لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'زاستمتعوا 🩵
_ _ _ _ _
"هاي"
"هفف"
"ديكو"
"دعني أنام"
"سأرحل"
جلس ديكو فجأة، ونظر حوله بشكل محموم. " ماذا؟!"
دفعه كاتسوكي إلى السرير ثانيةً، وأدار عينيه.
"سأخرج للركض، أيها الأحمق"
تأوه ديكو وفرك إحدى عينيه. "لا تخفني هكذا" قال وهو يتذمر.
شخر كاتسوكي. "أيها الأحمق، سأعود، وأه... قد أتدرب قليلاً، في صالة الألعاب الرياضية، لذا قد أتأخر عن المعتاد"
كان ديكو نصف نائم بالفعل، وهو يعانق وسادته قريبًا من صدره. "حسنًا، أحبك"
ابتسم كاتسوكي بمحبة. قال قبل أن يغادر غرفته: "أحبك أكثر"
بمجرد أن غادر مساكن الطلبة ودفع على الفور الشعور بالذنب الهائل الذي أثقل كاهل صدره جانبًا، أخرج سماعاته ووضعها، وسار نحو الجناح الطبي، كان بعيدًا بعض الشيء، عن مبنى المدرسة. شعر بالتوتر بشأن تلقي العلاج الإشعاعي لأنه أجرى بحثًا مستفيضًا فيه، لكنه يخشى ظهور الآثار الجانبية. لقد قرأ أن الأمر يفرق بين شخص وآخر ويعتمد على مشاكله الصحية السابقة، إن هذه الحالة تختلف مع كل مريض. يمكن أن تظهر الأثار مباشرة بعد الجلستين الأوليين، ولكن يمكن أن يمكن أن تظهر أيضًا بعد الأسبوعين الأولين، لذلك لم يكن سعيدًا بهذا الاكتشاف.
لم تكن الرحلة طويلة، لكنها ليست قصيرة أيضًا، على الرغم من ذلك، وصل أخيرًا إلى الجناح الطبي، مبكرًا بخمس دقائق. أخرج سماعاته وتوجه إلى نفس المكتب الكبير والطويل والأنيق الذي ذهب إليه عندما جاء لإجراء فحص التصوير بالرنين المغناطيسي، واستقبلته سيدة كبيرة في السن بابتسامة لطيفة.
"بماذا يمكنني أن أساعدك يا عزيزي؟"
ابتسم كاتسوكي. "لدي موعد لجلسة العلاج الإشعاعي"
"أوه" قالت، وتحول تعبيرها إلى تعبير متفاجئ، ونظرت إليه بفضول أكبر. ضاقت عينيه وبدا أن المرأة أدركت أنها أزعجته، فنظرت بسرعة إلى الأسفل إلى شيء ما على جهاز الكمبيوتر الخاص بها. "حسنًا، قبو الإشعاع يقع في الطابق السفلي من المستشفى، لذا عليك أخذ المصعد والضغط على الزر الذي يحمل الرمز B1. بمجرد وصولك، ستقابل هناك شخص جاهز لمساعدتك. هل تحتاج للأستفسار عن أي شيء آخر؟"
أنت تقرأ
وجدتُ الأمل في مرضي | Deku x Bakugou
Romanceكاتسوكي لديه مشكلة صغيرة. يحب أن يطلق عليها 'الأزعاج'. قد يسميه الآخرون ورمًا سرطانيًا في المخ، لكن كاتسوكي يعتقد أنه مجرد خطوة مؤقتة إلى الوراء بالنسبة له. لأنه سينجو منه (ويبقى على قيد الحياة) وسينجح في إخفاء مرضه عن الجميع، لذلك لا داعي للقلق بشأ...