" تنويه هام "

5.6K 75 13
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في البداية أحب أن أقول ألِحوا على الله في الدعاء لأهلنا في غزة والسودان

ثم بعد ....

يتم تعديل الرواية، وقد تلاحظوا ذلك أثناء القراءة _ورُبما لاحظتم بالفعل_ بعض التغييرات

كان التعديل على الفصل الأول إلى الخامس تقريبًا _إن لم تخن الذاكرة_ جذريًا، أما الباقي فهو تعديل لمشاهد معينة وتصحيح السرد وغيرها....

وأريد أن أذكر شيئًا لم أذكره في بداية كتابتي لرواية الطبيب العاشق، وهذا للحقيقة سبب لي ألم رأس

ولكن على من! هعتمد إني أذكر دا في رواياتي القادمة جميعها بإذن الله، لأنني لست من محبي الصداع

وهي أن...

" جميع الأحداث والأحاديث في هذه الرواية هي على أفعال ولسان أبطالها وليس بالضرورة أبدًا أن تكون معبرة عن رأيي الخاص. "

يعني بلاش جدال على فعل أو تصرف يتم توجيه فيه الحديث إليّ مباشرة، إن كنت مخاطبًا لأبطال الرواية فلا بأس، وإن كنت ممن يحبون الجدال مع من استخرجت هذا الخيال من عقلها فلا بأس أيضًا سأناقش الأمر معك للنهاية ورُبما تستطيع إقناعي بوجهة نظرك.... رُبما.

ــــــــــــــــــــــــــ

قرائي الأعزاء...

تم إنشاء صفحة خاصة على الفيسبوك باسم " منة جبريل " وستنشر عليها رواياتي القادمة بإذن الله، وحاليًا يتم نشر عليها رواية الطبيب العاشق الجزء الأول "المعدل" وسيتم النشر متواليًا بعون الله حتى نهاية الجزء الثالث منها.

هنشر عليه اقتباسات _بعد حين_ عن الرواية الجديدة ورُبما تمليحات عنها.

تم إنشاء مجموعة على الفيسبوك " روايات مِـنَّــــــة جِبريـل " ودي مسموح فيها ليكم "بدون استثناء" بالنشر عن الرواية وآراءكم، ورُبما في المستقبل توقعاتكم عن أحداث وأبطال الروايات القادمة.

المجموعة جديدة، سأسعد لدعمكم، وسأحب تواجدكم وتفاعلكم، وفي النهاية الأمر يرجع إليكُم ولكم كامل الحُرية... والمحبة مني. ♡

لينك الصفحة والمجموعة موجودين على صفحتي على واتباد.

والسَّلام.
مِـنَّــــــة جِبريـل.

الطبيب العاشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن