19

304 30 3
                                    


"كيف تشعر؟" سأل ديكو بعد بضع دقائق. كان قد سحب كرسيًا ليجلس بجانبه، حيث أن الاستلقاء بجانب كاتسوكي صعب بسبب كمية الأسلاك التي تخرج منه. كان رأسه مستندًا على أيديهما المتشابكة وكان يمسك بفخذه باليد الأخرى، ويبدو أنه غير قادر على عدم لمسه طوال الوقت.

أجاب كاتسوكي: "إن الوضع الذي أنا فيه سخيف للغاية" نظر إلى يده اليسرى وحاول مد أصابعه، لكن الأمر بدا وكأن يده بالكامل مثبتة في وضع واحد وكل ما تمكن من فعله هو جعلها ترتعش قليلاً. تنهد، محاولًا ألا يفكر كثيرًا في هذا الأمر.

عبس ديكو، وهو يحدق في يده بقلق. "ماذا-"

"لا أعلم،" أجاب كاتسوكي بسرعة، محاولًا تجنب أزعاج ديكو. "لا أريد حقًا التحدث عن هذا" أضاف بهدوء.

استمر ديكو في النظر إليهم بنفس النظرة القلقة لكنه أومأ برأسه، وأراح ذقنه على أيديهم مرة أخرى.

"إذًا سنتحدث فيما بعد" قال وهو يقبل يد كاتسوكي.

"شكرًا لك" أجاب كاتسوكي بامتنان. "هاي"

"ماذا؟"

"اعطني قبلة"

ضحك ديكو لكنه هز رأسه. "قال تاكومي لا للقبلات"

شخر كاتسوكي: "منذ متى أصبحت تستمع إلى تاكومي؟"

"منذ أن أخبرني أنه سيطردني من غرفتك إذا قبلتك"

"أوه، أرجوك" قال وهو يدير عينيه. "لم يكن جادًا بشأن هذا التهديد"

رفع ديكو حاجبه وقال: "كيف عرفت؟"

"حسنًا... لأن... أوووه هيا! واحدة فقط" قال وهو يسحب يد ديكو. "كنت على وشك الموت، أستحق واحد"

عبس ديكو في وجهه، غير موافق: "لا تمزح بشأن ما حدث، كاتشان"

تراجع كاتسوكي وقال بخجل: "آسف"

"ربما..." أضاف ديكو بعد قليل. "ربما واحد فقط" قال، خدوده تتورد.

أعطاه كاتسوكي ابتسامة منتصرة. "تعال إذن" قال مبتسمًا. "قبلني"

بدا أن ديكو يفكر في الأمر لعدة ثوانٍ أخرى، وهو يعض شفتيه.

"حسنًا" قال بتوتر، بينما وقف ليقترب من وجه كاتسوكي. "واحدة فقط" كرر بهدوء على شفتيه وأومأ كاتسوكي برأسه، متمنيًا أن يسرع ديكو ويقبله.

احتكت شفتيهما ببعضهما البعض لبضع ثوانٍ ولم يستطع كاتسوكي تحمل الأمر بعد الآن. أمسك بقميص ديكو، وسحبه أقرب وأغلق الفجوة بين أفواههم أخيرًا. شعر بقلبه ينبض في صدره، وانزلقت يده إلى رقبة ديكو، وسحبه أقرب إليه.

وجدتُ الأمل في مرضي | Deku x Bakugouحيث تعيش القصص. اكتشف الآن