لا تشتكي للعرب وتقول ماني حظيظ
اقنع لو الثوب عاري والقدم حافيه
كم واحد يخدمه حظه.. لكنه مريض
وده يبيع الحظوظ و يشتري العافيه .بعد مرور يومين بدون احداث مهمه~
صحت التيماء الصبححح بنشاط غير معتاد و توجهت ل الحمام (تكرمون) و طلعت تصلي الفجر و سولاف ما زالت نايمههه ، حستت بجوعع .. قررت تنزل تسويلها اي شي ........المطبخ~
و هييي حيل مروقه تشغل النار و تبداء تطبخخخ و في نفس الوقتتت تدندن اغنيه فيروز :أنا لحبيبي وحبيبي إلي
يا عصفورة بيضا، لا بقى تسألي
لا يعتب حدا ولا يزعل حدا
أنا لحبيبي وحبيبي إلي...سكبت الشاي ف الكوب و خلته على الطاوله و تقدمت من الثلاجه تاخذ لبنههه و حطتها على الطاوله و جلستتت تاكل و هي تلعب ف التلفوننن ......
عند سعود~
كان راجع من المسجد و سمعع صوت خرخشه من المطبخخخ توجه له...و شافهااا مروقهه و قرر في نفسهههه يعكر مزاجها مثل ما هي تعكرله مزاجه تقدم منها و سحب كوبها و بداا يشربب منه ..
التيماء ما كانت مركزه ابدااا شوي و تشوف الكوب ينسحب من قدامها رفعت راسها الا و سعود قدامهاااا و من حركته ذيي عرفتت انه يبغى يستفزهااا ابتسمت له و كملت التوست الي كان في يدهااا.....
تقدم سعود و اخذ التوست من يدها و رجع يجلس و ياكل ببرود ، التيماء عصبت و قالت : ما فهمتتت ؟
سعود و مسوي غبيي: ويششش
التيماء : لو قايل لي بسويلك معيييي
سعود و عيونه ف عيونها : و انا ابغى الي فيدينككك
التيماء: يعني ما حلت لك الا الي فيدينيي؟
سعود و هو يشرب الشاي : اي
التيماء سفهته و راحت تسكبلها ف كوب ثاني و جلستت على الطاوله وهي ما معبرتنه ..
تنهد سعود و قال : كيف الجامعهه
التيماء : حلوهه بس ناقصها شيي
سعود ستغرب و قال : ويش؟
التيماء : يطردونك و افتكككك من وجهكك خير شررر
ضحكك سعود : يحبونييي شسويي
التيماء و هي تدحره بعيونها : يحبونك هااه و لا عاجباتنككك الي هناكك؟
سعود عقد حواجبههه : لا تتكلمي ب القطارهً عندك شييي قوليه ما عندك انطميييي ما يسدد انك بقره ف الدراسه و فاضحتنيييي
التيما وقفتت بعصبيه : نعم ؟ ترانا تونا بادين ..
سعود ببرود و ابتسامه تقهرر: يعني ف الثنوي ما اعطوكم و لا كلمه ب الانجليزيييي ابداااا...
التيماء و هي تحاول تمسك اعصابها بقدر المستطاع : شدخللل؟
سعودد و هو يوقفف يبغى يطلععع : دخللل ! ذاكري زينن و اذا نقصتي ياويلك
و طلع ...
مشت وراه التيماء و هي تقول : مالك دخل فينيييي
لف لها سعود و قال : عيل من له دخللل! ....، تقدم منها و حط يده على راسها و هو يحركهه ب عشوائيه و طفوليه عشان يقهرها : يلا روحي نامي شكلكك باديهه تفقدييي هههه...
التيماء بعدت يده عن راسهااا و بتعب منه : طلقنييي !
سعود : و انا ويشش قلتلك قبللل ؟ معليهه برجعع اقولك مره ثانيههه "ابعدلكك من لمس السحاااب" و حط يده على خدها و قال باستهزاء : يلا روحي نامي ي بابا
التيماء و هي تحاول ما تصيح تنهدت و قالت : ليششش معلقنيي فيكك ؟ وهي تلف عشان ما يشوف وجهاا : مرات احس اني احبكك و مراتت احسس انكك بعيدد كثيير و كل ما احاول اوصلك تبعدنيي بتصرفاتككك و حركاتك ، لما قلت لعمي عن خطبتك و خليتني ف الامر الواقععع ما قلت شي خليتك على راحتككك !.....
و التفتت له و عيونها ف عيونه : طيب ليش ما تخليني براحتييي ، انا خليتكك تتزوج و ما نطقتت و الحين احررك مني و من مسوؤليتي و مو كل شي يخصنييي، انتتت ليشش ما تحررني منكك ! ليش كل ما التفتت اشوفكك قدامييي سواء موجود او ما موجود!
لفت عنه و هي تصعد الدرج و قالت: دام وجودي في حياتك مسببلك ازمه حررني منككك! و الوجهه من الوجه ابيض
سعود تنهد و سكتت و هو يشوفها تطلع ل غرفه سولاف ، اخذ شهيق قوي و صعد هو بعد ل غرفته ينام شوي قبل الدوام ....
أنت تقرأ
"احَبك لو درت السلطنه كلها ما كَفاني , يا و جه عجز الشعر عن و صفه"
Fanfictionالكاتبه / عائشه آل عبدالله ربما كانت الكتابه مهرباً من كل تلك الفوضى~ كاتبه , مؤلفه~> *الروايه خياليه ✨✨ روايه ب لهجه العمانيه العامه✨✨✨✨. روايه جريئه🤏🏻✨✨❤️🔥 ~النبذه : تتكلم الروايه عن فتاه تلجى للعيش مع عائله صديق ابوها بسبب و فاه ابوها وامه...