Part15

1.7K 116 5
                                    

‏السؤال .. اللي بقى ماله مجيب ،،
وصعب من غيرك يعانق مسمعي ليه ؟ كل الناس لا غابت  تغيب ،،
وأنت : حتى وأنت بغيابك .. معي

بيت ابو سعود~
وصلل للبيت و هو يسوي مثل ما وصاه ابوهه دخلها و طلع ل المستشفى بسرعه ...
.....

عند التيماء ~
وقفت ف الصاله و هيي تتأمل البيت اللي كان  فاضي ... مشت ب حزن ل غرفتها هي و سعود و هي تهوجس بكل شيي و قررت انها تطلع من البيت مسكت ورقه و كتبت فيها كل شييي و كل الي يدور ف بالها و كل مشاعرهاا و اخر شي تنهدت و كتبت :

"تمادينا في المشاعر و نسينا ان الاقدار مكتوبة💔.

مشت ل غرفه الملابس و حطت ملابسها و اغراضها المهمه ف الشنطه و اخذت جوازها و طلعت للجامعه تسحب اوراقهاااا.....و اخر شي توجهت ل بيتهم القديم تأخذ شهايدها ...

بيت ابو التيماء~
دخلت البيت ب حزن و هي تشوفه مظلم و الغبار في كل مكان و هي تمشي ف الحوش جلست على الدرج و هي تتفحص الحوش ب عيونها و تحاول تحفظه ...
وقفت و هي تلتفت ل باب الصاله الي قدامها بدموع ، نزلت ترفع السجاد الي قدام الباب ورفعتهه و نفسس ما توقعتت المفتاح مكانهههه و زاد بكاهااا ..
دخلتت ل الصاله بخطوات حزينه و الذكريات انهلتت عليهاا ......صعدت ل الاعلى و هي تدخل غرفه امها و ابوها علشان تأخذ شهاده الميلاد و شهايدها الدراسيه ما قدرتت تصمد و بدتت تصيحح بتعبب من الي هيييه فيهه و من كلل شيي متعب نفسيتهاا!
تقدمت للدولاب و اخذت الملف بسرعه و طلعتتت و هي تنزل شافت غرفتها الي اشتاقتت لهااا ... مشت لها ببطئ و هي تفتحها شوي شوي تنهدتت بدموع وقالت : يا أني مشتاقهههه .....
تقدمتت و هي تجلس على السرير و هي تعبانه نفسيااا قبل الجسدياا ، انتبهتت ل الظرف الي على التسريحه و تقدمت و اخذته و حطته ف شنطتها و طلعتت من البيت و هيي تقفله و تحط المفتاح في مكانه ...

تنهدت وهي تلف ف البيت اخر لفه  و قالت:
على الله ياهبوب الليّل والذكرى لها تعبير
لليالي من عمر راحت ولا زالت لها ذكرى

ركبت التكسي وطلعت للمطار و هي تحجز طايره مباشره ل مانشستر ، و من حسن حظها كان باقي على الرحله ساعه و مافي الا مقعد واحد تنهدت و قالت : الحمدلله

بعد مرور ساعه>
توجهت للطيارهه و وقفت ف المدرج و هي تلتفت اخر لفته و هي تقول بأبتسامه حزينه: انا اذا رجعت برجع لك يا بلادي .. تنهدت و هي تقول : بشتاق و انا متأكده بيجيبني شوقق و الحنين لكك و للي فيكك يا ارض احفظي الي عليكك ..
و كملت صعود و هي حزينهه حيلل جلست على المقعد و هي تربط الحزام و تتمتم ب دعاء السفر :
اللهم إني أسألك في سفري هذا البر والتقوى، ومن العمل ما ترضى، اللهم هون علي صعود الطائرة، واجعلها سلسة لي، واجعلني من المسافرين المقبولين. اللهم إني أعوذ بك من وعثاء السفر، وكآبة المنظر، وسوء المنقلب في المال والأهل والولد. اللهم أسألك أن تجعل سفري هذا مباركًا، وتحفظني فيه من كل سوء، وترده علي سالمًا غانمًا.

"احَبك لو درت السلطنه كلها ما كَفاني , يا و جه عجز الشعر عن و صفه"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن