لا تبخلوا علي بالفوت'ز والكومنت'زاستمتعوا 🩵
_ _ _ _ _
في اليوم التالي، هو وديكو و 'فرقة باكوغو' كما أحب الحمقى أن يطلقوا على أنفسهم، كانوا يتسكعون في الغرفة المشتركة. لن يعترف كاتسوكي بذلك بصوت عالٍ أبدًا، لكنه يعتبر هذه اللحظة من إحدى لحظاته المفضلة. هؤلاء الأشخاص هم الذين رأوه في أسوأ حالاته، وما زالوا بجانبه.
لم يكن من المعتاد أن يتسكع ديكو معهم، لأنه عادةً ما يقضي وقته مع مجموعته، لكن أصدقائه أعتادوا أن يجروا ديكو معهم أحيانًا لأنهم يتحججون إن كاتسوكي يصرخ بشكل أقل عندما يتواجد حبيبه حوله. وقد يكون هذا صحيحًا، لكن هذا شيء آخر لن يعترف به أيضًا.
بدا أن ديكو يستمتع بقضاء الوقت معه ومع أصدقائه على أي حال، وكاتسوكي سعيد بذلك. لأن الأشخاص الذين يحبهم يتسكعون معًا.
"لذا، ميدوريا، هناك سؤال يثير فضولي" قال كاميناري من حيث يستلقي على الأرض، ورأسه على حجر كيريشيما، عندما عاد ديكو من المطبخ حاملاً وعاء من رقائق البطاطس. "لماذا لم تخبرنا أبدًا أي قصص محرجة عن باكوغو عندما كنتما أطفالًا؟"
أطلق ديكو صريرًا وكاد أن يُسقط الوعاء الذي يحمله. أدار كاتسوكي عينيه ونهض من مكانه، وأمسك بالوعاء من ديكو ووضعه على الطاولة.
"دعه وشأنه" تمتم وهو يحدق في الأشقر وأمسك بيد ديكو ساحبًا أياه إلى الأريكة ليجلس بجانبه.
"لا، ولكن على محمل الجد! ألا توافقوني الرأي؟ كيف أستمريتم يا رفاق معًا لأكثر من عام الآن ولم يقل لنا ميدوريا أبدًا أي شيء يمكننا ابتزازك به؟" انتحبت أشيدو من مكانها على الأرض حيث كانت تمتد على الطاولة لتلتقط بعض الرقائق.
"أنا حبيب جيد!" صاح ديكو بسخط، وأسند رأسه على كتف كاتسوكي.
قال سيرو: "لقد أخبرنا باكوغو بعض الأشياء عنك".
شهق كاتسوكي وألقى وسادة على سيرو، أمسكها الصبي فوضعها فوق رأسه واستند إلى الأريكة وهو يضحك من تعابير وجهه.
" ماذا؟! كاتشان!!" صرخ ديكو وهو يندفع بعيدًا وينظر إليه بخيبة. "ماذا قلت لهم؟!"
التفت كاتسوكي ونظر إلى سيرو وأظهر له إصبعه الأوسط. سمع البقية يضحكون فضحك أيضًا.
"لا شيء" قال بحدة وهو يعود لينظر إلى حبيبه. "لم أخبرهم بشيء!"
قال كيريشيما مازحًا: "أوه، لا تكذب الآن يا باكوبرو، لقد تم كشفك".
أنت تقرأ
وجدتُ الأمل في مرضي | Deku x Bakugou
Romanceكاتسوكي لديه مشكلة صغيرة. يحب أن يطلق عليها 'الأزعاج'. قد يسميه الآخرون ورمًا سرطانيًا في المخ، لكن كاتسوكي يعتقد أنه مجرد خطوة مؤقتة إلى الوراء بالنسبة له. لأنه سينجو منه (ويبقى على قيد الحياة) وسينجح في إخفاء مرضه عن الجميع، لذلك لا داعي للقلق بشأ...