لقد استيقظ، وهو ما لم يكن يتوقعه.كان جسده يؤلمه وكان متعبًا للغاية
"...باكوغو"
هز كاتسوكي مرة، ثم مرتين، وتمكن أخيرًا من التركيز على الصوت الذي يأتي من جانبه، حاول تحريك رأسه لكنه شعر على الفور بألم شديد يسري عبر الجانب الأيسر منه، لذلك استمر في التحديق في السقف، مرتبكًا بشكل لا يُصدق.
"هل أنت مستيقظ؟" سأل الشخص وهو ينحني فوق كاتسوكي. بالكاد أستطاع التعرف عليه على أنه تاكومي.
لم يُجب، بدلاً من ذلك واصل التحديق في الممرض، محاولاً فهم ما كان يحدث بينما لا يزال يشعر بالسوء.
"نعم، أنت مستقيظ" قال تاكومي وهو يتنفس بأرتياح. كان يبتسم بطريقة لم يرها من قبل وأثار ذلك دهشته بعض الشيء. "حسنًا، لم يكن ذلك ممتعًا" أضاف، بابتسامة كبيرة لا تزال على وجهه وعيناه تبدوان لامعتين. "لقد قضينا كل تلك الأسابيع في الاستعداد لموتك والآن تجرؤ على البقاء على قيد الحياة؟ يا لها من أنانية منك"
"اه-" حاول كاتسوكي الحديث، كان حلقه يؤلمه كثيرًا، مما جعل صوته خشنًا.
"ششش، لا تتحدث" قال تاكومي بسرعة. "فقط استرح، حسنًا؟ ربما لن تشعر بتحسن عندما تستيقظ، ولكن بعد عدة مرات سيتحسن الأمر" قال وعيناه أصبحتا أكثر نعومة. مد يده وأمسك بيده، وضغط عليها بقوة. "أنت على قيد الحياة، باكوغو" قال بابتسامة دافئة.
'حسنًا، اللعنة عليك' فكر قبل أن ينام مرة أخرى.
--
في المرة التالية التي فتح فيها عينيه، تساءل عما إذا كان الموت أفضل من هذا الشعور، لأنه شعر بشعور فظيع للغاية. شعر وكأن مطرقة ثقيلة ضربت رأسه وكان جسده بالكامل ثقيلًا ومتيبسًا، وعندما حاول رفع ذراعيه، وجد أنه لا يستطيع!
كافح للنظر إلى نفسه، ولكن عندما تمكن من فعل ذلك، لاحظ وجود العديد من الأنابيب والأسلاك مغروسة داخل جسده وبدأ يشعر بالخوف. كيف لا يزال على قيد الحياة؟ لماذا لم يستطع التحرك؟ لماذا كان رأسه يؤلمه بشدة؟ لا شيء من هذا منطقي، كان يجب أن يموت، لقد تقبل الأمر، لماذا-
"باكوغو"
توجهت عيناه نحو الصوت، فوجد أماري تحدق فيه بأبتسامة صغيرة. لم يرد عليها، لكنه شعر ببعض الاطمئنان بسبب موقفها الهادئ.
"أنا سعيدة برؤيتك مستيقظًا" تابعت. "لقد كنت نائمًا لبعض الوقت. هل يمكنك التحدث؟"
أنت تقرأ
وجدتُ الأمل في مرضي | Deku x Bakugou
Romanceكاتسوكي لديه مشكلة صغيرة. يحب أن يطلق عليها 'الأزعاج'. قد يسميه الآخرون ورمًا سرطانيًا في المخ، لكن كاتسوكي يعتقد أنه مجرد خطوة مؤقتة إلى الوراء بالنسبة له. لأنه سينجو منه (ويبقى على قيد الحياة) وسينجح في إخفاء مرضه عن الجميع، لذلك لا داعي للقلق بشأ...