"فمان الدرب لا تردعك خطوه والسنين بحِل
لو انك رحت واسباب الصدود تراود ظنوني
على باب العيون تْوايق الدمعه ولاهو ذل
فتق جفن الوصل تلويحك وخانتني عيوني"لا استبيح القراءه بدون⭐️🤲🏻.
السلطنه>>~
وقف سعد السياره و هو يدخل الفله ببطى ، و هو يمشى ل غرفته هو و الترف ببطئ و تعب ، دخل الغرفه و استقبلته رائحه العود الي من خمس سنوات ما تغيرت !! و كل مره حبها يكبر في قلبه ! ، مشى ببطئ و هو يشوفها مبتسمه له و تحاول تغير موده ، تقدمت له و هي تحضنه و تقول: يا حبيبي لا تزعل و لا تفكر كثير ..!
بادلها ب الحضن سعد و هو يقول بحزن : كيف ما افكر فيها !
الترف و هي تسحبه و تجلسه على الكنب و يدها في يده و بحزن على حاله : لا تفهمني غلط يا بعدي ، فيه مستشفيات كثيره و هذا الدكتور مو الاله استغفر الله بس ، من ذا النوع من الدكاترهه ما يخافون الله ...
سعد مسح على وجه و هو يلتفت لها بأبتسامه حزينه : ما خذيت علومش كيفك لو اني مقصر معك !
ابتسمت الترف على حنيته عليها و هي تقول : بخير يا عيونيي انتت ، و هي تأشر بأصابعها : صح تأخرت عني شوي .... بس عاذرتنك دام كذاا ظروفك!
سعد حضنها على جمب و هو يحط راسها على كتفه و يقول بصوت هادي يكسيه الحزن ؛ اول مره احس نفسي بذا الضعفف ! ما تخيلت ف يوم من الايام ب نحط فذا الموقف ! ابوي يبغاني اتصل على اخواني و حالته هوه ما تطمن ! و امي الي كلاها الهم و تبغانى حولها!!، التفتت لها و هو يقول ب أبتسامه حزينه : تقولي و هي تبكي اونه ما بتواحى تشوف اولادي ، ياربي ما في اسواء من شعور انك تشوف امك و لا ابوك تعبانين و انت ما فيدينك شي غير الدعااء ، اخذ نفس و هو يكمل : مهما تظاهرت ب القوه و الله اني ضعيفف ... ابوي يعرفني اني اضعف واحد من بين خواني مع ذالك خلاني انا ...!
الترف و هي تشد على يدينه : ما بيعطيك هاذي المهمه الا و هو عارف بقدراتك يا قلبي ! ابد مانت بضعيففف و لا تقول عن نفسك ذا الكلام يا روحي !
تمدد سعد على الكنب و هو يقول : اقري على يا الترف احسني بنجنن من الي صارلي ، رفع راسه و عينه ف عينها ، و غمضها و رجع يفتحها مره ثانيه و هو يقول بحزن : كنت احسبه حلم و بصحى منه !
الترف و هي تلعب بشعره : فتره و تعدي يا بعدي قال تعالى " لا تقنطوا من رحمه الله "صدق الله العظيم ، ادعيلها يا روحي ادعي !
سعد بحزن : يا جعل يومي قبل يومها !!!
سكرت فمه و هي تقول : بعد عمر طويل ! و نكون مع بعض وش لي ف الدنيا و انت مو فيها !
ابتسم سعد و هو يسحب يدها ويقبل باطنهااا : الله لا يحرمني منك يا قلبي انتي ، لو لاك ما اعرف ويش بيكون وضعييي !
الترف :و لا منك يا حبي
سحب راسها وهو يقبلها في جبينها و انفها و قبله طويله في شفتها ، ابتعد و هو يشوف خجلها و هو يقول ؛صارلنا خمس سنوات متزوجين و للان تخجلييي ههه
الترف ب خجل : شسوي هه
وقف و هو يسحبها معه ل السرير و هي فحضنه و تحاول تغيرله موده : لو قدر الله و حملت وش حاب يكون ولد او بنت
ابتسم لها سعد و هو يقول : الي يجي من الله حياه الله ، ما عندي مشكله ب النهايه هم اولادي سواء بنت او ولد! بس ب صراحه ابغى بنت !
حضنته الترف و هي تشد عليه : ايوا عشان تسرقك مني !
ضحك سعد و هو يقول : يا الغيورر
الترف : اي لانك حقي وبس ..!
ضحك سعد و كملت الترف و هي تقول : اذا بنت انت سميها و اذا ولد انا بسميه اتفقنا ؟
سعد ب إبتسامه : اتفقنا البنت بسميها ملاذ او الميلا
الترف ب مزح : شقصدك هاااه !
سعد ضحك و هو يقول : و الله ما في شي بدينا عااد !
الترف : احسب بعد ، و ابتسمت و هي تقول : بسميه رعد او آوس
ضحك سعد و هو يقول : شو ذيلا الاسماء هههههه
الترف ب زعل : ليش تضحكك هااه ؟ و الله حلواتتت
باسها سعد ف عينها و يقول : خلاص حلوات ارتحتي ! ، هزت راسها بطفوليه وهي تبدا تسولف له عن الي صاار في غيابه و هو مستانس على سواليفها و يحمد ربه على وجودها و الصدفه الي جمعتته فيهااا!!!
أنت تقرأ
"احَبك لو درت السلطنه كلها ما كَفاني , يا و جه عجز الشعر عن و صفه"
Fanfictionالكاتبه / عائشه آل عبدالله ربما كانت الكتابه مهرباً من كل تلك الفوضى~ كاتبه , مؤلفه~> *الروايه خياليه ✨✨ روايه ب لهجه العمانيه العامه✨✨✨✨. روايه جريئه🤏🏻✨✨❤️🔥 ~النبذه : تتكلم الروايه عن فتاه تلجى للعيش مع عائله صديق ابوها بسبب و فاه ابوها وامه...