهم، لكنه عادةً ما يذهب لزيارة العمة إنكو مع ديكو.
أنها عمليًا الشخصية الأمومية المحترمة الوحيدة التي عرفها طوال حياته وقد أحب الذهاب مع ديكو لقضاء بعض الوقت معها. لقد شعر تقريبًا وكأنهما عائلته الحقيقية. لكن ليس تمامًا. لم يستطع أبدًا التخلص من الشعور بأنه يتطفل على علاقتهما ويجبرهما على تغيير روتينهما لأجله.
لهذا السبب، كان يبقى بعيدًا بين الحين والآخر للسماح لهم بالحصول على بعض الوقت بمفردهم حتى يتمكنوا من التحدث عن كل ما فعلوه عندما لم يكن كاتسوكي موجودًا. تخلى ديكو عن محاولة إقناعه بالذهاب معه خلال هذه اللحظات، لذا كان يغادر دائمًا مع عبارة "سأشتاق إليك" و "أرسل لي رسالة نصية إذا حدث أي شيء"
لذلك، لمرة واحدة، كان محظوظًا لأن ديكو لم يكن موجودًا ليشاهده في مثل هذه الحالة المؤسفة. تعثر في طريقه للخروج من غرفته إلى المصعد وضغط على الزر رقم واحد. انزلق على ركبتيه وفكر في مقدار الوقت الذي قضاه مستلقيًا على أسطح عشوائية بسبب هذا الصداع اللعين الذي يعاني منه.
كان لديه تقدير كبير للسرير الآن. أغمض عينيه وأخذ نفسًا عميقًا. لقد شعر أن صداعه يتحسن قليلاً، وعندما فتح عينيه، كان بإمكانه تمييز الأشكال في عينه اليسرى. لقد تساءل عما إذا كان عليه أن يذهب لرؤية فتاة التعافي أخيرًا.
انفتحت أبواب المصعد ولم يكن لدى كاتسوكي الوقت الكافي للوقوف من مكانه على الأرض. من الذي لا يزال في مساكن الطلبة؟
أنت تقرأ
وجدتُ الأمل في مرضي | Deku x Bakugou
Romansaكاتسوكي لديه مشكلة صغيرة. يحب أن يطلق عليها 'الأزعاج'. قد يسميه الآخرون ورمًا سرطانيًا في المخ، لكن كاتسوكي يعتقد أنه مجرد خطوة مؤقتة إلى الوراء بالنسبة له. لأنه سينجو منه (ويبقى على قيد الحياة) وسينجح في إخفاء مرضه عن الجميع، لذلك لا داعي للقلق بشأ...